الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيتين غطى جناحاك أطفالي فكنت لهم ثغرا إذا استيقظوا عينا إذا رقدوا شتى حقوق لها ضاق الوفاء بها فهل يكون وفاء أنني كمد هل الشعور هو الحب للأول والحزن للثاني أم كلاهما الحب
اللغة العربية- الصف التاسع
أكرمكم الله ماالشعور العاطفي لهذين البيتين غطى جناحاك أطفالي فكنت لهم ثغرا إذا استيقظوا عينا إذا رقدوا شتّى حقوق لها ضاق الوفاء بها فهل يكون وفاء أنني كمد هل هو الحب للبيت الأول والحزن للثاني أم كلاهما الحب
اللغة العربية- الصف التاسع
رجاء ماالشعور العاطفي للبيت التالي كنا كنبتة ريحان تخطمها صر فأوراقها منزوعة بدد هل هو الشوق أم الحسرة أم الحزن
اللغة العربية- الصف التاسع
رجاء ماالشعور العاطفي للبيت التالي كنا كنبتة ريحان تخطمها صر فأوراقها منزوعة بدد هل هو الشوق أم الحسرة أم الحزن
اللغة العربية- الصف التاسع
ومن فضلكم ماالشعور العاطفي للبيت التالي ناجيت قبرك أستوحي غياهبه عن حال ضيف عليه معجلا يفد هل هو الحزن ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
وما الشعور المناسب للبيت التالي بالروح ردي عليها إنها صلة بين المحبين ماذا ينفع الجسد هل الشعور هو الشوق أم الحب
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيتين التاليين حييت أم فرات إن والدة بمثل ما أنجبت تكنى بماتلد تحية لم أجد من بث لاعجها بدا وإن قام سدا بيننا اللحد هل الشعور هو الحزن أم الشوق أم الحب
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ماإعراب كلمة بددُ في البيت التالي كنا كنبتة ريحان تخطمها صر فأوراقها منزوعة بددُ وماإعراب جملة ( ضاق الوفاء بها ) في البيت التالي شتّى حقوق لها ضاق الوفاء بها فهل يكون وفاء أنني كمد
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ماإعراب كلمة بددُ في البيت التالي كنا كنبتة ريحان تخطمها صر فأوراقها منزوعة بددُ وماإعراب جملة ( ضاق الوفاء بها ) في البيت التالي شتّى حقوق لها ضاق الوفاء بها فهل يكون وفاء أنني كمد
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي فابنوا على أسس الزمان وروحه ركن الحضارة باذخا وشديدا
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
في سؤال لاحد الطلاب عن الكلمة المفقودة ----That's our new teacher,isn't كان الجواب isn't it سؤالي اليس المفروض ان يكون الجواب isn't he وشكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
وما شرح البيت هل شربت الفجر خمرا في كؤوس من أثير
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
وأرجو توضيح المعنى المقصود من البيت التالي هل تحممت بعطر وتنشفت بنور
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
وأيضا من فضلكم ماالمعنى المقصود من البيت التالي وبصدر الليل قلب خافق في مضجعك؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
وماالمعنى المقصود من البيت التالي وسكوت الليل بحر موجه في مسمعك
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما المعنى الذي قصده الشاعر من البيت التالي هل فرشت العشب ليلا وتلحفت الفضا؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
لماذا تحدث الشاعر في قصيدة الغاب عن الغناء والموسيقا متمثلة بالناي ؟ ما صلة الغناء والناي بالغاب وحالة الشاعر في الغربة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما إعراب جملة ( لا يدوم ) الواردة في البيت التالي ليس حزن النفس إلا ظل وهم لا يدوم
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
رجاء هناك بعض الأسئلة عن قصيدة الغاب أرسلتها منذ يومين ولم تتم الإجابة عليها فأرجو منكم الإجابة عليها لو سمحتم وشكرا جزيلا لكم
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
رجاء هناك بعض الأسئلة عن قصيدة الغاب أرسلتها منذ يومين ولم تتم الإجابة عليها فأرجو منكم الإجابة عليها لو سمحتم وشكرا جزيلا لكم
التاريخ- الصف التاسع
نحن بمدرسة، الباسل عنا انسة دائما بتطالبنا بحفظ نصوث التاريخ بصم ونعمل كل شي عكس الوزارة قال لانو بيضلو بيخالفو أقوالن لو سمحتو ممكن تقولو شو الشي للحفظ لانو قربت الفحوصات وما منا حفظ زيادة
185
184
183
182
181
180
179
178
177