الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- الصف التاسع
ما نتائج العزوف عن القراءة
- الصف التاسع
هل اقوال السيد الرئيس للحفظ؟
- الصف التاسع
هل يمكن اعطاء امثلة عن الاسئلة التي يمكن ان تأتي من الصفحة 111
- الصف التاسع
ماذا احفظ وماذا افهم
- الصف التاسع
هل الصفحة 111 مطلوبة للحفظ؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في الكيمياء العضوية بالنسبة للتفاعلات الكيميائية هل نحن مطالبون بحفظ شروط كل التفاعلات من درجة حرارة وضغط وما هو الوسيط المستعمل وتحديداً في درس الأغوال..أم تعطى لنا في نص السؤال؟
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم غي قصيدة سأقاوم ...ما إعراب كلمة كابوسَ..وهل الصورة هنا تشبيه أم استعارة؟؟ تبقى على قريتنا كابوس رعب..وشكرااا🌷
- الصف التاسع
بالوطنية صفحة 117 الخطوات الارشادية للتشجيع على القراءة للحفظ؟؟؟ و ضروري بالترتيب؟؟؟؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
يعطيكم العافيه لو سمحتم دروس القراءة الاثرائية هل مطلوب حفظها ؟
- الصف التاسع
هل يمكن حل الجدول في الصفحة 58 و هل اقوال السيد الرئيس للحفظ؟
- الصف التاسع
هل يجب حفظ نص حسناء الفرات مدينة الثورة؟
الجغرافيا- الصف التاسع
تاسعاً أقرأ لنص اآلتي ثم أجب تمتلك الكونغو الكثير من المقومات التي تساعد على النهوض بالبلد اقتصادياً، من ثروة معدنية هائلة، وغاباتَّوجبالَّومساحاتَّواسعةَّمنَّاألراضيَّالخصبة،َّوأنهارَّكثيرة،َّوثروةَّسمكيةَّكبيرة.َّ اقترح لهذا البلد مشروعاً اقتصادياً واحداً صديق
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب جملة (يتردد) في قصيدة شيم عربية وشكرااا🌷
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة يا قلب..ما إعراب وطني في البيت السابع...وطني وما وطني سوى أهزوجة..وشكراا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم..في قصيدة المعلم..ما إعراب تحنانا، آلاما، لولاك...وشكرااا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير...في قصيدة شيم عربية...ما إعراب جملة (نبقى) وما نوع كلمة أنكد هل (اسم تفضيل أم صفة مشبهة)...وشكراا🌷
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي ادبي تاريخ هل ياتي التصنيف مجالات الحضارة على نص موجود بالورقة الامتحانية أم يأتي صنف أعمال نازك العابد بدون نص ممكن ان يأتي سؤال حفظي
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي ادبي تاريخ ما الفرق بين الدليل والدلالة واذا ممكن تعطونا كذا مثال عن الدليل والدلالة
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي كيف ممكن نستنتج تعميم من الخريطة واذا ممكن تعطونا تعميم عن كل خريطة بالكتاب
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي ادبي عربي ممكن تحديد نوع إلا ونوع الاستثناء في الجملة ما استوعب الطلاب الدرس إلا واحد
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عربي ثالث ثانوي ادبي قال الشاعر عدنان مردم بك تتقادم الدنيا على طول المدى من كر بيض للزمان ويود وقال أبو البقاء الرندي لكل شي اذا ما تم نقصان فلا يغر بطبيب العيش انسان ممكن الموازنة بين هذين البيتين من حيث التشابه والاختلاف
170
169
168
167
166
165
164
163
162