الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
هل نص بين الشعر و النثر للحفظ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
-رجاء ماذا نقول في العلة الصرفية في مثل كلمة ( قُلْتُ )؟ هل نقول حذفت الألف أم الواو أم حرف العلة ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماذا نقول في العلة الصرفية في مثل كلمة ( قُلْتُ )؟ هل نقول حذفت الألف أم الواو أم حرف العلة ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
قصيدة الجسر إلى أي مذهب تنتمي؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماشرح البيت التالي إنما الناس سطور كتبت لكن بماء
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماشرح البيتين الآتيين وسكوت الليل بحر موجه في مسمعك وبصدر الليل قلب خافق في مضجعك
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
في قصيدة الغاب المقطع الثالث ماالمعنى الذي يريد الشاعر إيصاله لنا؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماشرح ماشرح البيتين الآتيين: هل تحممت بعطر وتنشفت بنور وشربت الغجر خمرا في كؤوس من أثير؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماشرح ماشرح البيتين الآتيين: هل تحممت بعطر وتنشفت بنور وشربت الغجر خمرا في كؤوس من أثير؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
في قصيدة الغاب نرى الشاعر يذكر الغناء والناي لاسيما في البيتين الآتيين أعطني الناي وغن فالغنا يمحو المحن وأنين الناي يبقى بعد أن يفنى الزمن ماعلاقة الغناء والناي بالغاب وموضوع النص
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
في قصيدة الغاب نرى الشاعر يذكر الغناء والناي لاسيما في البيتين الآتيين أعطني الناي وغنّ فالغنا يمحو المحن وأنين الناي يبقى بعد أن يفنى الزمن ماعلاقة الغناء والناي بالغاب ؟
اللغة الروسية- الأول الثانوي
اين يمكنني ان اجد اسئلة اللغة الروسية للدورات السابقة للتاسع و الاول ثانوي لم اجد سوى سلم 2020 على موقع الوزارة
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماالذي أراد الشاعرأن يوصله لنا في البيت التالي وغيوم النفس تبدو من ثناياها النجوم
اللغة العربية- الصف التاسع
هل نص المطالعة الاثرائية متل بين الشعر و النثر للحفظ أم لاء؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
متى تُكتب واحدة الكتلة g/mol ومتى تكتب g (وخاصة في مسائل الكيمياء العضوية)
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي أيام نهزأ بالزمان كأننا في مأمن مما يكيد ويصنع هل هو الشوق أم ماذا؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي لهفي على العهد الذي لاتمحي ذكراه عن نفسي ولا هو يرجع هل هو الشوق أم الحسرة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
رجاء ماشرح البيت التالي وماشعوره العاطفي نغفو على الأشواك ملء عيوننا أمن الفؤاد فكيف ينبو مضجع
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي وغدا يقضي أو بعد غد هل من نظر يتزوده
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي ستون عاما وما جرت شدائدها نفضت منها اعتلاج الهم و الترحا والبيت التالي أيضا جربت كل نعيم في مدارجها أكان مغتبقا أم كان مصطبحا
اللغة العربية- الصف التاسع
ماشرح البيت التالي ستون عاما وما جرت شدائدها نفضت منها اعتلاج الهم والترحا والبيت التالي أيضا جربت كل نعيم في مدارجها أكان مغتبقا أم كان مصطبحا
186
185
184
183
182
181
180
179
178