الرئيسية
تسجيل الدخول المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
أضف سؤالك
يجب تسجيل الدخول أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
مساء الخير .. لو سمحتم أريد التأكد من إجابتي في امتحان الجغرافيا .. بالنسبة لسؤال التفسير .. انكماش حجم التآكل لطبقة الأوزون مؤخرا إجابتي : بسبب تضافر الجهود الدولية و العالمية للحد و لحظر انبعاث الغازات الضارة و المستنفذة لطبقة الأوزون ( مثل غاز أكاسيد النتروجين و غاز الكلو
التاريخ- الصف التاسع
مساء الخير .. لو سمحتم أريد التأكد من إجابتي في امتحان التاريخ أنا كتبت على الصعيد الداخلي : تحقيق الاستقرار الداخلي و تحقيق تنمية اجتماعية و ثقافية و اقتصادية على الصعيد الخارجي : قيام حرب تشرين التحريرية ١٩٧٣ و تحطيم.خط آلون ( خط دفاع الكيان الصهيوني ) هل أنال الدرجة الك
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم.. رجااااءً مساعدتنا في سلم التصحيح و الله العظيم انني درست وتعبت والحمدلله اجبت على الحوار و القواعد والنصوص جيدا لكن السؤال رقم 7 انا انتبهت الي ان الاهداف موجودة في الاعلى ولكن نظرت الى الشعار وقرأته لاحظت ان التعدادات في الشعار تشبه الاهداف ولكن هناك شي اخر
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا.. هل الجملة الاتية صحيحة كخاتمة لموضوع الامتحان؟؟ Et n'oubliez pas que ensemble,nous sommes plu heureux وشكرا
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم حدد موقع الاسناخ الرئوية! في الحويصلات الرئوية وظيفة الحويصلات الرئوية! لها دور في التنفس حيث تتم المبادلات الغازية في الرئتين بين الهواء و الدم في مستوى الاسناخ الرئوية وشكرا لكم على مساعدتكم الدائمة
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا في مادة الجغرافيا اذا لم نكتب في سؤال الاداة عبر الزمن كم علامة نخسر؟؟
الرياضيات- الصف التاسع
اعلم ان قرار الحذف قد أُقِرَّ منذ فترة لكن رقم الصفحة يخالف اسم الدرس اتمنى انو تقوموا باخباري الى اين مطلوب في الامتحان باسم الدرس ولكم جزيل الشكر
التاريخ- الصف التاسع
مساء الخير انا اسفة على كثرة الاسئلة لكن انا كتبت في الصعيد الداخلي :تحقيق تنمية اجتماعية واقصادية وتحقيق الاستقرار الداخلي وفي الصعيد الخارجي (كتبت بالترتيب):فتح باب الاستثمار الخارجي وقيام حرب تشرين التحريرية فهل أنا العلامة الكاملة ؟أرجو الاجابة ؟ وشكرا جزيلا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
بالامتحان الفيزياء بالمسالة الثانية الطلب الثاني ب حساب الشدة المنتجة في الاولية انا كتبت القانون غلط قلبت النسبة بتروح كل علامة الطلب و كم علامة بتروح اذا ما بروح كل الطلب
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
بالامتحان المسألة الثانية الطلب الثاني اسحب الشدة المنتجة للاولية انا كاتبة القانون غلط قالبة النسبة و طالع معي غلط بتروح كل علامة السؤال و كم علامة بتروح اذا ما بتروح كل علامة السؤال؟؟؟؟
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا.. كيف نعرف أن الزاوية مماسية ؟ شكراً جزيلاً
الرياضيات- الصف التاسع
مرحباً ما المقصود بالزاوية المنعكسة ؟ و هل طرق إثبات الرباعي الدائري هي فقط طريقتان ( زاويتان متقابلتان متكاملتان / زاويتان متساويتان تقعان في جهة واحدة بالنسبة لقطعة مستقيمة ) و شكرااا جزيلاا لكم
الرياضيات- الصف التاسع
مرحباً .. هل هذه العبارة صحيحية أو خاطئة ؟ كل مجسم كروي هو سطح كروي؟ شكراً جزيلاً لكم على التوضيح
الرياضيات- الصف التاسع
مرحباً .. في السؤال الخامس في تمرينات الوحدة الاخيرة بالجبر في الطلب الثاني .. هل نقول نعم لأن p(6) = 4/12 و عند التدوير 120 مرة .. 120 × (4/12) = 40 مرة نحصل على 6 .. أم نقول أنه ليس بالضرورة أن نحصل على 40 مرة الرقم 6 .. لأن هذا مجرد احتمال ( أو توقع ) وليس بالضرورة أن يحدث كما هو ؟؟ شكرا جزيلا
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا ... في تمرينات الوحدة الأخيرة بالجبر .. السؤال الثاني .. هي يمكن توضيح معنى -في تجربة عشوائية ، احتمالات نتائج التجربة متساوية - في تجربة عشوائية ، احتمالات الأحداث المتوقعة متساوية و ما اجابة كل منهما لو سمحتم ( صح / خطأ ) و شكرا جزيلا لكم
الرياضيات- الصف التاسع
مرحباً.. عند وجود أكثر من رقم مكرر في العينة .. فهل نقول أن جميع الأرقام المكررة هي المنوال ؟ أم نقول أنه لايوجد منوال ( باعتبار أن المنوال هو المفردة *الأكثر* تكراراً ) مثلا في العينة { 1,1,2,2,3} هل نقول أن المنوال 1 و 2 أم أنه لايوجد منوال ؟
الرياضيات- الصف التاسع
مرحباً.. هل الحصول على الحذاء الذهبي في أحد دوريات كرة القدم هو تجربة احتمالية ؟ شكرا جزيلا على التوضيح
الرياضيات- الصف التاسع
مرحباً .. في تمرينات الوحدة الخامسة في الجبر السؤال السادس .. عندما نريد تمثيل علاقة التابع هذه .. نضع 12 على محور الفواصل قبل 1 ( باعتبارها ساعة ) أم نضعها بعد 1 ؟؟ شكرا جزيلاا لكم
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
بالامتحان المسألة الثانية الطلب الثاني احسب شدة المنتجة في الاولية انا كاتبة القانون غلط و طالع الجواب كم علامة بتروح حسب السلم
الرياضيات- الصف التاسع
مرحباً .. - هل يطلب مننا معرفة من هو x ومن هو y في أسئلة التابع المعرف بخط بياني أو جدول ؟ أم أن ذلك يكون من المعطيات ؟ و إذا كان ذلك مطلوباً .. كيف نستطيع تعيين من x و من y ؟ - ما الفرق بين مجموعة تعريف التابع ، و بين مجموعة قيم التابع ؟ شكراا جزيلاا لكم
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا.. هي عندما يطلب مننا في الامتحان تعيين صورة أو سلف يجب أن نذكر الطريقة ؟ كما هو موجود في الكتاب في الصفحة 96؟ وهل عليها جزء من الدرجة ؟ شكراا جزيلاا لكم
   222       221       220       219       218       217       216       215       214