الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
لم اتوصل الى نتيجة هل علي ان احفظ الشدات خلال كتابة الاية الكريمة حتى اضمن العلامة التامة يرجى الاجابة بوضوح وشكرا لكم
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا ميز نوع الكذب في ص٦٧؟؟؟ الاول كذب في القول..والباقي؟؟؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل ياتينا في الامتحان ما الهدي الهي من الاية التالية... وما هو الهدي الالهي هل هو نفسه السلوك المستفاد ؟؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
لا يحاسب على الشدات والهمزات خلال كتابة الاية ؟؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً هل يطلب منا في الامتحان كتابة رقم الآية ؟ و السورة التي تنتمي إليها ؟ شكراً
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
كرحبا كيف نعلل مد العوض بسبب الوقف على تنوين النصب !
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً هل يطلب منا في الامتحان شرح الآية ( منهاج حديث ) ؟ أو كتابة فكرة مستنبطة لم ترد في الكتاب ؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ما هو التعليل الأصح للمد العارض للسكون : _ جاء حرف المد وبعده سكون عارض بسبب الوقف . _ جاء حرف المد وبعده حرف متحرك عرضآ له السكون بسبب الوقف. ايهما اصح للامتحان وشكرااااا@@
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا ..بسؤال حل اربعة من التمارين : اذا قمنا بحل الخمسة كلهم لكنه يوجد خطأ بالأول بينما الاربعة الباقيين صحيحين فهل تؤخد العلامة الاعلى أم ننال درجة الاربعة الاوائل وشكرا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً .. -أظهر المحبة و أخفى العداوة : كذب في النية -قصد الإنسان بعمله غير وجه الله تعالى : كذب في الأعمال -القيم المستفادة من قوله تعالى ( و الكاظمين الغيظ و العافين عن الناس و الله يحب المحسنين ) هي : كظم الغيظ و العفو و الإحسان هل الإجابات السابقة صحيحة و كاملة ؟ شكراً جزيلا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً -عطاء الله تعالى لإبراهيم عليه السلام ( إنه كان صديقاً ) : التزام الصدق و عدم الكذب ( إنه من عبادنا الصالحين ) : الإيمان بالله تعالى وحده ( و لقد آتينا إبراهيم رشده ) : الرشد - تكون النية أفضل من العمل إذا كان : العمل فاسداًو النية صحيحة ؛ كمن ينوي التصدق على الفقير ثم يمن عل
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحباً -علل اللام في كلمة ( الناس) شمسية ؟ لأنه جاء بعد اللام حرف النون وهو من أحرف اللام الشمسية و كان مشدد ، فهي تكتب و لا تلفظ . - علل : تمني الشهيد الرجوع إلى الدنيا ؟ لينال شرف الشهادة مرات عديدة ، لما يرى من الكرامة و المكانة العالية التي أعدها الله تعالى له . - القيمة المستف
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا🙋🙋💜 سوال ازا قالولي ما الفكرة او مالقيمة المستفادة من قوله تعالى...فينا نكتب فكرة او قيمة من عنا؟؟؟..ولا لازم نكتب تبعات الكتاب؟؟قصدي فكرة او قيمة صحيحين طبعا..يعني سلم التصحيح بس يحوي اجابات الكتاب؟؟😶😶😶 ومشكورين سلفا💜💜🙋💜🤦💜
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
اتعلم من الدرس كيف يأتي السؤال عنها ؟ وَاعمل هل هناك مد طبيعي؟ وشكرا
الرياضيات- الصف التاسع
بصير ازا حلينا الطلب الاول من المسألة بطريقة وبعدين اكتشفنا انو بالطلب التاني مطلوب جزء من هي الطريقة ولما جاوبنا عالتاني كتبنا عملا ؟ ولا بدو يروح علامات ؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا قصد الانسان بعمله غير وجه الله تعالى يسمى كذبا في الاعمال ام في النية؟؟ الدليل الموافق للتركيب القراني لا يكلف الله نفسا الا وسعها هو بعثت بالحنيفة السمحة؟؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في الديانة صفحة 20 اثر التخطيط والتعاون في نجاح هجرة النبي الى المدينة؟؟ اثر العلم والتعلم في حياة الانسان صفحة 21
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
وَاعمل هل يوجد مد طبيعي اذا قمنا بزيادة الشدات هل ينقصنا علامات ام ان ذلك لا يؤثر مثال ريب اذا وضعتها ريّب كم علامة اخسر ؟ وشكرا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مساء الخير لو سمحتم اذا ورد سؤال اكتب الآية القرآنية الدالة على مراحل خلق الإنسان هل نكتبها لنهاية كلمة شيئا ام نكملها حتى كلمة بعيج و اذا اكملناها هل نخسر علامات على الزيادة! شكرا لكم
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل من الممكن ان يرد سؤال ما معنى التقليد الاعمي وكيف نجيب!
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مساء الخير لو سمحتم كيف نعلل اللام الشمسية والقمرية كيف نعلل مد العوض وشكرا لكم
220
219
218
217
216
215
214
213
212