الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
علل كتابة الهمزة على صورتها في كلمة أسف الشاعر الصب
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
ما هو النموذج المعتمد للامتحان النهائي هل هو من اسئلة الدورات ام يوجد نموذج جديد
اللغة العربية- الصف التاسع
كيف ندرس دروس القراءة
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
يعطيكن العافية ارجو توضيح المهارات التالية: -ما الأهمية التاريخية. - التعميم. - الاسباب المعلنة والحقيقية. وشكرا....❤
اللغة العربية- الصف التاسع
لماذا كلمة اظافر كتبت اظفار في قصيدة وذي رحم هل خطا مطبعي ام يجب ان نكتبها اظفار في الامتحان
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا قصيدة رفيقة الدرب اين نجد اسم يكون في البيت العاشر!
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ مادلالة اصدار بروتوكول دمشق اساس للتفاوض بين بريطانيا والشريف حسين؟ ظننت ان معنى دلالة ما دليل فكتبت الجواب تحرير الشام وتأسيس حكومة عربية لكن عرفت من الجلسة الامتحانية ان المقصود على ما يدل ولم اجد بالفقرة جواب ص ٥٨
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير لو سمحتم للامتحان هل يجب علينا حفظ النصوص الاثرائية وقراءة المطالعة الاثرائية ام اننا غير مطالبون فيها!
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم ارجو الاجابة على هذا السؤال بشكل واضح لانني سألته قبل و لكن لم تصلني الاجابة واضحة ولكم جزيل الشكر .. بالنسبة لسؤال انسب البيت الى قائله هل يكون البيت من الابيات التي وردت في الحفظ والالقاء ونحن حفظناها ام تكون اي بيت بالقصيدة ؟؟ وهذا السؤال ينطبق على اضبط البيت
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً .. لو سمحتم ، ١-كيف من الممكن أن تكون المقدمة المناسبة لموضوع السيرة ؟؟ هل من الممكن إعطائي بعض الأفكار .. ٢- هل فيي كتابة موضوع السيرة نقسمه إلى عدة فقرات و نضع لكل فقرة عنوان ( الجانب النفسي : / الجانب الاجتماعي : / الجانب الثقافي : ) ؟؟ أم ندمجهم مع بعض دون تبنيد ؟؟ ٣- هل
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً .. في الامتحان عندما يطلب منا تحديد الشعور العاطفي ، هل يمكن أن يحتمل البيت أكثر من شعور ؟؟ أي هل يكون في سلم التصحيح أكثر من خيار ؟؟ شكراً جزيلاً
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً هل ممكن أن يأتي سؤال القراءة من المطالعة الإثرائية؟؟ أرجو الرد بوضوح لو سمحتم
اللغة العربية- الصف التاسع
ماهي أركان أسلوب الاستثناء ما مررت إلا بخالد
اللغة العربية- الصف التاسع
حدد أركان أسلوب الاستثناء ممايلي 1-وماالناس إلا فعالهم 2-ماهاج هذا الشوق إلا حمائم 3-ما أنت إلا كريم
اللغة العربية- الصف التاسع
مانوع الاستثناء فيمايلي مانجح من الطلاب إلا زيد
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مساء الخير اعلم انه صدر سلم التصحيح لكنني الصراحة لم استطع ترجمته في الموضوع كان هناك عنصر الاستمرار ،لكنني لم اقم إلا بتحديد زمان وقوع الحدث ، فكم درجة تحذف اذا قمنا بإنقاص عنصر (الاستمرار)؟ وهل هذه جملة صحيحة قواعديا Merci à chaque personne qui soutiennt cet événement. وشكرا جزيلا للمساعدة
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم تم نشر على احد الصفحات توصيف جديد لاسئلة امتحان العربي تاسع والذي ورد ان سؤال القراءة سياتي من النصوص المدروسة فقط ولن يأتي من المطالعة الاثرائية صحيح !! (اتمنى ذلك 😅) وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم سؤال النسب و الضبط يكون من الابيات المطلوبة حفظها في (الحفظ و الالقاء) صحيح!! و بالنسبة لسؤال الحفظ اكتب ابيات الذي اعرفه انها ايضا من الحفظ والالقاء ولكن اذا كتبنا بيت ليس من الحفظ والالقاء ولكنه من القصيدة هل يحسب صحيح ؟؟ ولكم الشكر🙋
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحباً Write your raesons either for or against the statement " Reading a newspaper is better than watch news on TV " It is important for students to know every thing about the world.Newspapers are a good way to find out the latest news.However, watching the news on TV could be better . For example , you can see and listen to people speaking . Finally , many people find TV easier and more interesting . هل هذا الموضوع صحيح لغوياً و قواعدياً
اللغة العربية- الصف التاسع
عند شرح البيت نشرح بلسان الشاعر ام نكتب كان الشاعر من هو الشعور العاطفي الفخر ام الافتخار كيف نبحث عن الفعل أخلَّى في معجم ياخد باوائل الكلمات وشكرا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يرجى أعطاء مثال عن دراسة الحالة كسؤال، أي سؤال يحمل طلبات
212
211
210
209
208
207
206
205
204