الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- الصف التاسع
في حل كتبنا (مرتبطة بدل متصلة) او العكس..هل بيرحلنا علامات؟؟؟
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا .. هل الحصول على الحذاء الذهبي في دوريات كرة القدم تجربة احتمالية ؟ ماهو المنوال في العينة { 1,1,2,2,2,3,3,3,} ؟ شكراً جزيلاً
الرياضيات- الصف التاسع
مرحباً لو سمحتم مالفرق بين مجموعة تعريف التابع و مجموعة قيم التابع ؟ و هل يطلب منا رسم خط التابع في الامتحان؟
اللغة العربية- الصف التاسع
وأيضا هل المفعول المطلق فيما يلي هو لتوكيد معنى الفعل أم لبيان عددمرات حدوث الفعل (قرأت الكتاب قراءات)
اللغة العربية- الصف التاسع
مانوع المفعول المطلق فيمايلي (قرأت الكتاب قراءات كثيرة) هل هو لبيان النوع أم لبيان عددمرات حدوث الفعل
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم هل المفعول المطلق في البيت التالي لبيان نوع الفعل باعتبار أن الجملة التي بعده صفة له (إني أحبك حبا ليس يبلغه فهمي ولاينتهي وصفي إلى صفته) حيث جاء المفعول المطلق موصوفا
الرياضيات- الصف التاسع
يعطيكن العافية...هل الإنشاء الهندسي مطلوب مثل ارسم زاوية أو مثلث......؟؟؟شكرا لكم
التاريخ- الصف التاسع
التاريخ سؤال فوائد النقابات كتبت لأنها توحد العمال وتأمن حقوقهم توصل صوتهم الى الجهات المختصة باخد الدرجة الكاملة
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا جغرافية تاسع انا حليت الخمس أسئلة تبع الاختيار بس اول شي حليت المسألة و طلع معي جوابها غلط اما باقي الأسئلة حاللها صح بس حليت المسألة أول شي هيك بأخذ علامة تامة
التاريخ- الصف التاسع
مساء الخير بالنسبة لسؤال التصنيف في جدول لآثار الحركة التصحيحية صديقتي لم تكتبهم في جدول بل كتبت صعيد داخلي:.. صعيد خارجي:... والتصنيفات معها صحيحة وكاملة هل تخسر علامات؟ام تنال علامة على التصنيف؟ وشكرا
الرياضيات- الصف التاسع
مرحباً العدد الوحيد الطي مربعه يساوي ضعفه هو 2 صح ام خطأ!
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا.. بسؤال التصنيف اذا كنت كاتب 6 اثار صحيحة وواحد بس خربطت فيه اني كتبت فتح باب الاستثمار الخارجي في المجال الخارجي باخد علامة كاملة؟؟ وشكرا
الرياضيات- الصف التاسع
يعطيكن العافية.....مطلوب بالامتحان إنشاء هندسي يعني مثل ارسم زاوية قياسها كذا أو مثلث،......؟؟؟شكرا لكم
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا هناك احد الطلاب يقول انه كتب في سؤال الاداة الخرائط والفائدة معرفة اماكن الانهار المنتظمة الجريان وغير منتظمة الجريان هل هذا الجواب صحيح علما انه لم يرد في السلم
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحباً.. لو سمحتم كيف نعلل كتابة الألف اللينة في كلمة ( نبقى) ؟ و ما جمع كلمة الدنيا ؟( الدُّنى / الدُّنا ) ؟ و شكراً جزيلاً لكم 🌹🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا.. لو سمحتم لدي سؤال فيما يتعلق بقصيدة يا قلب في البيت الرابع .. هل هنا كلمة( لَهْفي ) بمعنى شوقي و حنيني ؟ أم أنها بمعنى حسرتي و أسفي .. علما أننا شرحناها في المدرسة على أنها شوقي و حنيني لكنها موجودة في المعجم بمعنى حسرتي و أسفي دون أي ذكر للشوق ..؟؟ و بعد معرفة معناها كيف ي
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
صباح الخير .. لو سمحتم .. هل يطلَب منا في الامتحان تحديد مُخرج الحديث ؟ و أريد التأكد من حل الجدول صفحة ١٠٢ أقرأ و أطابق ٢ ٥ ٤ ١ ٣ هل هذا الحل صحيح ؟ و شكراً جزيلاً لكم
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
صباح الخير .. لو سمحتم .. في الامتحان .. هل نكتب الآيات كتابة قرآنية كما وردت في الكتاب أم نستطيع كتابتها كما في اللغة العربية ..؟ أقصد .. مثلاً في سورة آل عمران في الصفحة ٨٦ .. كُتِبَت كلمة (نِعْمَتَ) بالتاء المبسوطة .. و لكنها في اللغة العربية تكتب "نعمة" فكيف نكتبها في الامتحا
الرياضيات- الصف التاسع
صباح الخير .. أرجو الإجابة على أسئلتي لو سمحتم - هل يطلب مننا في الامتحان رسم التابع ؟ و إذا كان ذلك مطلوبا كيف نعرف إذا كان خط التابع منحنيا أم منكسرا ( علماً أنه يوجد تمارين في الكتاب تطلب مننا رسم التابع ) - هل عندما يطلب مننا تعيين صورة أو سلف يجب أن نذكر طريقة ذلك كما في الصف
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا بدي أسألكن هلق سبب تشكل التيارات البحرية كاتبة كلشي كاتبة الرياح وقوة كوريولوس و اختلاف خصائص الماء من كثافة وحرارة وملوحة واختلاف ضغط ومنسوب الماء بين مسطح مائي واخر سؤالي انو بسلم التصحيح كاتبين بشكل عام الاختلاف بالخصائص فأنا باخد علامة السؤال ولا بياخدوا اول اجاب
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
متى سيصدر سلم التصحيح فرنسي؟ ؟؟
221
220
219
218
217
216
215
214
213