الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل كثافة مادة الوتر هي نفسها كتلته الحجمية أو هناك تحويل نجريه للحصول على الكتلة الحجمية؟ ( المسألة الثامنة من الأمواج)
التاريخ- الصف التاسع
صباح الخير آنسة لوسي..لو سمحت..في السؤال 1 صفحة 77..هل نضع ارتفاع متوسط دخل الفرد، وتراجع البطالة مع الاقتصادي أم الاجتماعي..وهل هناك طريقة سهلة للتصنيف الصحيح بين المجالين دون خطأ لأنه هناك اختلافات بين الاجابات للأساتذة سواء بالتاريخ أو الجغرافية..حول تصنيف( متوسط دخل الفرد، ا
- الصف التاسع
هل ياتي في الامتحان عدد او وضح او ماهي الخ وشكرا
- الصف التاسع
اذا بتريد استاذ حل الجدول صفحة ٢٨
- الصف التاسع
كيف تجلى مجتمع المواطنة الذي ننشده ؟
- الصف التاسع
ممكن حل الصفحة ٢٩
الجغرافيا- الصف التاسع
ما اثر القوة الشرائية في التبادل التجاري
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
اذا ممكن جواب سؤال الاختيار الثالث من اسئلة الوحدة الثالثة و كيف توصلنا اليه
الجغرافيا- الصف التاسع
هل مناخ العراق وزراعاته للحفظ وشكرا على جهودكم
الجغرافيا- الصف التاسع
هل الفقرات بناء التربة وقوام التربة ولون التربة وحموضة التربة الخ للحفظ ام للفهم
- الصف التاسع
المفارنة بتجينا معا اوجة المقارنة ولا لا
الجغرافيا- الصف التاسع
افسر تزامن الشتاء في نصف الكرة الشمالي مع وجود الارض في نقطة الحضيض : بسبب ميل محور دوران الارض بزاوية 66.30 وتعامد اشعة الشمس على مدار الجدي (الواقع في نصف الكرة الجنوبي وليس الشمالي )
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ممكن التشابة والاختلاف بين اخدود مريانا و الانزياح الناتج عن الانهدام السوري الافريقي
- الصف التاسع
ممكن اثر المثابرة في الفرد والمجتمع
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
الطاقة المتحررة عند انتقال الكترون من سوية مثارة E3الى سويةE2 هل تساوي E3-E2 أو E2-E3
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في التفاعل A+2B==>3C كيف تتغير السرعة الابتدائية للتفاعل اذا تضاعف الضغط الكلي مثلي ما كان عليه
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ممكن تفهمونا شو الفرق بين gps و gis
الجغرافيا- الصف التاسع
المشروع الصناعي منحط الاداة GPS ولا GIS?
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
اسباب تاكل طبقة الاوزون يكفي قول انبعاث مركبات الكلوروفلوروكربون و اكاسيد النتروجين ولا منحدد كل مركب شو مصادرو؟
- الصف التاسع
ممكن مثال ع سؤال وضح او بين هاد اللي بيجي بالزمرة التانية؟
- الصف التاسع
بيجينا قارن غير من جداول المقارنة الموجودة بالكتاب؟
148
147
146
145
144
143
142
141
140