الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
إذا أردنا أن نحدد بدقة موقع خلايا شوان وخلايا الدبق الصغيرة وخلايا الدبق قليلة الاستطالات وخلايا الدبق النجمية فماذا سنقول؟
اللغة العربية- الصف التاسع
اعراب هو لنا سلم في قصيدة ذي الرحم وشرح البيت الثالث في قصيدة يا قلب
التاريخ- الصف التاسع
هل من الصحيح انه سيكون هناك سؤال في الامتحان النهائي يعتمد على الحفظ
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ما أهمية الكسب المشروع في تعزيز الاقتصاد الوطني
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ما الوسيلة الأهم للكسب المشروع و لماذا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
كيف يكون الصدق سبيلا إلى الخير و الكذب سبيلا إلى الشر ما هو جواب هذا السؤال في الصفحة 69
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ما هو جواب كيف تسهم في تنمية ثقافة العمل التطوعي في مجتمعك في الصفحة 61
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ما هو حل كيف تسهم الزكاة في حل مشكلة الفقر في الصفحة 49
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي بالله هب المشتاق كرى فلعل خيالك يسعده هل هو الشوق أم الألم؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في البيت التالي: يامن جحدت عيناه دمي وعلى خديه تورده خداك قد اعترفا بدمي فعلام جفونك تجحده ماالشعور العاطفي لهذين البيتين؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي نصبت عيناي له شركا في النوم فعز تصيده هل هو الشوق أم الحسرة أم الحزن
اللغة العربية- الصف التاسع
هل الشعور العاطفي للبيت التالي هو الحب أم حزن البيت هو : كلف بغزال ذي هيف خوف الواشين يشرده
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي البارز للبيت التالي ياليل الصب متى غده أقيام الساعة موعده هل الشعور هو الحزن أم الشوق أم الحب
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم من فضلكم ماالشعور العاطفي البارز في البيت التالي يحاول رغمي لا يحاول غيره وكالموت عندي أن يحل به الرغم والبيت التالي أيضا يود لو اني معدم ذوخصاصة وأكره جهدي أن يخالطه العدم
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالجواب على السؤال التالي من القراءة الصامتة من قصيدة الشاعر الصب والسؤال هو: اذكر مظهرين من مظاهر عذاب الشاعر مما ورد في المقطع الأول
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي البارز في البيت التالي فأطفأت نار الحرب بيني وبينه فأصبح بعدالحرب وهو لنا سلم
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي لأستل منه الضغن حتى استللته وقد كان ذا حقد يضيق به الجرم
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي وقولي إذا أخشى عليه مصيبة ألا اسلم فداك الخال والعقد والعم
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي فمازلت في ليني له وتعطفي عليه كما تحنو على الولد الأم
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للأبيات التالية يحاول رغمي لا يحاول غيره وكالموت عندي أن يحل به الرغم ويسعى إذا أبني ليهدم صالحي ...
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ماالشعور العاطفي البارز في البيت التالي وذي رحم قلمت أظفار ضغنه بحلمي عنه وهو ليؤ له حلم
189
188
187
186
185
184
183
182
181