الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما عناصر الرسالة الرسمية
الجغرافيا- الصف التاسع
اقترح حلا يحقق تنمية متوازنة عمرانيا وخدميا واقتصاديا في سورية: إقامة مشاريع لاستثمار الموارد الموجودة في المناطق ذات الكثافة المنخفضة وجعلها مراكز جاذبة للسكان مما يخفف الضغط على المناطق الأخرى- تشجيع الاستثمار الزراعي عن طريق دعم الفلاحين ومنحهم القروض الزراعية اتخاذ إ
الجغرافيا- الصف التاسع
أستنتجُ كيف أثّرت هجرة اليد العاملة في البنية الاجتماعيّة والاقتصاديّة إيجاباً وسلباً: - الآثار الإيجابية: الاقتصادية : توفر العمالة و التنمية الاقتصادية في الدول المستقبلة ارسال المهاجرين الأموال إلى ذويهم . اجتماعي : تنوع حضاري وثقافي الآثار السلبية : اقتصادي : نقص في ال
الجغرافيا- الصف التاسع
أبيّن دورَ الأمريكيّين من أصول صينيّة في النهضة العمرانيّة والاقتصاديّة التي شهدتها كاليفورنيا بناء أحياء خاصة بهم واستمرّت هذه الأحياء إلى يومنا هذا ويُطلق عليه الحيَّ الصينيَّ الذي تكثُر فيه الاستثمارات الاقتصادية والخدميّة والجذب السياحيّ.
الجغرافيا- الصف التاسع
السؤال صفحة ١٢٤ هل هذا جواب صحيح (ترتبط الزراعة والجغرافيا ارتباطا وثيقا حيث تهتم الجغرافيا بدراسة مقومات الزراعة التربة ومكوناتها والمناخ والمياه والتضاريس حيث يتوجب توفر هذه المقومات لنجاح الزراعة وبدورها تدفع الزراعة الانسان لاستغلال الجغرافيا بافضل شكل ممكن من اجل تط
الجغرافيا- الصف التاسع
السؤال صفحة ١٢٤ هل هذا جواب صحيح (ترتبط الزراعة والجغرافيا ارتباطا وثيقا حيث تهتم الجغرافيا بدراسة مقومات الزراعة التربة ومكوناتها والمناخ والمياه والتضاريس حيث يتوجب توفر هذه المقومات لنجاح الزراعة وبدورها تدفع الزراعة الانسان لاستغلال الجغرافيا بافضل شكل ممكن من اجل تط
- الصف التاسع
من وين بدي جيب نماذج وطنية؟
التاريخ- الصف التاسع
ممكن حل السؤال دوافع فرنسا لعدوان ١٩٤٥ الصفحة ٧١
التربية الدينية الإسلامية- ثاني ثانوي
لو سمحتو...مادة الديانة للصف الثالث الثانوي هل هي مرسبة?? يعني إذا رسب الطالب بمادة الديانة فقط يعتبر راسب?
علم الأحياء- الصف التاسع
لو سمحتو أوراق العمل في نهاية كل درس للحفظ ?? وإذا كانت مطلوبة كيف ممكن يجي منها السؤال??شكرا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
الايات الصغيرة والشواهد القرانية الصغيرة يلي بالفقرات متل صفحة 85 مطلوبة للحفظ
- الصف التاسع
ممكن حل السؤال ثانيا و ثالثا الصفحة 119
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما عناصر الرسالة الاكترونية
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما عناصر الرسالة العادية ؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل التقويم مطلوب؟
- الصف التاسع
الصفحة 111 ما عرفت شو احفظ فيها بحفظ قديش سعر الكهربا او التوفير؟
- الصف التاسع
ما أهمية فلسطين ؟ هل نكتب جسر بري وحيد بين اسيا وافريقيا باوروبا ام ان اوروبا غير صحيحة؟
التاريخ- الصف التاسع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، سؤال:كيف نستطيع معرفة الوحدة التي قسم إليها الخط الزمني؟ ،وشكراً
التاريخ- الصف التاسع
في سؤال السبب والنتيجة هل يطلب اكثر من سبب ام سبب واحد يكفي
التاريخ- الصف التاسع
عند سؤال الأهمية التاريخية لحدث ما هل يوجد تقيد في الزمن وهل يوجد مجالات محددة للكتابة مثل مدى التاثير واهمية بالماضي وبالحاضر والمجال ام لا فقط اهمية الحدث بالزمن الحاضر
الجغرافيا- الصف التاسع
أحدّدُ المشكلةَ من المعطياتِ السابقة: تآكل طبقة الأوزون أسبابُ تآكلِ طبقة الأوزون ومصادرها انطلاق غاز الكلورفلوركربون بعض مصادرها : مثبتات الشعر- ملطفات الجو- آلات التبريد انطلاق أكاسيد النتروجين بعض مصادرها : المنشأت الصناعية - محطات توليد الطاقة
156
155
154
153
152
151
150
149
148