الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
عربي ثالث ثانوي ادبي ماالعلة الصرفية في كلمة الساءل مع التعليل
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
عربي ثالث ثانوي ادبي ممكن شرح البيتين الخارجيين من قصيدة عرس المجد ما بلغنا بعد من أحلامنا ذلك الحلم الكريم الذهبي اين في القدس ضلوع غضة لم تلامسها ذنابى عقرب ما القيمة الورادة في البيت التالي دون عليك في الحرب المدى صهلة الخيل ووهج القضب
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
عربي ثالث ثانوي ادبي في البيت التالي من قصيدة عرس المجد بيت خارجي اين في القدس ضلوع غضة لم تلامسها ذنابى عقرب ممكن شرح صورة لم تلامسها ذنابى عقرب ممكن تحليل الصورة وشرح وظيفة التقبيح
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في المسألة الثالثة من درس المحولات الكهربائية الطلب الثاني حساب الشدة المنتجة للتيار المار في الوشيعة من الاستطاعة المتوسطة ألا نأخذ بعين الاعتبار cos الزاوية 60 ؟ ( في دليل المعلم لم تؤخذ)
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
صباح الخير الجغرافيا في الصفحة 90 لو سمحتم كيف يمكن عن نعبر عن آلية تشكل التيارات البحرية و حركتها
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
صباح الخير.. ص 85 تعريف الجزر هلق هو بسبب جاذبية الأرض و الشمس او القمر و الشمس؟
- الصف التاسع
هل يمكن حل الجدول في الصفحة 69 و 70
الدراسات الاجتماعية- الصف الرابع
مساء الخير.. لو سمحتم...الدرس الرابع في الوحدة الثالثة أقسام التراث مادي و لا مادي يوجد في التراث المادي رقص شعبي ألا يجب ان يكون الرقص الشعبي في التراث اللا مادي؟
اللغة العربية- الصف التاسع
كيف نبحث عن معنى كلمة ( زلزل ) في معجم يأخذ بأوائل الكلمات ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
عند توليد الاهتزاز العرضي فيزيائيا باستخدام سلك نحاسي مشدود وامرار تيار متناوب جيبي فيه وبوجود مغناطيس نضوي... مذكور في الكتاب المغناطيس موضوع بالمنتصف وتشكل مغزل واحد إذا غيرنا موضع المغناطيس هل يتغير عدد المغازل؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة تحية إلى الشباب ص136 البيت الثاني ما إعراب عقد مآثر، علما أن حركة كلمة عقد كانت في النسخة القديمة كسرة وفي الجديدة فتحة؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
الفعل زحزح هل هو صحيح سالم أم صحيح مضعف ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ماشرح البيت التالي من قصيدة تحية إلى الشباب جادوا بأيام الشباب وأوشكوا يتجاوزون إلى الحياة الجودا
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالغرض الشعري لقصيدة روعة البيان؟ هل هو الوصف أم المدح؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
متى يبدأ زمن الاستعصاء المطلق ومتى ينتهي؟ ومتى يبدأ زمن الاستعصاء النسبي ومتى ينتهي؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي البارز في البيت التالي للضيم في كل نفس حلها ألم واليوم زحزح عن أرباعنا الألم هل هو الفرح أم الاعتزاز والافتخار؟ وهل يجوز الألم؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي البارز في البيت التالي لاتسأمن صراع الدهر في جلل لا خير في عزمة ينتابها السأم
اللغة العربية- الصف السابع
ليس الجهول الذي ينقاد منكسرا ما اعراب الذي ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
عند تحديد جهة شعاع الحقل المغناطيسي متى نرسمه شعاعاً ومتل نشير إليه (.) او (×) ام انه لا فرق؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تكون الأرض في أقرب مواقعها من الشمس في 21 حزيران هل صح او خطأ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم هل يوجد طباق بين قَدُمَ و تجديد في البيت التالي (بلد تبوّأه الشقاء فكلما قَدُمَ استقام له به تجديد) وهل هناك جناس بين ( له و به ) أبضا
190
189
188
187
186
185
184
183
182