الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- الصف التاسع
ما هو جواب السؤال 1 في الصفحة 69
- الصف التاسع
ما هو حل السؤال في الصفحة 45
التاريخ- الصف التاسع
في الصفحة 61 أبني أفكاري ما هو جواب السؤال 2 و 3 أما بالنسبة للسؤال الأول فتميزت بنشاطها و نضالها ضد الاحتلال الفرنسي في سوريا و لبنان
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماالمقصود بالجسر وأيضا ماالمقصود بالطريق في الجملة الآتية (والجسر يكبر كل يوم كالطريق) وماالمقصود بالعبارة الآتية: (الطالعين على فهارس دفتر قذفته أمعاء السنين) وما المقصود بالعبارة الآتية: (كان الجسر نعسانا وكان الليل قبعة ) وماالمقصود بالجندي القديم؟ وشكرا لكم على تجا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
رجاء ما هو الشرح التفصيلي للمقتطف الآتي (والجسر يكبر كل يوم كالطريق وهجرة الدم في مياه النهر تنحت من حصى الوادي تماثيلا لها لون النجوم ،ولسعة الذكرى ،وطعم الحب حين يصير أكبر من عباده)
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماالمعنى المقصود من المقتطف التالي وما هي فكرته؟ : (والجسر يكبر كل يوم كالطريق وهجرة الدم في مياه النهر تنحت من حصى الوادي تماثيلا لها لون النجوم ،ولسعة الذكرى ،وطعم الحب حين يصير أكبر من عباده)
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
رجاءً ماالمعنى المقصود من المقتطف التالي وما هي فكرته؟ : (وبرغم أن القتل كالتدخين لكن الجنود الطيبين الطالعين على فهارس دفتر قذفته أمعاء السنين لم يقتلوا الاثنين )
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
وإذا سمحتم ماالمعنى المقصود من المقتطف التالي وما هي فكرته؟ : (الطلقة الأولى أزاحت عن جبين الليل قبعة الظلام والطلقة الأخرى...أصابت قلب جندي قديم والشيخ يأخذ كفّ إبنته ويتلو همساً من القرآن سوره)
الجغرافيا- الصف الثامن
لماذا نرى القمر في ساعات الصباح
الجغرافيا- ثاني ثانوي أدبي
ماذايقصد بالكثافة بين القشرة المحيطية و القارية
- الصف التاسع
ما هو حل الصفحة 45
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماالمعنى المقصود من المقتطف التالي وما هي فكرته؟: (كانوا ثلاثة عائدين شيخٌ،وابنته،وجنديٌّ قديم يقفون عندالجسر كان الجسر نعساناً،وكان الليل قبعة )
الفلسفة- أول ثانوي أدبي
ماهو تعريف فيخته للفلسفة
الفلسفة- أول ثانوي أدبي
من قائل الدهشة اصل الفلسفة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهي الصورة الرمزية لقانون الثالث المرفوع
الفلسفة- أول ثانوي أدبي
ماهي وظائف الفلسفة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهي الصورة الرمزية لقانون الثالث المرفوع
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
من الملقب بفيلسوف التسامح
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
مامعنى الابستمولوجيا
- الصف التاسع
ما هو حل السؤال صفحة 45
- الصف التاسع
ما هو حل الصفحة 31
195
194
193
192
191
190
189
188
187