الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- الصف التاسع
هل يمكنني اضافة بعض الافعال والاسماء لزيادة ترابط الجمل مثلا كبداية الفقرة :تنقسم التحديات التي واجهها الفلاح الى
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من فضلكم ماهي سمات المذهب الإبداعي كاملةً ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
في الكتاب موجود ان بناء التربة الرملية يسمح بتوغل جذور النباتات لكن بالفقرة التي تليها مذكور ان عمق التربة لا يسمح بذلك فما النتيجة هل تتوغل جذور النباتات فيها ام لا؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل نحن مطالبون بحفظ اي معلومة من فقرات نهر دجلة و الفرات و النيل و السن في درس شرايين الحياة؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف يمكنني ان احدد الامثلة في كتاب الجغرافيا كي لا احفظها
- الصف التاسع
الجدول يلي بالصفحة ٩٠ وطنية تاسع الجدول حفظ و شكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا هل الفقرات مثل ميناء غوادر للحفظ و هل يمكن ان يرد سؤال عدد ميزات ميناء غوادر او نا هو مشروع حزام واحد عالم واحد و ايضا هل فقرة مدينة البصة و فقرة حمى الذهب للحفظ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل يمكنني اضافة بعض الافعال والاسماء لزيادة ترابط الجمل مثلا كبداية الفقرة :تنقسم التحديات التي واجهها الفلاح الى.
التاريخ- الصف التاسع
من اين احصل على نماذج وزارية امتحانية لكي اتدرب على الفهم والاستنتاج وشكرا
التاريخ- الصف التاسع
كيف احول خريطة مفاهيم لنص يحقق كافة الشروط
التاريخ- الصف التاسع
كيف أميز الحقيقة من الرأي
- الصف التاسع
هل يجب وضع مقدمة و خاتمة لسؤال عبر باسلوبك؟
- الصف التاسع
في الصفحة ٩٨ :ما استنزاف الموارد وما الاستثمار الامثل للفوسفات؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
باللغة الفرنسية عدد الكلمات ضروري يكون بين ٤٢ و ٥٨ طيب اذا كان سؤال الموضوع عناصره كتار و يحتاج الى عدد كلمات اكبر و كان الموضوع متكامل بيروح علامات اكتر اربعة الى خمس كلمات و شكرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
من اجل موضوع المقالة هل يجب علي الالتزام ب ٥٠ كلمة علما ان المقالة تحتاج مقدمة عرض خاتمة ولا استطيع ان اختصر عبارات فيضعف معنى الموضوع وشكرا 🌹🌹
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما إعراب كلمة ترى و طيف و مثلها في البيت التالي أترى طيف سليمى مثلها كلما رق له القلب استبد
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ما القيمة المستنتجة من البيت التالي كل فقر يفنى ويفنى مع الفقر زمان جهم وكون بغيض
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من فضلكم ما هو المشبه به في مثل الصورة الآتية ( قلب ذابَ ) هل هو الشمعة أم الثلج
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما عناصر المقالة ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Avec votre classe,vous allez participer à une journée organisée pour les sans- abri. Vous allez préparer un menu varié.Écrivez un article concernant votre menu ( salade..soupe..plat..dessert et boisson.) 50 mots au minimum. هل يمكننكم تصحيحه لي aider les sans abri Avec notre classe,nous allons participer à une journée organisée pour les sans- abri. nous aimons aider les sans abri car il est un bon travail .donc nous allons préparer un menu : -une salade ver
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
أريد مثال عن موضوع موازي للوحدة الرابعة والثالثة شكرا جزيلا 🌷🌷
172
171
170
169
168
167
166
165
164