الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
عربي ثالث ثانوي ادبي ممكن شرح صورة الغد الضحوك في قصيدة في غد تزحف الجموع إلى ماذا رمز الشاعر بكلمة الغد والفجر في قصيدة في غد تزحف الجموع
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي ادبي عربي ماهو المذهب الادبي الذي تنتمي إليه قصيدة في غد تزحف الجموع وما هو شرح البيت ٦ و٩ و ١١
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
عربي ثالث ثانوي ادبي ما معنى حداء وما معني كلمة الحيارى في قصيدة في غد تزحف الجموع
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي ادبي عربي مامعنى التاءهون في قصيدة في غد تزحف الجموع
علم الأحياء- الصف التاسع
أرجوكم هل أوراق عمل مطلوبة أم فقط لإثراء المعلومات و لا يأتي منها سؤال في الامتحان النهائي؟
علم الأحياء- الصف التاسع
هل سوف يأت سؤال من اوراق العمل في الامتحان؟؟ نعم او لا؟
- الصف التاسع
لماذا يعزز التفكير الناقد الاستقلالية في التفكير عن الاخرين؟
علم الأحياء- الصف التاسع
هل اوراق العمل مطلوبة؟ معلمتنا قالت انها ليست كذلك ولم تعطينا اياها
علم الأحياء- الصف التاسع
هل مقدمة الدرس للحفظ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
بعلم الاحياء مثال الية عمل الكلية او مثلا ماذا يحدث عند تناول قطعة الخبز و شكرا 🎈🎈🎈
اللغة العربية- الصف التاسع
وأيضا ما نوع البدل في الجملة الآتية أحبُّ دمشقَ هواءها
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم مانوع البدل في الجملة الآتية ( يعجبني الرجل رداؤه )
الجغرافيا- الصف التاسع
اسمي منطقه طبيعية من وطني تصلح لتكون موقعا جيولوجيا ؟ اسم موقع جيولوجي : تلول الصفا . مقوماته : انتشار الصخور البركانية وطبقات البازلت – غناه بالكتابات القديمة تعود إلى القرن الأول الميلادي . الفائدة الاقتصادية : توفير فرص عمل للسكان المحليين – تنشيط السياحة البيئية والتار
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
الدورة الحرارية الملحية لها تأثير على المناخ وعلى الكائنات الحية والاقتصاد والصيد الغلاف الجوي عبر السطوع الشمسي أدي الى رفع درجة المياه مما أدى الى تسخن مياه البحار و المحيطات (تأثير غلاف جوي على الغلاف المائي ) رفع درجة حرارة المياه أثر على خصائص المياه فحدثت حركة الت
علم الأحياء- الصف التاسع
لو سمحتم..سؤال صفحة 207..ثالثا: ج)أوضح أثر زيادة افراز الحاثات الجنسية الأنثوية في سن البلوغ..وشكرااا🌷
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هو المطلوب حفظه في مسار المذنب p67 صفحة 17
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تمثّلُ الدورةُ الحراريّةُ الملحيّةُ منظومةً متكاملةً تشتركُ فيها أغلفةُ الأرضِ المختلفةُ، أصوغُ بأسلوبي )كتابة أو رسم مخطّط أو ....( العلاقاتِ المتبادلةَ فيما بينَها مبيناً أهميتها. تتحول المياه ( الغلاف المائي ) بسبب الحرارة الناتجة من أشعة الشمس إلى بخار ماء تنتقل بواسطة ا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تمثّلُ الدورةُ الحراريّةُ الملحيّةُ منظومةً متكاملةً تشتركُ فيها أغلفةُ الأرضِ المختلفةُ، أصوغُ بأسلوبي (كتابة أو رسم مخطّط أو ....) العلاقاتِ المتبادلةَ فيما بينَها مبيناً أهميتها.
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أتعاونُ أنا وزملائي على تحديدِ اسمِ الغلافِ الذي أثّرَ في كلّ مرحلةٍ مُبيّناً دورَهُ. الغلاف الجوي : يلعب دوراً في تبريد الصهارة الناتجة عن ثوران البراكين وتحولها إلى صخور متبلورة (تأثير الغلاف الجوي على الصخري) الغلاف المائي :يؤثر في ترسيب فتات الصخور النارية وتحولها إلى
الجغرافيا- الصف التاسع
وقت منحدد الاداة الجغرافية و بدنا نذكر فائدتها منذكرا بشكل عام او فائدتها عالمشروع تبعنا؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في قول الشاعر (فالحق ما زال معمورا به القدم) ما اعراب القدم؟
164
163
162
161
160
159
158
157
156