الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
مرحبا في سؤال الديانة سؤال ما هو وجه الشبه بين خلق النبات والانسان هل هو ان الوصف البديع لخلق الانسان.... يحي الموتى بعد فنائهم ام انه الجدول او كلاهما
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحباً هل يسمى الجسم الموجود في مقدمة رأس النطفة ( الجسم الطرفي ) أم ( الجسيم الطرفي ) علماً أنه موجود على الرسم باسم ( الجسم الطرفي ) شكراً جزيلاً
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحباً هل يسمى الجسم الموجود في مقدمة رأس النطفة ( الجسم الطرفي ) أم ( الجسيم الطرفي ) علماً أنه موجود على الرسم باسم ( الجسم الطرفي ) شكراً جزيلاً
علم الأحياء- الصف التاسع
ممكن شرح للمعادلة المختصرة
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا ماهي فوائد التبرع بالدم
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا بسوال الفراغات تبع الديانة انا كتبت(من كل ما يؤذيه هو من واجبنا تجاه الوطن...و (صرورة حياتية).... وسوال القيمة المستفادة من قوله تعالى (والله غني حليم)... كتبت:الله تعالى غني عن الناس وصدقاتهم حليم بتاخير عقوبة المسيء منهم..وهذا يدل على ان الله عز وجل رحيم وعظيم.
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا الكبد يخزن الحديد من الهيموغلوبين على شكل فبرين لتكوين خلايا دم حمراء جديدة!
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عربي ثالث ثانوي ادبي بين حكم ما بعد إلا معللا لم يبدع المتعلمون إلا المتفاعل مع أصدقائه اذا تساعدونا بالحل من بعد اذنكن
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
عربي ثالث ثانوي ادبي بين حكم ما بعد إلا معللا لم يبدع المتعلمون إلا المتفاعل مع أصدقائه اذا تساعدونا بالحل من بعد اذنكن
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكن العافية بمادة العلوم شو هي الرسمات يلي ممكن تجي نحنا نرسمها????شكرا لكم
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكن العافية....هل هذه الجملة صحيحة أو خاطئة: 1-عندما تسقط كرة من يدك و أنت تصعد الدرج فإنها تكتسب طاقة كامنة ثقالية. 2-عند اصطدام جسم بسطح الأرض تنعدم طاقته الكامنة فقط
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا في سؤال وجه الشبه بين خلق الانسان وخلق النبات ؟ هل المطلوب دورة حياتهما ام ان خلق الانسان من نطفة يقابل خلق النبات من بذرة وكلاهما دليل على عظمة الله تعالى وقدرته على كل شيء ؟ وشكرا
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا فيزيا المسألة رقم 6 صفحة 85 طول ذراع f =2m و R=0 ولكن ماذا تساوي W وكيف الحل وما حل الطلب الثاني ارجو الاجابة و الحل ولكم جزيل الشكر 😊
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم ارجووو الرد ما الفرق بين قانون العمل الذي يقول w=f×d وحدة قياسه جول والقانون الاخر w=m×g ثم ورد في الكتاب ان w=Ep وهذا يعطي ان w=m×g×h الرجاء التوضيح .. ومتى نستخدم هذه القوانين علما هذا كله ورد في الكتاب
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحباً بالكيمياء ، هل ممكن أن تذكروا لي المواد التي لا تتأين بأسمائها لو سمحتم. و شكراً جزيلاً لكم
الرياضيات- الصف التاسع
بالنسبة ل التمرين الثاني السؤال 3 كتبت b= 2اس4×5 صح؟..... وسؤال اوجد اسلاف 5 كتبت 2 صح؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
المقارنة بين خلق الانسان والنبات كتبت انتاش البذرة في التربة ... بروز جزء اخضر من التربة تشكل الجنين بالرحم ... ولادة الانسان........... وسؤال الفراغات كتبت دفاع الانسان عن وطنه ضد كل ما يهدده من اخطار.... وسؤال علل منع الاحتكار كتبت لأنه يؤدي الى ت
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ما الضمير الذي اتخدمه بدل Les réseaux sociaux
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكون العافية... ١)ما هي الأجزاء التي يتألف منها كل من المحرك و المولد؟؟ ٢)كيف يمكنك التمييز بين ملح نترات الفضة و ملح كربونات الصوديوم و ذلك باستخدام محلول حمض كلور الماء؟؟ شكراً جزيلاً...
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا، لو سمحتو بالكيمياء ، طرائق تحضير الأملاح هنن سبعة ، مكتوب بالكتاب مثلا ( حمض مع ملح ) ، فإذا كتبنا بالامتحان " ملح مع حمض " غلط شي ؟؟ و لا لازم نحفظن متل ما هنن ؟؟ بالترتيب شكراً كتير
علم الأحياء- الصف التاسع
كيمياء تاسع ...الاملاح الغير ذوابة هل هي تتاين ؟؟
215
214
213
212
211
210
209
208
207