الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
ما هو اعراب المخصوص بالمدح او الذم
اللغة العربية- الصف التاسع
ممكن شرح للهمزة الاولية و اسلوب التعجب في الندوة القادمة ان شاء الله
اللغة العربية- الصف التاسع
التعجب من رعاية الاطفال ما أرعَ الأطفالَ! ارعِ بالأطفالِ!
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا شو هنن المواضع الاجبارية يي جاية من الكتاب..المقابلة وشو كمان؟؟؟ والموضوع التاني اختياري شي؟؟؟
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا نزل سلم تصحيح الرياضيات شي؟؟؟؟؟ ازا نزل بس بدي اسالكن وبتمنى تجاوبوني😭 انا كل علاماتي ممنييحة كتير الحمد لله بس بالرياضيات خبببصت الصح والغلط عندي وحدة غلط يعني هليها عشر علامات مسالة الجبر عليها مية وهية طلبين الطلب الاخير ضمنانة علامتو الطلب الاول بتو
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا علل منع كلمة بلدان من الصرف!
اللغة العربية- الصف التاسع
كيف نعرب التمييز الجملة يزرع الحديقة ازهارا نعرب ازهارا تمييز جملة منصوبة محولة عن مفعول به وكيف نعرف اصل الجملة و ما اعراب ازهارا المفردة هل هي مفعول به
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية في أسئلة الوحدة الأولى صفحة 120 اختر الأجابة الصحيحة رقم 3 و4 لماذا اخترنا الأجابات ( ب ) و لأي درس بالتحديد ينتمي السؤالين ؟ وشكرا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا انا بالعلوم كاتبة بالمقارنة بين الغشائين الاصفر لم اكتب الا خلايا حسية شمية لها اهداب والسائل المخاطي التي تنحل فيه جزيئات المادة التي لها رائحة فقط بدون ذكر شي عن العصب هل اخذ العلامة الكاملة على السؤال
اللغة العربية- الصف التاسع
ما هو التعليل الصحيح لهمزة القطع والوصل حتى يقبلها المصحح مثال علل كتابة الهمزة في أذكت - اسمعْ وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا اعراب الا هل نقول اداة استثناء ام حرف استثناء وهل يجوز الوجهان ! شكرا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة هرمون الإنهيبين؟
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا في سؤال رتب بدقة الذي ورد في الامتحان ،هل يحتسب صحيح اذا كتبا نفس الفقرة الموجودة في الكتاب بشكل كامل ؟ وشكرا للتوضيح💙
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
فسر قدرة النطاف على التقدم في المجاري التناسلية.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل تتخلص المنوية من معظم هيولاها عند تمايزها إلى نطفة. الجواب لتسهيل حركة النطفة أم لتسهيل حركة المنوية؟ بالدليل مكتوب لتسهيل حركتها (المقصود النطفة مو ؟)
اللغة العربية- الصف التاسع
عند اعراب الجار والمجرور هل علينا تعليقهما او بالاحرى هل نخسر درجات ان لم نقم بتعليق الجار والمجرور اني احبك حبا (ما نوع المفعول المطلق) وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير بالنسبة لكلمة (دعاء)سبب منعها من الصرف ؟ هل اذا كانت في سياق الجملة تدل على علم فنقول لأنها اسم علم مؤنث تأنيث معنوي،واذا كانت بمعناها الأصلي نقول لأنها اسم غير علم مختوم بالف ممدودة متبوعة بهمزة ؟أرجو التوضيح ،لأنه هنالك كلمات تحتمل أكثر من إجابة وشكرا جزيلا لل
اللغة العربية- الصف التاسع
هل قصيدة رفيقة الدرب مطلوبة ام لا و هل ممكن ان تاتي قصيدة ساقاوم سؤال حفظي واذا كان نعم هل نكتب امقطع او نحفظ القصيدة كلها
اللغة العربية- الصف التاسع
هل موضوع المذكرات اليومية مطلوب؟؟ وما وزن الفعل أرقه؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم..هل المطالعة الإثرائية مطلوبة في الامتحان؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم في سؤال وجه الشبه بين خلق الإنسان وخلق النبات هل صحيح أن نكتب الجدول؟ وشكراً لكم
211
210
209
208
207
206
205
204
203