الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما نمطا التكاثر اللاجنسي عند هيدرية الماء العذب؟ نكتب :بالبرعمة ((((أو))) بالتجزؤ والتجديد أم بالبرعمة (((و))) و بالتجزؤ و التجديد ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ممكن تجاوبوني على سؤالي السابق باختصار ورقة عمل اثار حمض كلور الماء رجاء رجاء جاوبوني
علم الأحياء- الصف التاسع
لو سمحتم ماهي إجابة التعليل ص 43 فيزياء التعليل رقم 2 شكرا لكم..
علم الأحياء- الصف التاسع
ورقة العمل ممكن ياتي سؤالها بأي صيغة او انو لازم تجي بالسؤال الناقد بس وشكرا الكم
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ثالثا ص30 ما العضو الذي لا يزود بعصبونات من القسمين الودي و النظير الودي معا ؟ لماذا اكتفينا بذكر لب الكظر دون الغدد الدمعية
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ص 29 في عبارة تحرر معظم النهايات العصبية للقسم النظير الودي النورأدرينالين هل المقصود أن النهاية العصبية عند لب الكظر الأستيل كولين ؟؟
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا فيزياء في الصفحة 31:المسألة الثالثة الطلب الاول: كيف نحسب عدد لفات الوشيعة ،ارجو ارسال الطريقة مع الجواب وشكرا جزيلا للمساعدة💛
علم الأحياء- الصف التاسع
فسر : تمتلك العروس نصف المادة الوراثية.. بحدد الذكر جنس المولود.... الصيغة الصبغية للخلايا الناتجة عن الانقسام الخيطي مماثلة للصيغة الصبغية للخلي الام.... وشكرا💜💜
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتوا بدي مثال على سؤال دراسة الحالة (السؤال الاخير)
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل نحاسب على كلمة تفرز او تنتج ؟واذا نحاسب كيف منعرف ايمت لازم نكتب تنتج وايمت تفرز لان تفرز ماعم تقتصر علغدد
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا -فيزياء *صح ام خطأ:زيادة سرعة اهتزاز الابرة المغناطيسية تدل على شدة التيار الكهربائي *هل يمكن ان ترد تجربة في الامتحان
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم هل الحكم الثالث تم حذفه والمطلوب هو ادغام بغنة و صلة صغرى
علم الأحياء- الصف التاسع
قمت بإختصار ورقة عمل (اثار حمض كلور الماء على الانسان) هل يكتفى بما كتبته يعمل حمض كلور الماء كحاجز ضد الكائنات الحية الدقيقة لمنع حدوث عدوى يساعد في هضم الطعام تقوم درجة الحموضة المنخفضة له على تخريب البروتينات وبالتالي تحطيمهت عبر الانظيمات الهاضمة هل هذا كاف ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا ما هو تأثير اشعة الشمس على الجلد ص101؟ وشكرا للمساعدة💜
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء كيمياء - مرحبا هل مربعات الاثراء مطلوبة للحفظ ام انها للاطلاع فقط وشكرا للمساعدة💙
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا آسفون على كثرة الاسئلة لكن سألت طالبة عن سؤال وجه الشبه انا كتبت الفقرة الموجودة فوق الجدول بما انه لم يطلب المقارنة بين دورتي حياة النبات والانسان وبما انه يوجد اوجه للشبه في الفقرة فهل الجواب خاطئ؟أرجو الاجابة ؟ وشكرا جزيلا للتوضيح💚
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا ماخي الرسمات المطلوب رسمها؟؟...فهناك العديد من الؤسمات في الكتاب..وجميعها معقدة..ارجو اجابة واضحة💜💜💜💜 وشكرا💔💜💜💜💜☹️
علم الأحياء- الصف التاسع
مساء الخير اين تصب كل من العصارة الصفراوية والبنكرياسية؟ ما هي اجزاء الشعرة وشكرا للمساعدة
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحباً...في الكيمياء للصف التاسع المنهاج الحديث عند سؤال المقارنة بين عدد أيونات الهيدروكسيد لكل من هيدروكسيد الصوديوم والأمونيوم هل نقول أكثر عدداً وأقل عدداً أم نذكر العدد؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا.. يتكون الفيروس من محفظة بروتينية(كابسيد) مكون من : وحدات بروتينية، ويحاط بغلاف من طبيعة دسمة تخترقه بروتينات الغلاف في الفيروسات المغلقة. يحاط يعني الفيروس يحاط أو الكابسيد يحاط؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ممكن تحددولي شو هيي الخلايا يلي بس تنقسم بكون انقسامها منصف وشكرا جزيلا
214
213
212
211
210
209
208
207
206