الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ي سؤال تعليل (علل صيغة الخلية البيضية الثانوية 1n) في حال الجواب ب(بسبب الانقسام المنصف الاول الذي طرأ على الخلية البيضية (الثانوية) في اثناء تحول الجريب الثانوي الى ناضج) هل اخسر علامة السؤال كله؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم.. في نص المطالعة (مواطنٌ من تشرين).. ما هي مقارنة العجوز بين الحرب قديماً وحديثاً وما النتيجة النتيجة التي توصل إليها؟
- ثالث ثانوي
ما سؤال المستند رقم 10 صفحة 14 ?
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا امن الممكن ان ياتي سوال مافكرة المقطع الاول في درس كتاب العقد الفريد.... امن المعقول ان يسالونا عنفكرة مقطع لدرس قراءة؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
في السلم الوزاري لامتحان الرياضيات بكلوريا في السؤال تاسع(تمرين رابع) طلب الارتباك الخطي حل بطريقة علاقة AD بدلالة AC و AB على رغم من وجود طرائق اخرى، اين الخطأ باثبات الارتباط من خلال علاقة AC بدلالة AD و AB?????
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا... في دروس القراءة....هل تاتينا اسالة غير الموجودة في اسئلة الدرس..اي انه هل علينا حفظ كل درس منهم حفظا كاملا وديقا..ارجو سرعة الاجابة ☹️🤔💜
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما إعراب :هذا هو الجود
اللغة العربية- الصف التاسع
ليس الجهول الذي ينقاد منكسرا مثل العليم الذي يقتاد جذلانا ما إعراب جذلانا؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم.. في سؤال وجه الشبه بين خلق الإنسان والنبات..هل ننال الدرجة كاملة إن كتبنا الجدول؟ وهل هذا الجواب صحيح؟. و شكراً جزيلاً لكم.
اللغة العربية- الصف التاسع
ما اعراب كل أداة من أدوات الشرط الجازمة وغير الجازمة
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا هل يطلب حفظ اسم الكاتب في دروس القراءة!
اللغة العربية- الصف التاسع
أهم النقاط التي يجب التركيز عليها لطلاب الصف التاسع : 1_ قصائد التطبيقات: 1- ملحمة ميسلون 2- تحية إلى الشباب 3- التوءمان4- اليوم الأغر 5- روعة البيان 6-الأم لسؤال كتابة 3 أبيات : قصيدة المعلم - الشاعر الصب - ذي رحم - الفاتنة -ياقلب - سأقاوم . 2_ القواعد والإملاء : الحال _ التمييز - أسلوب ا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم.. في درس المطالعة أنا والعُمَّال : ما هو موقف الشاعر من العمال؟ وما هو شعوره نحوهم؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما اعراب جملة (فارتمت) في البيت السابع من قصيدة ملحمة ميسلون شكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما اعراب جملة ودون الحياة زحام البشر في قصيدة الام وما اعراب جملة والدهر قد هرما في قصيدة التوءمان وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً لو سمحتم، ما إعراب كلما و الجملة التي تليها في قولنا : كلّما رحبَتْ بنا روضٌ قلْنا حلبٌ قصدُنا وأنتِ السبيل شكراً جزيلاً
اللغة العربية- الصف التاسع
اعراب كلمة سرورا في جملة يفيض القلب سرورا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً هل يطلب منا في الامتحان ، تحديد دلالة الممَيَّز( وزن، كيل، مساحة،عدد،مقياس ) أم فقط تحديد إذا ما كان التمييز مفرد أو جملة شكراًجزيلاً
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً لو سمحتم، ما إعراب جملة ( يظّلم ) في قصيدة اليوم الأغر، " لا عاشَ من راحَ بعدَ اليومِ يظّلمُ" شكراً جزيلاً
اللغة العربية- الصف التاسع
1متى تكون الفاء استئنافية ودمتى تكون حرف عطف؟ 2- في قصيدة المعلم:كلمة جذلانا في البيت الثامن مضمومة الجيم أم مفتوحة وما جمعها وما اعرابها وما معنى يقتاد لي البيت الأخير أسلوب شرط استخرجه وحدد أركانه 3-في قصيدة الأم : في البيت التاسع ما اعراب كل من الجملتين (مر) و (انتثر) ماذا يق
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا اعراب جملة دون الحياة وعي العبر في قصيدة الأم البيت العاشر نصب حال!
207
206
205
204
203
202
201
200
199