الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
عام
مساء الخير هل ممكن من موقع وزارة التربية أن يعيدو الحقيبة إلكترونية إذا أمكن لقراءة الكتاب دون تحميله أعتذر على السؤال مرة أخرى وشكرا
التاريخ- الصف التاسع
في اعتمادي على تقسيمات العصور لتحديد الزمن والفكرة غير ذات الصلة هل اعتمد على تقسيمات سوريا ام تقسيمات العالم
التاريخ- الصف التاسع
ص129 شو حل ابني افكاري اخر سؤال مو لازم يكون ما المتغير و الثابت؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما المقصود ب مقومات إنشاء المشروع و هل يمكن إعطاء مثال
الجغرافيا- الصف التاسع
هل مطلوب حفظ الأيام العالمية مثل اليوم العالمي للمهاحرين 18 كانون الأول و اليوم العالمي للسياحة إلخ...
الجغرافيا- الصف التاسع
إذا اتى نص يتحدث عن السكان الأداة : الخريطة / تبين التوزع الجغرافي للسكان هل هذا صحيح و آنسة راغدة هل من الممكن أن تجاوبي لي على سؤال ما المشكلات الناتجة عن اختلاف توزع السكان في سورية
- الصف التاسع
ما اثار الشرود الذهني على الطالب صفحة ١١٨
- الصف التاسع
كيف يمكن حل مشكلة الشرود الذهني باستعمال طريقة حل المشكلات
الجغرافيا- الصف التاسع
إذا اتى نص يتحدث عن النقل البري و طلب الأداة المستخدمة في الدراسة و فائدتها اذكر له الخريطة و فائدتها ( أقول له انها تبين التوزع الجغرافي للسكك الحديدية) و يوجد سؤال أيضا هل علي حفظ مسار سكة حديد سيبيريا و أماكن توزعه أم فقط مطلوب الشروط في المربعات
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب أكره جهدي كمفردات
الجغرافيا- الصف التاسع
- تنمية الأنشطة الاقتصادية: ازدهرت وطورت - الدخل الوطنيّ: زيادة مصادر الدخل الوطني –ارتفاع مستوى المعيشة –توفير النقد الأجنبي - أفسُّر الميزانَ التجاريَّ الرابحَ لليابان: لأنها تستورد المواد الخام الرخيصة الثمن اللازمة لصناعتها وتصدرها كمواد مصنع
الجغرافيا- الصف التاسع
أثرُ المبادلات التجاريّة في الازدهار الاقتصاديّ في مملكة تدمر: لأثر من خلال التعرفة الجمركية التي كانت تأخذها من القوافل التجارية الواردة والمنطلقة واستخدامها في تنمية اقتصادها بمجالات عديدة سمح موقع تدمر على طريق الحرير بخدمة القوافل التجارية القادمة إليها والخارجة منه
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
صباح الخير.... عند كتابة موضوع الرسالة الالكترونية... اسم المرسل...:De اسم المرسل اليه...:A هل يتم عدها و حسبها من عدد كلمات الموضوع(50 كلمة)؟؟؟؟ وشكرا..🌹
الجغرافيا- الصف التاسع
بسؤال النص اجباري الاجابات من التص ولا ممكن نضيف من عنا؟ بسؤال اختر 3 من 4 اذا جاوبنا عالاربعة و طلع اول واحد غلط بتروح العلامة؟
الجغرافيا- الصف التاسع
إنتاجُ كمّيّات كبيرة من ثمار الزيتون. هل يكفي أن أقول أنه غير رابح لأنه نشاط زراعي
الجغرافيا- الصف التاسع
أكتبُ مقالاً علميّاً أبيّنُ فيه رأيي في أثرِ النظريّتين الحتميّة والإمكانية في النشاطِ الاقتصاديّ الزراعيّ مدعّماً مقالي بالأمثلة العلميّة المقنعة أثرت النظرية الحتمية على التوزع الجغرافي للأنشطة الاقتصادية الزراعية وتنوع الانتاج الزراعي بشقيه الحيواني والنباتي مثال (
الجغرافيا- الصف التاسع
علل يتزامن فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالية مع وجود الأرض في نقطة الحضيض
- الصف التاسع
ما حل الجدول ١٠٩
- الصف التاسع
ما مميزات النفط والغاز صفحة ٩٨
- الصف التاسع
عرف التنمية المستدامة؟ كيف تنعكس معدلات التنمية الاقتصادية على المجتمع والفرد ؟ صفحة ١٠٢
- الصف التاسع
ما حل رابعا وحامسا صفحة ٩٩
155
154
153
152
151
150
149
148
147