الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
يعطيكن العافية .. انا حضرت الجلسات الامتحانية تبع السنة الماضية تبع التاسع جغرافيا .. وذكر انو الانهار مو للحفظ (نهار الفرات . النيل . دجلة ) وهي السنة مطلوب منا نحفظن او لا ؟
- الصف التاسع
يعطيكن العافية .. صفحة عشرين بالوطنية حفظ ؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
اذا ممكن ما هي العوامل البيئة و الاقتصادية و الاجتماعية لظاهرة التصحر شكرا 🎈🎈
التاريخ- الصف التاسع
اذا جاوبنا ع سؤال الاهمية او ما دلالة او اي سؤال و كتبنا كل الفكر اللي منعرفها و طلعو اول تنين غلط بحاسبونا ولا بياخدو الاجابات الصحيحة؟ و كمان بالسبب و النتيجة اذا كتبنا اكتر مم فكرة و طلعت اخر وحدة صح مناخد العلامة؟
- الصف التاسع
هلق بأهمية فلسطين مكتوب الجسر البري الوحيد الذي يربط قترة اسيا بأوروبا و افريقيا (هالشي مو صح) لانو فلسطين تربط قارتي اسيا و اوروبا بافريقيا مظبوط؟ واذا اجتنا بالامتحان شو منكتب؟
- الصف التاسع
كمان بدرس القانون بأولو مكتوب القانون الجنائي عام و باخرو تبع سرقة المنزل مكتوب خاص كيف هيك و هوي عام لا خاص؟
- الصف التاسع
هلق كيف الوردة الشامية و الانشطة المتعلقة بها تراث غير مادي؟
- الصف التاسع
اذا اجانا ممارسات الصهاينة بفلسطين منكتب تبع الصفحة 81 صح؟ و كمان اذا اجانا ممارسات الصهاينة بالجولان منكتب تبع الصفحة 76 ولا 84؟
- الصف التاسع
اذا سألونا عن ممارسات الصهاينة بالجولان منذكر تبعون الصفحة 74ولا 84؟
الجغرافيا- الصف التاسع
أصنّفُ العواملَ التي أسهمت في تشكّل جبال قوس قزح ممكن الحل
الجغرافيا- الصف التاسع
أصوغُ بأسلوبي وصفاً لقيعانِ البِحارِ والمحيطات تعد الأرض الصلبة تحت سطح الماء في البحار والمحيطات تعيش فيها أنواع كثيرة من الكائنات الحية كالأسماك والأعشاب البحرية ، إن قيعان المحيطات ليست مستوية ونميز فيها رصيف قاري - منحدر قاري - السهول العميقة -جبل بحري - آخدود محيطي - م
التاريخ- الصف التاسع
ممكن تصنيف الاثار الايجابية والسلبية للحملة الفرنسية صفحة ٥.
الجغرافيا- الصف التاسع
وادي بردى كتصنيف سهل أم منخفض
اللغة العربية- الصف التاسع
ممكن اعراب جملة أكره جهدي بقصيدة ذي رحم
الجغرافيا- الصف التاسع
ممكن تصنيف اثار الهجرة على الدول المرسلة والمستقبلة
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يكفي لتصنيف العواملَ التي أسهمت في تشكّل جبال قوس قزح باطنية التواءات خارجية حت مائي وريحي
الجغرافيا- الصف التاسع
في سؤال اذكر الاداة المناسبة يمكن ذكر ادادتين متعلقتان بالنص مثل الاعمدة البيانية الخريطة Gis و شكرا
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
لو سمحتم..لأي صفوف سيتم تغيير منهاج اللغة الإنكليزية والفرنسية في العام القادم؟؟ وهل هي متوفرة في المستودعات؟؟🌹
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
جغرافيا ثالث ثانوي ادبي كيف ممكن نجاوب على هاذا السؤال الشاطئ هو مكان لقاء واضح للصخور والهواء والماء والأحياء اطرح ثلاثة فكر تبين فيها العلاقة المتبادلة بين تلاقين أو اكثر من اغلفة الارض عند الشاطئ اذا ممكن تساعدونا بالحل وبالطريقة ويسلوووووو
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما الافعال المطلوبة من الزمرة الثالثة
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يكفي هذا لدراسة ظاهرة جغرافية سم الظاهرة :التلوث بالنفايات الصلبة - الهدف من دراستها : ايجاد طريقة مناسبة للتخلص من النفايات والتقليل من آثارها على صحة الإنسان وعلى المظهر العام للمدينة الأدوات اللازمة لدراسة الظاهرة وتحليلها مصادر حصولي على البيانات مستندات ووثائق ا
157
156
155
154
153
152
151
150
149