الرئيسية
تسجيل الدخول المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
أضف سؤالك
يجب تسجيل الدخول أولاً
عام
مساء الخير هل ممكن من موقع وزارة التربية أن يعيدو الحقيبة إلكترونية إذا أمكن لقراءة الكتاب دون تحميله أعتذر على السؤال مرة أخرى وشكرا
التاريخ- الصف التاسع
في اعتمادي على تقسيمات العصور لتحديد الزمن والفكرة غير ذات الصلة هل اعتمد على تقسيمات سوريا ام تقسيمات العالم
التاريخ- الصف التاسع
ص129 شو حل ابني افكاري اخر سؤال مو لازم يكون ما المتغير و الثابت؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما المقصود ب مقومات إنشاء المشروع و هل يمكن إعطاء مثال
الجغرافيا- الصف التاسع
هل مطلوب حفظ الأيام العالمية مثل اليوم العالمي للمهاحرين 18 كانون الأول و اليوم العالمي للسياحة إلخ...
الجغرافيا- الصف التاسع
إذا اتى نص يتحدث عن السكان الأداة : الخريطة / تبين التوزع الجغرافي للسكان هل هذا صحيح و آنسة راغدة هل من الممكن أن تجاوبي لي على سؤال ما المشكلات الناتجة عن اختلاف توزع السكان في سورية
- الصف التاسع
ما اثار الشرود الذهني على الطالب صفحة ١١٨
- الصف التاسع
كيف يمكن حل مشكلة الشرود الذهني باستعمال طريقة حل المشكلات
الجغرافيا- الصف التاسع
إذا اتى نص يتحدث عن النقل البري و طلب الأداة المستخدمة في الدراسة و فائدتها اذكر له الخريطة و فائدتها ( أقول له انها تبين التوزع الجغرافي للسكك الحديدية) و يوجد سؤال أيضا هل علي حفظ مسار سكة حديد سيبيريا و أماكن توزعه أم فقط مطلوب الشروط في المربعات
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب أكره جهدي كمفردات
الجغرافيا- الصف التاسع
- تنمية الأنشطة الاقتصادية: ازدهرت وطورت - الدخل الوطنيّ: زيادة مصادر الدخل الوطني –ارتفاع مستوى المعيشة –توفير النقد الأجنبي - أفسُّر الميزانَ التجاريَّ الرابحَ لليابان: لأنها تستورد المواد الخام الرخيصة الثمن اللازمة لصناعتها وتصدرها كمواد مصنع
الجغرافيا- الصف التاسع
أثرُ المبادلات التجاريّة في الازدهار الاقتصاديّ في مملكة تدمر: لأثر من خلال التعرفة الجمركية التي كانت تأخذها من القوافل التجارية الواردة والمنطلقة واستخدامها في تنمية اقتصادها بمجالات عديدة سمح موقع تدمر على طريق الحرير بخدمة القوافل التجارية القادمة إليها والخارجة منه
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
صباح الخير.... عند كتابة موضوع الرسالة الالكترونية... اسم المرسل...:De اسم المرسل اليه...:A هل يتم عدها و حسبها من عدد كلمات الموضوع(50 كلمة)؟؟؟؟ وشكرا..🌹
الجغرافيا- الصف التاسع
بسؤال النص اجباري الاجابات من التص ولا ممكن نضيف من عنا؟ بسؤال اختر 3 من 4 اذا جاوبنا عالاربعة و طلع اول واحد غلط بتروح العلامة؟
الجغرافيا- الصف التاسع
إنتاجُ كمّيّات كبيرة من ثمار الزيتون. هل يكفي أن أقول أنه غير رابح لأنه نشاط زراعي
الجغرافيا- الصف التاسع
أكتبُ مقالاً علميّاً أبيّنُ فيه رأيي في أثرِ النظريّتين الحتميّة والإمكانية في النشاطِ الاقتصاديّ الزراعيّ مدعّماً مقالي بالأمثلة العلميّة المقنعة أثرت النظرية الحتمية على التوزع الجغرافي للأنشطة الاقتصادية الزراعية وتنوع الانتاج الزراعي بشقيه الحيواني والنباتي مثال (
الجغرافيا- الصف التاسع
علل يتزامن فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالية مع وجود الأرض في نقطة الحضيض
- الصف التاسع
ما حل الجدول ١٠٩
- الصف التاسع
ما مميزات النفط والغاز صفحة ٩٨
- الصف التاسع
عرف التنمية المستدامة؟ كيف تنعكس معدلات التنمية الاقتصادية على المجتمع والفرد ؟ صفحة ١٠٢
- الصف التاسع
ما حل رابعا وحامسا صفحة ٩٩
   155       154       153       152       151       150       149       148       147