الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي الحركة الالتوائية الالبية
الجغرافيا- الصف التاسع
الصفحة 147 المعلومات اللي بالصورة للحفظ؟ الصفحة144 منحفظ وين بمر سكة حديد سيبيريا و الاماكن اللي بيوصلها؟
الجغرافيا- الصف التاسع
الصفحة 138 في سؤال استنتج العوامل المؤثرة في قيام تجارة دولية و كانت الاجابة :منتج-رأس مال-تكاليف الانتاج-سوق-يد عاملة-سياسة الدولة و في اسفل الصفحة موجود العوامل المؤثرة في قيام تبادل تجاري بين الدول و السؤال هل التجارة الدولية مختلفة عن تبادل تجاري بين الدول؟ و اذا اجانا ال
التاريخ- الصف التاسع
علام يدل اقرار شرط الحصول على الشهادة الابتدائية للترشح للانتخابات ؟صفحة ٩١
التاريخ- الصف التاسع
ما حل السؤال الثاني صفحة ٨٩
الجغرافيا- الصف التاسع
فقرة الشوندر السكري منحفظها؟ و منحفظ المشكلات؟ و منحفظ مناخ العراق؟
الجغرافيا- الصف التاسع
في حال قمت بصناعة استخراج كميات كبيرة من مادة ما او تصدير كمواد خام فهي صناعة قليلة الربح ؟ اما اذا حولت المادة الخام الى مواد مصنعة فهي رابحة ؟ هل هذا صحيح ؟ ارجو السرح لانني لم استطع التمييز صفحة ١٣٠ وشكرا لكم على جهدكم🌷🌷
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يمكن ان تعطوني مثال عن سؤال ( تحلليل النص وتحديدي مكان الصناعة ورسم خريطة )
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
وقد نتج عن تملح المياه الجوفية الآتي: هل يكفي أن اذكر خروج المنطقة من الاستثمار
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
وقد حلّلَ الخبراءُ أنَّ التملّح قد حصل وفق المراحل الآتية: هل هذا كافي 1-تجاور خزانات المياه الجوفية مع مياه البحر 2 ارتفاع منسوب المياه المالحة في ترب المناطق الساحلية نتيجة استنزاف المياه الجوفية. 3 تملح المياه الجوفية للبحر نتيجة استنزاف المياه الجوفية
- الصف التاسع
الفقر كتحدي اقتصادي أم اجتماعي
الجغرافيا- الصف التاسع
عدد الفواءد الاقتصادية و الاجتماعية هل هو مطلوب ام يكتفي بعاملين لكل منها عوامل اقتصادية 1 2 عوامل اجتماعية 1 2 و شكرا جزيلا
التاريخ- الصف التاسع
حضور الطبيب التونيان للمؤتمر الجراحي في نييورك او حضورة للمؤتمر في انكلترا هل هو عامل ثقافي او طبي و تاسيس المستشفى و مدارس التمريض هل هو عامل ثقافي او طبي و شكرا جزيلا
الجغرافيا- الصف التاسع
في الصفحة ١٣٣ ما المكان الافضل للهواتف والسبب والمثلجات اليست قرب المدن الكبرى والسبب سهولة تلفها فتحتاج الى سرعة بالنقل ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل يمكنكم اعطائي مثال لموضوع موازي للوحدة السادسة والخامسة ؟ الله يعطيكن العافية🌹🌹
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أكتبُ بأُسلوبي نصّاً علميّاً مختصراً يُبيّنُ توزّعَ المياهِ المالحةِ والمياهِ العذْبة على كوكب الأرض موضّحاً أهمّيّتَها: تتوزع المياه في الطبيعة نحو التالي: 97 % مياه مالحة و 3% مياه عذبة بما في ذلك 68 % جبال وأنهار جليديةو 30 % مياه جوفية و 2 % مياه سطحية أهمية المياه -لاستمرار ا
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ممكن تعطونا امثلة من كتاب التاريخ كيف بكون السؤال الحفظي
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ممكن تعطونا امثلة من الكتاب عن المصادر الاولية والثانوية
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي ممكن تعطونا أمثلة من الكتاب على سؤال رتب
- الصف التاسع
صباح الخير ..لو سمحتم..جدول صفحة 98..النفط والغاز..الميزات، استنزاف الموارد، الاستثمار الأمثل...وشكرااا🌷
الجغرافيا- الصف التاسع
بدرس شرايين الحياة في داعي نحفظ اي شيء فيه غير اول صفحة؟ و كمان فسر عدم انتظام نهر النيل عند مدينة الخرطوم
159
158
157
156
155
154
153
152
151