الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
ص 100 مقارنة بين مسامية التربة بالتربة الرملية و الطينية ممكن حلها؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
صباح الخير.... في موضوع الوحدة الأولى عند كتابة قائمة المشتريات هل من الضروري كتابة المقادير او الكمية مثلاً Un kilo de tomates 150grammes de tomates هل كلمة (un kilo,grammes)ضرورية؟؟؟وشكرا🌹
الجغرافيا- الصف التاسع
يعني خندق ماريانا بيتشكل نتيجة اندساس للصفائح اما الانهدام السوري الافريقي تباعد الصفائح صح؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
في قصيدة المشرّدون لأدونيس...فغداً يُقال:(من أرضنا طلع النضال)...ما هو اعراب الجملة السابقة؟ في محل نصب مفعول به لأنها بعد القول..أم أنها في محل رفع نائب فاعل بما أن الفعل يُقال مبني للمجهول؟
- الصف التاسع
هل المواد للاعلان العالمي لحقوق الانسان للحفظ ام لا
التاريخ- الصف التاسع
ماهي فوائد الرياضة على المجتمع من الناحية الاقتصادية؟ برأيك لماذا تأخرت المرأةالسورية بالمطالبة بحقها في الانتخاب ؟ استخلص صفات التي اتصفت بها المرأة السورية ؟ ماذا تستنتج من حصول المرأة على حقها بالانتخاب بعد حصول سورية على استقلالها بثلاث سنوات
التاريخ- الصف التاسع
كيف اميز بين الثابت والمتغير هل يمكنكم اعطئي مثال
الجغرافيا- الصف التاسع
ما حل السؤال ( تحليل العلاقة بين الزراعة والجغرافيا واهمية كل منهما للاخر )صفحة ١٢٤
التاريخ- الصف التاسع
مساء الخير: من اجل دراسة التاريخ تحضيرا للامتحان هل علي ان احفظ اسئلة النصوص ؟ ام اكتفي بقراءة النصوص وفهمها ومحاولة حل الاسئلة اعتمادا على نفسي واكثر من حل النماذج ؟ وشكرا لتفهمكم
اللغة العربية- الصف التاسع
هل المطالعة الاثرائية مطلوبة؟ نعم ام لا
الجغرافيا- الصف التاسع
ما حل الجدول صفحة ١٣٣
الجغرافيا- الصف التاسع
ما المعيار الذي تملكه محمية الفرنلق لتدرج على لائحة التراث الطبيعي
الجغرافيا- الصف التاسع
كيف اسهمت التجارة الالكترونية في تقارب الاسواق ذات البعد الجغرافي صفحة ١٤٠ ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل نص وجدول مشكلات الشوندر السكري للحفظ ام للتدرب على استخراج المشكلات وايجاد حلولها
الجغرافيا- الصف التاسع
السلام عليكم... النصوص الاثرائية في العربي للحفظ او لا
الجغرافيا- الصف التاسع
هل هناك طريقة اخرى لتصريف فائض الحمضيات عدا التصدير
الجغرافيا- الصف التاسع
في السؤال الثالث صفحة ٣١ .وجدت على منصتكم هذا الجواب (في نقطتي القطبين تقسم السنة الى ستة اشهر ليل وستة اشهر نهار ففي نقطة القطب الشمالي مثلا يبدأ النهار يوم 21 أذار عندما تمر دائرة الاضاءة في نقطتتي القطبين ويستمر حتى يوم 23 ايلول عندما تغيب الشمس عند مرور دائرة الاضاءة في نقطت
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
بالجغرافيا الفؤاد الافدقتصادية... الاجتتماعية هل يطلبوا عدد الفؤاءد او حرية شخصية للطالب و ارجو ذكر عدد الفؤاءد و شكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ومن فضلكم ماالقيمة المستنتجة من المقطع الثاني من نص المشردون
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما القيمة المستنتجة من المقطع الثالث من نص المشردون أقلوبنا رفقا بنا لاتهربي وتقحمي عنف المصير....
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماالقيم المستنتجة من المقطع الأول من قصيدة المشردون للشاعر أدونيس
160
159
158
157
156
155
154
153
152