الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
ممكن شرح كيف تشكل الثلج الجاف في المريخ
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هي العلاقة المتبادلة بين اغلفة الارض في الدورة الحرارية الملحية هل هذه الاجابة كاملة الغلاف الجوي عبر السطوع الشمسي أدي الى رفع درجة المياه مما أدى الى تسخن مياه البحار و المحيطات (تأثير غلاف جوي على الغلاف المائي ) رفع درجة حرارة المياه أثر على خصائص المياه عندما تن
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
أصوغ باسلوبي العلاقة المتبادلة بين اغلفة الارض في الدورة الحرارية الملحية
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
أرجو الإجابة ولكم خالص المحبة والشكر. ماهو النسق الزمني في رواية دمشق يابسمة الحزن؟ ما الطريقة التي اتبعتها الكاتبة في تقديم الشخصية في المقتطف الآتي: تقول صبرية(( ويحمر وجه أخي راغب وينكس رأسه دون أن ينبس بكلمة واحدة...)) علماً أنه من طرائق تقديم الشخصيات كما ورد في الكتاب في
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
ديانة ثالث ثانوي ادبي ممكن سلم تصحيح الدورة الثانية الاضافية
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي ممكن سلم تصحيح مادة الفلسفة الدورة الثانية الاضافية
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
بجملة الترجمة للفرع العلمي الدورة الإضافية 2020 (من الضروري أن نحافظ على مصادر مياه الشرب النظيفة) - الترجمة : It is necessary that we preserve the clear drinking water resources - قديش باخد عليها وفق تصحيح السلم وشكراً - والسؤال ؤقم 5 الكلمة المرادفة بالنص الأول شفت الكل حالها talented بس للأسف انا حليتها profession
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
جغرافية ثالث ثانوي ادبي أنا طالب محضر عالبكلوريا وماني ماعرف حل هالاسءلة ممكن تساعدونا بحل الأسئلة السؤال الاول ابين باسلوب علمي واضح اثر النشاط التكتوني في العلاقة المتبادلة بين اغلفة الارض السؤال الثاني ممكن تحديد اسم الغلاف الذي اثر في كل مرحلة دورة الصخور مبينا دوره
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Hi. Act.p.6 (come off the football pitch) What does it mean in Arabic? University place What does the word (place) mean here?
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
بسؤال تصحيح الفعل بصير نكتب ٣ كلمات مثلاً (make) نكتب can be made أو (take) نكتب used to take حسب ما يوافق الجملة... هيك مقبول امتحانياً؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
عند وجود recently أو lately بالجملة كدليل زمني ،متى نضع الفعل بالحاضر التام البسيط و متى بالحاضر التام المستمر؟ ممكن بعض الأمثلة للتمييز بينهما و شكراً🌷
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Activity Book p.38 Find words in the text which mean :causing injury or damage (harmful-destroying - disastrous) أي كلمة صحيحة؟ و إذا ورد في الامتحان تعريف ممكن يزبط لأكتر من كلمة بالنص كيف بدنا نعرف نختار؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
بسؤال تصحيح الفعل، إذا كان الفعل يلي بدنا نصححو لازم ينحط بالمبني للمجهول ،كيف منعرف إذا الزمن حاضر بسيط أو حاضر مستمر ؟ For example : 1-If sand gazelles (are threatened /are being threatened), they can run away. 2-If the nests of rare birds(are damaged /are being damaged), the people who do the damage have to pay a large fine. 3-In some countries, the nests of rare birds (are protected/are being
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
في سؤال تصحيح الفعل، إذا كان الفعل يلي بدنا نصححو لازم ينحط بالمبني للمجهول، كيف منعرف إذا الزمن حاضر بسيط أو حاضر مستمر؟ For example : 1-If sand gazelles(are threatened /are being threatened), they can run away. 2-If the Nests
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
~Correct the verb.... Nests (be made)........ from grass, twigs or feathers. ~They have taught people how to protect rare animals. (make passive voice)
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي ادبي عربي ما اعراب تشرين من قصيدة انتصار تشرين البيت الثامن وما اعراب أولى وأعراب أيار واعراب يا وعدا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عربي ثالث ثانوي ادبي ممكن شرح صورة خناجر الموت وخناجر الموت ساكنة ودم الشباب كتاب
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ممكن حل الجدول بالصفحة ١٩ واذا ممكن حل الجدول بالصفحة ٣٢
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي العام ١٥٨٥ ممكن اعرف بأي عقد وقرن والفية
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ما أهمية المدرسة اجتماعيا صفحة ٤٧ ما نتائج إنشاء الجمعيات الخيريةصفحة ٥٣ كيف تجلت النهضة النسوية في بلاد الشام صفحة ٥٤
200
199
198
197
196
195
194
193
192