الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
كيف يمكنني أن أتواصل مع الآنسة راغدة المحلا(من أجل إعطائي درس خصوصي) إذا سمحتم
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف نفصل بين الصعيد الصناعي و الصعيد البيئي في نتائج السياسة العمرانية
- ثالث ثانوي
مساء الخير ماهو جواب سؤال قارن بين العصرين اليوناني والروماني من حيث اختيار القائد. وشكرا
التاريخ- الصف التاسع
ممكن امثلة عن اسئلة الحفظ و التذكر (من كل وحدة مثال)
عام
مرحبا ممكن اعرف كيف بتم الاجابة عل سؤال يلي ارسلتو
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكن العافية ... اوراق العمل بالعلوم مطلوب حفظها
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكن العافية ... رسمات العلوم بالفحص النهائي بتجينا مرسومة ومنحط المسميات ولا نحنا بدنا نرسمها .
علم الأحياء- الصف التاسع
الكيمياء الصف التاسع تحية طيبة لو سمحتم بالنسبة لاسئلة الكيمياء العضوية للصف التاسع آنسة دعاء مساء الخير لو سمحت بالنسبة لبعض الاجابات في الكيمياء العضوية لصف التاسع لو سمحت ممكن اسالك حول بعض الاجابات يستخدم البوتان كوقود في المنازل هل الجواب صح ؟ المركبات اللا
التاريخ- الصف التاسع
كيف منميز بين الصلة و غير ذات صلة متل بنص دمشق تقاوم الصفحة 64 شو الغير ذات صلة و كمان الثابت و المتغير و الحقيقة و الرأي ممكن شرح الهن؟
التاريخ- الصف التاسع
اذا اجا سؤال التذكر و ما تذكرناه فينا نكتبو من عنا؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم..في الصفحة 57 عند كتابة الآية هل نكتب (مائة، أم مئة)..وفي الصفحة 128 هل نكتب (السموات أم السماوات) .. وشكرا🌷
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
المواضيع هي فقط 8 المطلوبة و هل يمكن أن يأتيje donne e mon avis كموضوع في الامتحان أم فقط ٨ مواضيع علينا التدرب عليها
علم الأحياء- الصف التاسع
واحدة الكتلة الجزيئية g أما واحدة الكتلة المولية أو المولية الجزيئيةg/mol؟؟
علم الأحياء- الصف التاسع
واحدة الكتلة الجزيئية g أما واحدة الكتلة المولية أو المولية الجزيئيةg/mol؟؟
- الصف التاسع
ما حل الجدول صفحة 97
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
اعلان للقيام بعمل خيري..هل هذا الموضوع صحيح؟؟؟؟ Une journee bienfaisance Le vendredi,18juin2020 Je vous proposer a participer a la journee bienfaisance pour aider les enfant demunis :Les activites proposees- Des jeux Preperer des repas Fair des soirees Offrir des cadeaux *****09433:Renseignement- Lieu: au stade Al Hamdani- Inscription: de8h a10h le matin-
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف يمكن الاستفاد ة من السياحة الجيولوجيّة في التنمية الاقتصاديّة والبيئية لوطننا سورية الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية. التنمية المستدامة من خلال حماية البيئة الطبيعية والحفاظ عليها - قيام منتزه جيولوجي ينشط السياحة ويوفر الخدمات وهو مصدر للدخل الوطني ومصدر دخل للسك
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تتزايدُ باستمرارٍ الصادراتُ المغربيّةُ من الفوسفات (الخام أو الأسمدة المصنّعة). أستنتجُ انعكاسَ تأثير ارتفاع نسبة الصادرات المغربيّة من الفوسفات على قِطاعات التعليم والخدمات: عادت الصادرات الضخمة من هذه الخامات الثمينة بإيرادات كبيرة وطالت فوائدها جوانب الحياة وحركت ك
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف يمكنُ الاستفادةُ من السياحة الجيولوجيّة في التنمية الاقتصاديّة والبيئية لوطننا سورية يجب الترويج للمناطق السياحية الجيولوجية في سوريا وتشجيع الاستثمار والاهتمام بها
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير في مادة الكيمياء هل يمكن استخدام القانون Cg.L=Cmol.L / M وشكرا جزيلا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما أهم القيم المستنتجة من قصيدة الأمير الدمشقي ولاسيما من المقطع الأول ولكم جزيل الشكر
162
161
160
159
158
157
156
155
154