الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الفاتنة..الفعل ينشده في البيت التاسع..هل هو ثلاثي مجرد أم ثلاثي مزيد ب(أ)...وشكرااا
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم...في قصيدة الفاتنة..ما إعراب جملة (اكتهلا) في البيت الأول..وجملة (انهمرت) في البيت الثامن..وشكرااا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماسمات النمط البرهاني من فضلكم
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة يا قلب..مانوع الاسم (وطني، مَأْمَن)...وشكرااا
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة يا قلب...ما وزن الفغل تمَّحي في البيت الرابع..وما نوعه من حيث (مجرد، مزيد) وما هو أصل الفعل(محو أم محي)...
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم..في قصيدة يا قلب الفعل أُنهنهه في البيت الأول هل صحيح أنه رباعي مجرد، صحيح مضعف؟؟ وشكراا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل تفكير ناقد و ابحث أكثر في الفيزياء مطلوبان؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
إذا ممكن شرح النمط البرهاني مع الأمثلة
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل للنمط الإيعازي سمات غير الجمل الطلبية؟ ماهي ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
هل مصورة الدم تحوي على كريات حمراء اليوم؟
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتم بالنسة للصف التاسع التاريخ توجد اوراق عمل في نهاية كل وحدة هل هي مطلوبة ؟ حيث المدرس لا يقوم بحلها وهل اذا كانت مطلوبة ممكن ان تنشرو فديهوات لها ولكم الشكر
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتم بالنسبة لتاريخ التاسع توجد محاضرة صون التراث جزء ثاني ولكنني لم أجد محاضرة الجزء الأول يا لاريت تنشروها ولكم الشكر
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
(He travelled to Cairo in 2010.I (not see him since then ما الزمن المناسب للفعل؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماشرح البيت نسيت بين يديك اليأس والأملا وعاد قلبي طفلا بعدما اكتهلا وأيضا ماذا قصد الشاعر بأنه نسي الأمل بين يدي المحبوبة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماإعراب ( ما ) في البيت التالي يرد علينا ليلة بعد يومها فلا نحن ما نبقى ولا الدهر ينفد
اللغة العربية- الصف التاسع
ماإجابة السؤال التالي من أسئلة قصيدة رفيقة الدرب أكد الشاعر أن الحزن لا يكفي ليعبر عن الوفاء لمن نفتقده ، بيِّنْ سبب ذلك من فهم البيت العاشر
اللغة العربية- الصف التاسع
ماإجابة السؤال التالي من أسئلة قصيدة رفيقة الدرب اذكر دليلين على رغبة الشاعر في الحفاظ على ذكرى الزوجة الراحلة من المقطع الأول . وأيضا ماإجابة السؤال التالي وضح صفات أم أبناء الشاعر من المقطع الثالث
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب كلمة (أي) وكلمة (جناها) في البيت التالي أيّ دنيا ستبدعين جناها وصباها فوق احتمال العباره
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
السلام عليكم في قصيدة المشرفون لأدونيس المقطع الثالث : نما النضال على أشلائنا ما المعنى الذي شرحته الصورة ايضاً اقلوبنا هل هي استعارة مكنية؟ وما المعنى الذي أدته شكراً
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم..في قصيدة ياقلب..ماشرح البيت السادس..نغفو على الأشواك ملء عيوننا..أمن الفؤاد، فكيف ينبو مصجع؟ وشكرااا...
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ما اهمية البن اليمني كيف ممكن جاوب لهذا السؤال
180
179
178
177
176
175
174
173
172