الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
انا كتبت حديث عليكم بالصدق كم علامة اخسر وجزاكم الله كل خير
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ارجوكم قوموا بالاجابة على سؤالي ما تعليل مد العوض مائة نكتبها مائة ام مئة المد الطبيعي لاياتي بعده همزة ؟ اتمنى الاجابة على جميع الاسئلة وبسرعة
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
لو سمحتو بدي تعليل مد العوض مو موجود بالكتاب رجاء رجاء رجاء جاوبوني
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً لماذا جعل الله تعالى للشهيد منزلة عالية؟ لأنه برهن على صدقه فيما عاهد الله تعالى عليه و بذل روحه دفاعا عن وطنه و مقدساته . ما الأثر المتوقع ممن عطل قدراته العقلية ؟ الندم و التحسر و الفشل في الحياة و الخسارة في الآخرة. لماذا وصف الله تعالى إبراهيم عليه السلام بأنه بمن
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا.. بسؤال علام يدل قوله تعالى كيف نحل هكذا سؤال؟؟ وشكرا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً في الامتحان تأتينا فكرة الآية أو دلالتها و نحن علينا كتابة هذه الآية ، فإذا كتبنا زيادة عن الفكرة المطلوبة نخسر درجات ؟ أم تأخذ فقط الآية المطلوبة و تُهمَل الزيادة ؟ أرجو الرد بسرعة لو سمحتم
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
Depuis longtemps, les inégalités hommes-femmes existent. Les causes sont traditionnelles. Une poupée pour les filles, ce qui les prépare à la maternité, et une boîte à outils pour les garçons, ce qui les prépare au bricolage. Il y a aussi l'idée que la femme est moins intelligente que l'homme et cela n'est pas vrai. De plus, on rencontre les discriminations à l'emploi. Les recruteurs ne veulent pas des femmes enceintes au travail. Les tâches à la maison sont mal réparties. Il e
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
Notre mère la Terre, Aujourd'hui, je vous écris cette lettre pour présenter mes excuses au nom de tout le monde qui vit sur votre sol et qui ne connaît pas encore votre réelle valeur. Nous profitons de vos richesses, et en échange nous produisons des tonnes de déchets toxiques. Quelle honte! Les arbres qui sont des sources d'oxygène, nous les coupons sans se soucier des millions d'espèces différentes, pour qui la déforestation est une menace majeure à leur survie. Il faut arrêter
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل يجتمع مدان على نفس حرف المد واذا انتهت الكلمة بتنوين ولم يكتب عند الوقف هل يوجد مد عوض في هذه الحالة او اذا جاء تنوين وكان هناك حرف مد وكتب عند الوقف مثال (اعداءً) لمن الاولوية لمد العوض ام للمد العارض للسكون ؟ وما هو تعليل مد العوض ارجوكم ان تقوموا بكتابته فهو غير موجود في
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
موضوع رأيك بالعيش في الريف À la campagne, tout le monde se connaît et la solidarité entre les habitants est très présente. On y trouve le calme, l'air pur et les espaces verts. Toutes les maisons sont à bas prix, elles sont entourées d'arbres et de fleurs. Une seule école suffit à tout le monde. Mais combien d'inconvénients de vivre à la campagne. Avant tout quel ennui et quel isolement surtout pendant les nuits d'hiver. Les jeunes qui veulent étudier, doivent
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
انسة غيثاء هل يصح هذالموضع للتعبير عن رأينا في العيش في الريف وهل يحتاج الى خاتمة وكم عدد المزايا و المساوئ التي يجب ان نذكرها Dans notre monde, il y a plusieurs types de personnes qui préfèrent vivre en ville. Bien entendu, le principal avantage de vivre en ville est la facilité d'accéder à toutes sortes de services. Les transports en commun sont très efficaces. Les chances de trouver un
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
اذا كان يوجد اكثر من مد طبيعي في الكلمة نكتبهن جميعهم ؟ مائة نكتبها مائة او مئة (اذا كنا نريد ان نكتب بالكتابة العادية) قمتم بالاجابة على سؤالي سابقا بأن الشدات مع التشكيل غير مطلوبين علينا ان نحفظ الشدات والهمزات لم افهم ؟ هل علينا ان نحفظ الشدات ام لا اعتذر عن تكرار سؤالي
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
مرحبا لو سمحتوا شو المواضيع الداخلة بامتحان البكلوريا العلمي الحديث؟ المواضيع ال٦ الموجودة على كتاب الأنشطة فقط؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً في الامتحان يأتينا فكرة من الآية أو عنوانها و يجب علينا كتابتها ، فهل إذا كتبنا أكثر من الفكرة المطلوبة نخسر درجات ؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
0هل من المطلوب حفظ راوي الحديث!
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم استاذ خالد ممكن بعض الملاحظات في تعليل احكام التجويد وفق للسلم
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
1-كيف يكون الصدق سبيلا إلى الخير؟ والكذب سبيلا إلى الشر 2-ما أهمية الكسب المشروع في تعزيز الاقتصاد الوطني؟ 3-ما رأيك فيمن يجعل الاختلاف في وجهات النظر سببا للتآلف والمحبة (الرجاء الإجابة فأنا لم أستطع استنتاجها )
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم الرابط بين السعادة الحقيقية و الايمان : كلاهما سبيل للراحة النفسية وطريق للوصول الى رضا الله تعالي و بهما يهنأ كل كن الفرد والمجتمع ويكونان دافعا للمزيد من العمل و الانتاج هل الاجابة صحيحة!
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً هل إهمال العقل من أسباب التقليد الأعمى أم من آثاره؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
قصد الانسان بعمله غير وجه اللع تعالى الكذب في الاعمال ام في النيات!
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
كيف تسهم في تنمية ثقافة العمل التطوعي ص 61 ما رأيك في من يجعل الاختلاف في وجهات النظر سببا التآلف و المحبة ص 85 الرابط بين الايمان و السعادة الحقيقة ص 115 علل لا تعد الضرائب من الزكاة ص 119 وشكراا لكم
219
218
217
216
215
214
213
212
211