الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم هل الفعل ( أمَّ ) صحيح مهموز أم مضعّف ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
منطقة المشروع : دير الزور نوع المشروع : استخراج الأملاح الصخرية و السبخية المسوغات : غنى محافظة دير الزور بالأملاح الفوائد الاقتصادية :زيادة الدخل الوطني الفوائد الاجتماعية : زيادة فرص العمل مقترحات ليكون مشروعك صديقا للبيئة : هل هذا الجواب صحيح و هل يمكن الإجابة عن المقتر
الجغرافيا- الصف التاسع
أنشطة ترفيهية يمكن للسائح ممارستها في هذا المتنزه في الصفحة ٤٨
الجغرافيا- الصف التاسع
أحلل تعاقب الفصول الأربعة و اختلاف طول الليل و النهار في نقطتي القطب
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هو جواب وصف قيعان البحار و المحيطاتفي الصفحة ٥٧
الجغرافيا- الصف التاسع
اقترح إرشادات أخرى يمكن تزويذها لزوار المناطق الطبيعية المماثلة ما هو جواب هذا السؤال في الصفحة 50
اللغة العربية- الصف التاسع
علل كتابة التاء في سكوت هل يمكن اعتبار السكوت والتزآر طباق إيجاب في قصيدة روائع الآثار؟؟ وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
ما هي أوجه التطابق بين النعت والمنعوت في كل من (زهر أنيق) و(شموسا مضيئة) في قصيدة روائع الآثار ص29
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السادة مشرفو المنصة التربوية - مادة التربية الدينية الإسلامية نحن مدرسو اللغة الإنكليزية في تربية طرطوس نكمل نصابنا بمادة التربية الإسلامية وللأسف هناك بعض المفاهيم الغامضة بالنسبة لنا في هذا المنهاج يرجى تزويدنا بدليل المدرس أو إجابات الأسئلة الموجودة في كل درس ونماذج م
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هو جواب السؤال الأول في الصفحة ٥٠
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هو جواب السؤال الثاني في الصفحة ٤٨
الجغرافيا- الصف التاسع
التفسير في الصفحة ٢٧ و ٢٩ لأن نصفي الكرة الأرضية يتعرضان لأشعة الشمس بشكل متساو و تمر دائرة الإضاءة في نقطتي القطبين الشمالي و الجنوبي هل هذا الجواب صحيح
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هو جواب ثالثاً في الصفحة ٣١
الجغرافيا- الصف التاسع
ما معنى المسوغات الاقتصادية و هل يمكن إعطاء مثال عن استثمار مشروع صناعي يعتمد على الثروات الباطنية كم في الصفحة ٥١
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هو جواب الصفحة ٥٧
التاريخ- الصف التاسع
في الصفحة ٥٧ ما هو جواب أبني أفكاري
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ورد أنه لا يمكن التعجب من الفعل غير القابل للتفاوت مثل الفعل مات ألا يجوز أن نقول : ما أصعب أن يموت العدل !
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماهي أبرز الأفعال غير القابلة للتفاوت ؟ وهل الفعل حرق يعتبر غير قابل للتفاوت ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
كم مؤكداً في الجملة الآتية (والله لَأساعدَنَّ المحتاجين ) وماهي هذه المؤكدات؟ وشكرا جزيلا لكم على الإجابات
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Is the following sentence true or false ( no body uses typewriters any more)
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم بالنسبة لأسلوب القسم هل تعتبر جملة القسم أسلوبا إنشائيا غير طلبي أم جملة القسم وجوابه أيضا تعتبران إنشاء غير طلبي أم لا جملة القسم ولا جوابه تعتبران إنشاء غير طلبي ؟
194
193
192
191
190
189
188
187
186