الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- الصف التاسع
ممكن الاثار الايجابية و السلبية للتطور التقني
الجغرافيا- الصف التاسع
اذا كان المشروع مثلا مشروع زراعي منحط الاداة الصور الفضائية و الفائدة معرفة مكونات التربة ولا زيارات ميدانية لتحليل التربة و معرفة ال ph?
الجغرافيا- الصف التاسع
هلق مثلا عنا مشروع صناعي فينا نحط الاداة الزيارات الميدانية الفائدة فحص التربة التي سيقام عليها المصنع و اماكن التوزعات السكانية لأبعاده عنها
- الصف التاسع
اذا اجانا تعليل او وضح او بين و كان الجواب تعداد منكتبو على شكل تعداد او نص؟
- الصف التاسع
فسر التنوع في المجتمع السوري مصدر قوة و غنى؟ الجواب:لأنه ساعدوفي اطلاق حرية الفرد و زاد من قدرت. على الابداع و الابتكارو لأنة حقق مجتمع متماسك بوحدته الوطنية يرفض المشاريع الاستعمارية التقسيمية و اسس العيش المشترك الذي يقوم على تكامل المصالح و اغناء التفاعل الثقافي مع الحفا
- الصف التاسع
اسئلة فسر اللي موجودة بأسئلة الدروس انستنا ما جاوبتنا عليها طيب كيف بدي اعرف اذا صح أو لا؟
- الصف التاسع
الصفحة 91 للحفظ؟
- الصف التاسع
هلق دراسة حالة ممكن تكون مثلا الحالة و الاسئلة اللي عليها يكون فيها شغلات حفظ مثلا دراسة حالة عن سرقة منزل يجينا عرف القانون الخاص او هيك
- الصف التاسع
التفكير الناقد يرتبط بمرحلة عمرية معينة صح ام خطا مع التعليل وشكرا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
لو سمحتم.. ما المشروع المناسب ل الملح السبخي؟
الجغرافيا- الصف التاسع
اذا اتى في الامتحان فسر تشكل البحر الاحمر هل اقول له بسبب الانهدام السوري الافريقي ام بسبب تباعد الصفيحه العربيه عن الصفيحه الافريقيه ام بسبب الانهدام السوري الافريقي المتشكل من تباعد الصفيحه العربيه عن الصفحه الافريقيه
- الصف التاسع
ممكن حل الجدول صفحة ٩٧
- الصف التاسع
- الصف التاسع
ممكن اهمية المثابرة
الجغرافيا- الصف التاسع
هل توزع الثروات على الخريطة و في كل محافظة حفطه مطلوب ؟ نشكر جهودكم
الجغرافيا- الصف التاسع
هل الفقرات صفحة 114و115و120 للحفظ
الجغرافيا- الصف التاسع
في الجغرافيا وين موجودة التكوينات الجغرافية وشكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
لو سمحتم..هل نعتبر كل من (توفير فرص العمل، رفع مستوى دخل الفرد، تحسين مستوى المعيشة، تطوير المنطقة ) من الفوائد الاقتصادية أم الاجتماعية..وشكراااا🌷🌷
الجغرافيا- الصف التاسع
في سؤال الصفحة 85 هل يكفي القول بسبب تلاقي التيارات الحارة و الباردة
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي الآثار الإيجابية للتيارات البحرية
الجغرافيا- الصف التاسع
ما الأداة المسخدمة في دراسة تملح التربة و ما فائدتها
149
148
147
146
145
144
143
142
141