الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
من فضلكم ، في درس القراءة التمهيدية من وحدة فن الرواية هل نحن مطالبون بحفظ أسماء جميع الأدباء والروائيين ومؤلفاتهم؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
مانوع الصورة التالية (أركان الحق تتزلزل)
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير إذا كانت القضية التي تناولها الشاعر في قصيدته إنسانية مثل قصيدة الأم فهل نقول إنها تنتمي إلى الشعر الوجداني أم هناك شعر إنساني فنقول إنها تنتمي إلى الشعر الإنساني ؟ وشكرا لكم
اللغة العربية- الصف التاسع
بالنسبة لقصيدة المعلم هل القضية التي تناولتها الشاعرة في هذا النص هي إنسانية أم ماذا؟ والغرض الشعري لهذه القصيدة هل هو الفخر أم المدح؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل الشعور العاطفي البارز في البيت التالي (نذروا دمي حنقا علي وفاتهم أن الشقي بما لقيت سعيد ) هل الشعور العاطفي هو الفرح أم الافتخار أم الحزن أم الغضب أم الكره ؟ أم كل ماسبق يجوز
اللغة العربية- الصف التاسع
من فضلكم هل يجوز أن يكون الشعور العاطفي للأبيات التالية هو الإعجاب أم حصرا هو شعور الحب الأبيات هي من قصيدة الأم: أثغثغ لامفصحا كلما فتحسب أمي كلامي درر فتلهب خدي في لثمها و تمسح من مدمعي ماانهمر لقيت بأمي منار الهدى وحرزا حريزا يقيني الخطر تسدد خطوي وتلقي علي دروس الحياة
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل القيم المنتجة للتيار المتناوب ثابتة للناقل الأومي نفسه وتتغير من ناقل اومي لآخر؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما الشعور العاطفي البارز في البيت التالي أثغثغ لا مفصحا كلمة فتحسب أمي كلامي درر
اللغة العربية- الصف التاسع
من فضلكم ماهو الشعور العاطفي البارز في البيت التالي ذكرت ولكن كحلم عبر أمورا تقضت زمان الصغر ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم القضية التي تناولها الشاعر في قصيدة الأم هل هي إنسانية أم ذاتية أم اجتماعية؟ والغرض الشعري لهذه القصيدة هل هو الفخر أم المدح أم الوصف ؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
في درس المعايرة الحجمية (في منحنيات المعايرة)عندما يكاد يصل التفاعل إلى نقطة نهاية المعايرة تقفز قيمة ph إلى قيمة أخرى وتمر عندها بنقطة نهاية المعايرة؟ أي مثلا في معايرة حمض قوي بأساس قوي هل تقفز ph إلى ال11 عند نفس الحجم المضاف من الأساس ام باضافة قطرة أخرى بعد الوصول لنقطة نها
التاريخ- الصف التاسع
صباح الخير.. لو سمحتم..ما هو جواب سؤال.. متى بدأت العصور التاريخية الحديثة تاريخ الصف التاسع الصفحة 47 و ايضا ترتيب الخط الزمني صفحة 57 اريد الإجابة بأسرع وقت ممكن لو تكرمتم.. نشكر جهودكم 💕
الكيمياء- أول ثانوي أدبي
هل هدروكسيد المغنيزيوم و هدروكسيد الحديد أسس ضعيفة أم قوية
اللغة العربية- الصف التاسع
ما الشعور العاطفي البارز في البيت التالي تسدد خطوي وتلقي علي دروس الحياة ووعي العبر
الجغرافيا- الصف التاسع
هلا الثروات الموجودة بالخريطة بالصفحة52 اللي عالخريطة
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالغرض الشعري لقصيدة ملحمة ميسلون؟ هل هو الوصف؟ أم الفخر ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالغرض الشعري لقصيدة الأم؟ هل هو الفخر؟
اللغة العربية- الصف التاسع
إذا كانت القصيدة تتناول قضية ذاتية هل يعني ذلك أنها تنتمي إلى الشعر الوجداني
اللغة العربية- الصف التاسع
القضية التي تناولها الشاعر في قصيدة الأم هل هي إنسانية أم ذاتية أم اجتماعية
اللغة العربية- الصف التاسع
أليس إعراب كان في البيت الأخير من قصيدة المعلم فعل ماض تام لأنه بمعنى وُجد. البيت هو على عطائك هذا الجيل معتمد فاهنأ فلولاك هذا الشعر ما كانا
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب عرفانا في البيت التالي أشعلت قلبك للأجيال عرفانا
192
191
190
189
188
187
186
185
184