الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً عند كتابة موضوع المقابلة الصحفية ، هل نكتب بعد التعريف و الترحيب : السؤال الأول : ... السؤال الثاني : ... أم نذكر الأسئلة مباشرة ، دون تبنيد ؟؟ شكراً جزيلاً لكم
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً عندما يطلب منا تحديد الشعور العاطفي و أداته ومثاله ... هل يكون هناك عدة خيارات ، أي هل من الممكن أن يحتمل البيت أكثر من شعور ؟؟ و هل ترد جميع الخيارات في سلم التصحيح ؟؟ شكراً جزيلاً لكم
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً هل يقيدنا سؤال الامتحان ، في موضوع السيرة ، بقالب السيرة (الروائي / المقالة / المزدوج ) ، أم أن لنا حرية الاختيار ؟؟ شكراً جزيلاً
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً هل من داعٍ ، عند كتابة موضوع السيرة ، أن نكتب : الجانب النفسي : ... الجانب الثقافي : .... الجانب الاجتماعي : ... أم أننا نكتبهم كفقرة واحدة مترابطة دون تبنيد ؟ شكراً جزيلاً على التوضيح
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً كيف من الممكن أن تكون المقدمة لموضوع السيرة ؟؟ ما الأفكار التي يمكن أن تتمحور حولها المقدمة ؟؟ شكراً جزيلاً لكم
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً ما دلالة استخدام الغعل الماضي ، المضارع، الأمر ، اسم الفاعل ، اسم المفعول ؟؟؟ شكراً جزيلاً لكم
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا *إن كنت في الجند مجهولا فكل غد سيزدهي بك فوق الناس إنسانا في تحديد فعل الشرط هل نضع (كنت)أم (كنت في الجند مجهولا)؟ *في الكتاب ورد أنه لا يمكن التعجب مطلقا من فعل غير قابل للتفاوت ،لكننا يمكننا القول ما أجمل أن يعيش المرء بسعاده ؟ وشكرا جزيلا للمساعدة💜
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً هل يطلب منا تحديد العاطفة في الأبيات ؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم هل المطالعة الإثرائية مطلوبة منا أم أنها لبست مطلوبة منَّا؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
في سؤال التاسع (تمرين رابع) من الامتحان السلم اورد حل طلب اثبات ارتباط الخطي بعلاقة AD بدلالة AC و AB، حل حليت الطلب بعلاقة AC بدلالة AB AD بس ماوردت الطريقة بالسلم ، شو التفسير لهيك شي؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية في نموزج الامتحان يوجد في رابعا سؤال رتب بدقة هل ستكون المراحل مكتوبة ونحن نرتبها ام نحن نكتبها وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا..لدى سؤالين ارجو الإجابة على كليهما لو سمحتم.. السؤال الأول :لو سمحتم هل يمكن أن يعتبر الفعل وجه الشبه ضمن أركان التشبيه؟؟ السؤال الثاني:مانوع التشبيه في كل مما يلي و ما اركانه..و لماذا ؟؟ 1.الشعر كالطير يعطي نعيم الأذن. 2.قلائد كالتبر عاشت و لما تلق عرفانا. شكرا لتعاو
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مساء الخير آنسه غيثاء لقد بعثت لكي باستفسار عن علامة عنصر (الاستمرار)أقصد به من بين الموجود في نص الموضوع كان مكتوب durèe فماذا يقصد به ؟وكم درجة عليه؟ وأشكرك جزيلا على اجاباتك اللطيفة دائما بالرغم من كثرة اسئلتنا💜
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما نوع التلقيم بين البروجسترون وال FSH في الطور المبيضي وتحديداً قُبيل الإباضة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
المذكرات اليومية مطلوبة ؟ ام فقط المقابلة الصحفية
اللغة العربية- الصف التاسع
ما اعراب جملة( ما زال معمورا به القدم) في قصيدة اليوم الاغر؟ و شكراً
اللغة العربية- الصف التاسع
لماذا موضوع المذكرات اليومية مذكور في القالب وهو ضمن الحذف
اللغة العربية- الصف التاسع
ممكن مراجعة المواضيع في الندوة سادرسها معكم انشاء الله
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
حدد موقع السائل الجريبي. يملأ الجوف الجريبي؟ أو يملأ الجوف الجريبي في الجريب الناضج؟ لأنو الجريبات الثانوية أيضاً فيها أجواف جريبية بس ما بعرف إذا يملؤها سائل جريبي أو لا.
اللغة العربية- الصف التاسع
كيف تاتي السؤال الامتحاني لدرس الممنوع من الصرف
اللغة العربية- الصف التاسع
كيف نعلم انه يوجد حرف علة محذوف في كلمة
210
209
208
207
206
205
204
203
202