الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تمثل الدورة الحراريّ ة الملحيّ ة منظومة متكاملة تشترك فيها أغلفة الآرض المختلفة، أصوغ بأسلوبي )كتابة أو رسم مخطط الغلاف الجوي من خلال رفع درجة حرارة المياه في العروض الاستوائية وتأثير حركة الرياح على نقل التيا رات السطحية إلى المناطق القطبية لتسهم في توازن كمية الإ
الجغرافيا- الصف التاسع
على ماذا يدل رصد قوس قزح في سماء كواكب المجموعة الشمسية؟ صفحة 67
الجغرافيا- الصف التاسع
ما حل الجدول صفحة 66
- الصف التاسع
استاذ مجيب بس سؤال هلا فرضاً بالصفحة 27 هل هذه التعاريف مطلوبة للحفظ كصيغة عرف أم صح و خطأ ( أقصد هل يمكن ان يأتي عرف التكامل أم صيغة عرف فقط للمفاهيم الشاملة مثل المجتمع العربي السوري و التطور الاجتماعي و الثقافي إلخخخ
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يأتي سؤال قارن بين المدرسة الحتمية و المدرسة الإمكانية
الجغرافيا- الصف التاسع
اقترح حلا يحقق تنمية متوازنة صفحة ١١٩؟ ١)توفير فرص عمل من خلال بناء المعامل في المناطق الريفية ٢)توفير الخدمات من قبل الحكومة مثل :الطرق والخدمات الصحية والمدارس والاتصالات. جواب صحيح؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل نقص الكفاءات العلمية المحلية هي سلبية اجتماعية ام اقتصادية؟
الجغرافيا- الصف التاسع
،في الصفحة ٧١ الجليديات :يذوب الجليد نظرا لارتفاع درجات الحرارة مما يؤدي لارتفاع منسوب مياه البحار والمحيطات وقد تغرق المدن الساحلية هل هذا صحيح ؟ وما خطورة تاكل الأوزون على المناخ والاقتصاد والكائنات الحية؟
عام
وجدت برنامج للندوات الامتحانية على موقعكم لكن اين تعرض بشكل مباشر 🌹🌹
الجغرافيا- الصف التاسع
ما شروط حدوث قوس قزح المقلوب وشكرا لكم 🌷🌷
الجغرافيا- الصف التاسع
ما اسباب تملح التربة الطبيعية والبشرية
الجغرافيا- الصف التاسع
ما حل خارطة المفاهيم صفحة ١٠٥
الجغرافيا- الصف التاسع
هل النص صفحة ١٠٦ للحفظ ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يمكن ان تتملح التربة دون تدخل الانسان صفحة ١٠٨
الجغرافيا- الصف التاسع
ما المقصود بالمشاريع البيئية في الصفحة ١١٣/١١٢ هل يمكن ان تعطوني مثال واخر على العلمية
الجغرافيا- الصف التاسع
آنسة راغدة هلا بالصفحة 124 النص هل هو مطلوب للحفظ أم فقط للتمييز بين المدرستان و هل يأتي سؤال قارن بين المدرسة الحتمية و المدرسة الإمكانية
التاريخ- الصف التاسع
ممكن ترتيب المبادئ صفحة ١١٠
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يمكننا ان نقول ان النقل بالسكك الحديدية يتركز في مناطق وتقل في مناطق اخرى تبعا للمناخ وتوزع السكان والانشطة الاقتصادية وانتشار الثروات الباطنية ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل خطوات التسويق الإلكتروني مطلوبة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
اذا ممكن انسة راغدة هي السنة في سؤال اختر اربعة أسئلة مت خمسة و شكرا
- الصف التاسع
ما هي (خطوات/دور) استخداموالطاقات المتجددة في تحقيق تنمية مستدامة؟
154
153
152
151
150
149
148
147
146