الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
اختلاف الجاذبية بين الأرض و المريخ
التاريخ- الصف التاسع
الحركة التصحيحية او حرب تشرين التحريرية هي في العقد الثامن ؟
- الصف التاسع
ما حل ثالثا ورابعا صفحة ١١٣
الجغرافيا- الصف التاسع
إذا أتى نص يتحدث عن قوس قزح وطلبت الأداة و فائدتها الأداة : الصور الجوية ولكن ما فائدتها
- الصف التاسع
افسر سعي دول العالم للبحث عن طاقات بديلة للطاقات التقليدية؟صفحة ١١٠
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نحسب الطاقة المتحررة عندما يهبط الكترون من السوية الثالثة(E3= -1.51ev )الى السوية الثانية(E2= -3.4ev ) او حل المسألة الثانية من درس النماذج الذرية و الطيوف صفحة 208و شكرا
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
اذا ممكن ما تأثير الضغط على التفاعلات التامة و شكرا
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
عند مقارنة اثنين فقط من جسيمات (ألفا و بيتا و غاما) و ليس مقارنة الجسيمات الثلاثة كما هو في الكتاب كيف يكون الجواب
التاريخ- الصف التاسع
الصفحة ١٢٩ في سؤال ما الذي بقي على حاله وما الذي استمر شو الفرق بيناتون
الجغرافيا- الصف التاسع
ما حل الجدول صفحة ٦٦
الجغرافيا- الصف التاسع
اذا اتبعت المراكز العاملة في القطبين توقيت اقرب التجمعات السكنية اليها فما السبب وراء ذلك
الجغرافيا- الصف التاسع
الية تشكل الفوهات التصادمية على المريخ : ١)ارتطام كويكب او نيزك. ٢)تشكل فوهة اصطدام لها حواف صخرية . ٣)تناثر الركام . ٤)تشكل فوهات ثانوية هل هذا جواب صحيح؟
الجغرافيا- الصف التاسع
إذا اتى نص عن التربة و طلب الأداة المستخدمة في الدراسة و فائدتها ماذا أستطيع أن أكتب
الجغرافيا- الصف التاسع
ما سبب حركة الصفائح
الجغرافيا- الصف التاسع
ما حل الجدول صفحة ٦١
الجغرافيا- الصف التاسع
ما حل الجدول صفحة ٥٨
الجغرافيا- الصف التاسع
ما امكانية الاستثمار البشري لكل من الجبال القارية والبحرية والسهول المحيطية العميقة والقارية
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
علل لا إنتاج من مقدمتين جزئيتين إحدهما موجبة والأخرى سالبة
الجغرافيا- الصف التاسع
هل النص صفحة ٧١للحفظ ام اكتفي بحفظ ما استنتجته من النص من آثار
الجغرافيا- الصف التاسع
تفسير تشكل الاخدود الناتج عن الاستخدام السوري الافريقي
التاريخ- الصف التاسع
ما حل السؤال ٤ صفحة ٥١
150
149
148
147
146
145
144
143
142