الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- الصف التاسع
صفحة 29 ما هو جواب ثالثاً
- الصف التاسع
لو تكرمتم..... رابعا عبر باسلوبك ص 22 ورابعا عبر باسلوبك ص 29
علم الأحياء- الصف التاسع
علل تسمية العضلات الملساء بالعضلات الحشوية
- الصف التاسع
هل النصوص في الصفحة 20 و 21 للحفظ أم هي مجرد مثال المثابرة
التاريخ- الصف التاسع
ما هو جواب السؤال الثاني صفحة 39
التاريخ- الصف التاسع
ما هو جواب السؤال الثاني صفحة 39
التاريخ- الصف التاسع
ما هو حل الجدول صفحة 40 السبب و النتيجة
- الصف التاسع
ما هو جواب السؤال الثالث صفحة 22
- الصف التاسع
صفحة 19 أثر المثابرة في الفرد 1 تطوير طرق تفكير الفرد 2 تنمية حس الجتهاد و الإصرار و المحاولة 3 إعطاء قدرً من المسؤولية 4 التحفيز على التفكير في كيفية حل المشكلات بطرق مبتكرة في المجتمع 1 زيادة قوة المجتمع و تماسكه 2 تحقيق التنمية 3 زيادة الإنتاج 4 متابعة إنجاز الأعمال في الد
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتو هلا بسؤال اكتب ثلاثة ابيات في داعي نكتب الشدات و التشكيل
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
لو سمحتو هلا وقت نكتب الآية أو الحديث بنحط الشدات و التشكيل ولا ما في داعي
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
I (play-plays) footdoll usually ما هي الإجابة الصحيحة
- الصف التاسع
سؤال صفحة 18 ...اربط بين كل سمت سؤال خامسا صفحة 22...لو تكرمتم
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
وهل سيتم تغيير المنهاج تغيير كامل أم تعديل ؟ وشكرا.
التاريخ- الصف التاسع
من بعد اذنكن بس جواب سؤال تصنيف أعمال غرفة تجارة دمشق ص30
- الصف التاسع
سؤال رابعا ميز بين الرأي والحقيقة ...ص 13 ماهوة حله لوتكرمتم
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
مرحبا...لو سمحت السنة القادمة هل سيتم تغيير منهاج اللغة الإنجليزية؟ وشكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
في كتاب الجغرافية الصف التاسع ص 119 ورد سؤال أختار من المشروعات الأستثمارية ما يناسب كل مدينة مراعياً كثافتها السكانية فما هو المشروع المناسب للمدينة ذات الكثافة المنخفضة أو المتوسطة أو المرتفعة وما هي مقومات هذا المشروع وما هي الفائدة منه نرجو إعطائنا الحل المناسب وشكراً
الجغرافيا- الصف التاسع
في الجغرافية الصف التاسع ص 119 ما هو المشروع المناسب للمدينة ذات الكثافة السكانية المنخفضة والمتوسطة والمرتفعة وما هي مقومات هذا المشروع وما هي الفائدة منه
الجغرافيا- الصف التاسع
ماهي الخرائط المطلوبة لطالب الصف التاسع للسنة فقط سورية والتعيين الانهار والمحافظات
اللغة العربية- الصف التاسع
إذا طلب تعليل كتابة الهمزة الأولية في الفعل المضارع مثل أدرسُ فهل يصح أن تكون الإجابة هي: همزة قطع لأنها همزة المضارعة
198
197
196
195
194
193
192
191
190