الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
30-تتنوع الثروات الباطنية (نفط -سجيل زيتي -فحم حجري -فوسفات )المتشكلة عبر الأحقاب الجيولوجيةبسبب A اختلاف وتنوع شروط التشكل B اختلاف الفترة الزمنية اللازمة للتشكل C A+B D اختلاف العمق اختلاف وتنوع شروط التشكل
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تختلف التراكيب الجيولوجية الأولية عن التراكيب الجيولوجية الثانوية في : A المنشأ فقط B المنشأ و الأهمية الاقتصادية C الأهمية الاقتصادية فقط D نوع الثروة المصطاده المنشأ والأهمية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تقلل السلاسل الجبلية والتلال العالية من شدّة العواصف لأنها تضعف من سرعة الرياح الهابة من البحر وهذا يضعف العاصفة ويجعل الجهة المقابلة من السلسلة الجبلية ذات أمطار غزيرة، والجهة الأخرى ذات أمطار قليلة. 1- اذكر علاقة تفاعلية وردت في النص، محدّداً (الغلاف المؤثر - الغلاف المتأث
الدراسات الاجتماعية- الصف السادس
لو سمحتم، ماهي المواقع الأثرية المصنفة على لائحة التراث العالمية؟..وشكرااا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في قصيدة الوطن، البيت الخارجي: فتيانُ صدقٍ لا تلين قناتهم...ما إعراب فتيان، وجملة (لا تلين)...وشكرااا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مكسرة كجفون أبيك هي الكلمات إذا الكلمات مبتدأ و مكسرة خبر. ما إعراب هي ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتم، في قصيدة مروءة وسخاء، ما إعراب كلمة شجونا في البيت الأول، وكلمة رويد في البيت السادس، وكلمة فضل في البيت الأخير...
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
صباح الخير، لو سمحتم، ممكن شرح الفرق بين التجسيد والتشخيص بمثال وشكراااا...
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتم، في قاعدة عمل اسم الفاعل، ماالمقصود بعبارة: (يعمل اسم الفاعل إذا كان نكرة بشرط أن يدل على الحال أو الاستقبال)..ممكن شرح كيف يدل اسم الفاعل على الحال أو الاستقبال مع ذكر مثال..وشكرااا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
هل يجب حفظ لندن وفنزويلا ووالبرازيل وما هو المطلوب كحفظ فيف هذه الوحدة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما الفرق بين مساوئ التركز السكاني الشديد على المدن المستقطبة على الدولة وعلى اقليم المدينة المستقطبة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
للصدوع أھمیة كبیرة في استثمار الثروات الباطنیة، لأنھا تُحسّن من جودتها و تغیر من خصائصھا هذه العبارة صح أم غلط غلط مو هيك
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
دورة ٢٤ أولى سؤال التحويل الى حال لو لم أعرّف صاحب الحال وتركته طالبا و ليس الطالب أخسر علامة السؤال كاملة ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
- لو لم أعرّف صاحب الحال كم درجة أخسر ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب كلمة المهاجر في قول الشاعر نسيب عريضة:أنا المهاجر ذو نفسين واحدة.......
الرياضيات- ثالث ثانوي
السلام عليكم ....ما هي المصادر و المراجع الرديفة لكتاب الرياضيات و التي يمكن للطالب الاستفادة منها للتدريب على الافكار الموازية للكتاب ....كذلك يمكن للمعلم الاستفادة منها في بناء اختبارات مؤتمتة جيدة؟ و لكم جزيل الشكر
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في امتحان الديانة 2024 بنود الوثيقة الدستورية كم علامة عليها
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في امتحان الديانة 2024 بنود الوثيقة الدستورية كم علامة عليها
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
بسؤال القراءة تبع رسالة الشرق كتبت تنقذ البشرية و تقليها من عثرتها و تقودها على الطريق السوي الى الهدف السني المعد لها منذ الازل.. كم درجة اخسر 4 ولا 8 ? ولا صحيحة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
بسؤال القراءة تبع رسالة الشرق كتبت تنقذ البشرية و تقليها من عثرتها و تقودها على الطريق السوي الى الهدف السني المعد لها منذ الازل غلط؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لو لم أعرّف صاحب الحال كم درجة أخسر ؟
9
8
7
6
5
4
3
2
1