الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- الصف التاسع
1)هلق بيجينا الحدث و نحنا نكتب السبب و النتيجة؟ 2)و فينا مثلا نكتب سبب مو موجود بالنص انو يكون من فهمنا؟ 3)السؤال الحفظي ضمن اي سؤال بيجينا؟
علم الأحياء- الصف التاسع
طريقة عمل الاملاح مطلوبة ام لا و ما هي الصيغة الامتحانية لها
عام
سؤال عام ايمت موعد الجلسات الامتحانية للصف الثالث الثانوي الادبي
اللغة العربية- الصف التاسع
بحسب الاتوصيف الوزاري ما معنى موضوع إبداعي؟و شكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
هل موضوع المقالة مطلوب من طلاب صف التاسع؟ و شكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
اذا ممكن شو هي الاخطاء الاشيع التي تكون في الخريطة و كيف الطالب بياخد العلامة التامة عليها و شكرا 🎈🎈
عام
مرحبا اذا ممكن مواعيد البث المباشر للندوات للصف التاسع الاساسي و التوقيت و شكرا 🎈🎈
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
صباح الخير لو سمحتم بالنسبة للفرنسي الصف التاسع عندي سؤالين وياريت تساعدوني فيهما السؤال الاول j'habite dans un ــــــــــــــــــــــ hotel vieux , vieille , vieilles , vieil بالنسبة للفراغ اليس هو الاول vieux ام الاخير vieil السؤال الثاني لم اتمكن من نسخه هو موجود بنموذج امتحاني على الن
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
صباح الخير..سؤال رقم 3 الجملة 4 صفحة 42.. I would understand this book if the language wasn't so difficult هل الجواب صحيح..؟؟ وشكرااا🌷
علم الأحياء- الصف التاسع
صباح الخير...في الصفحة 102..يوجد سؤال أعدد أجزاء الشعرة...ثم سؤال أذكر وظائفها..هل المقصود وظائف أجزاء الشعرة أم الملحقات..؟؟ وما الجواب؟؟ وشكراا🌷
التاريخ- الصف التاسع
ما حل ابني افكاري صفحة 83(1،2،3،4)
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ومن فضلكم في نص المشردون ماذا قصد الشاعر من عبارة ( أيامنا جمدت على أشلائنا وتقلصت كدمائنا صارت تعيش على الثواني صارت تدور بلا زمان )
اللغة العربية- ثاني ثانوي أدبي
ماذا قصد الشاعر بعبارة ( اسكنوا خيم الجليد ) في المقطع الأول من نص المشردون ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
في نص المشردون ماذا قصد الشاعر بكلمة آهاتنا في المقطع الأول؟ هل هي الأوجاع أم المستعمرون والمستغلون؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ماشرح البيت التالي قبّل أزاهير الربيع وغنها رنم الصباح الضاحك المحبور
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية...في دروس المطالعة..السؤال يأتي من أسئلة الدرس أو ممكن أن يكون غير وارد في الأسئلة? و كيف نضمن الحصول على العلامة الكاملة في الموضوع الأدبي? شكرا جزيلا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
الشدات و التشكيل مطلوب الامتحان الأخير في الايات التربية الدينية
الجغرافيا- الصف التاسع
الشدات و التشكيل مطلوب بامتحان التاسع
الجغرافيا- الصف التاسع
هل تضاريس العراق للحفظ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم....في قصيدة الناعورة ما نوع كلمة (غرِّيد) من المشتقات ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في البيت الرابع من قصيدة الناعورة أرجع القهقرى فأبصر منها ما بناه الرومان هيكل فن
166
165
164
163
162
161
160
159
158