الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- الصف التاسع
مساء الخير كيف نقوم بالاجابة عن فسر ترتفع الحنجرة ثم تنخفض عند البلع. الفكرة مفهومة لكن كصياغة علمية
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
أرجو الرد بسرعة، كثير من الناس يخبرونا أن تصحيح الموضوع يعتمد على مزاجية المصحح وقد نكتب موضوعاً متكاملاً لكننا لا نحصل على درجته كاملة في حال لم يعجب المصحح شيءٌ ما. كيف أضمن حصولي على العلامة الكاملة في كل من الموضوعين الأدبي والإبداعي؟ وفي حال كان موضوعي الأدبي طويلاً، ه
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
اذا جاءت عدة أبيات قصيدة من الوحدة الأولى وكان السؤال ما عاطفة الشاعر في الأبيات ولم تتضمن الأبيات مايشير الى غير وطن الشاعر فهل نقول العاطفة وطنية أم نلتزم بعاطفة القصيدة ككل كما هي في الكتاب لعرس العرس نقول تكرار كلمات أم جناس ناقص أما من ظهير هل في هذه الجملة يوجد توكيد ب
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل صحيح جوابي قصيدة حتام تغفل العاطفة قومية و عرس المجد العاطفة وطنية و اانتصار تشرين العاطفة وطنية قومية والجسر العاطفة العاطفة وطنية قومية قصيدة الغاب - المهاجر -وطني -الوطن -لوعة الفراق- الامير الدمشقي العاطفة ذاتية قوة العلم- مروءة وسخاء -المشردون -العاطفة أنسانية
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
صباح الخير.. ممكن شرح الفرق بين الوظيفتين الآتيتين للغة مع مثال مناسب لكل منهما : 1-تصوير التمايزات والنبرات المختلفة للشخصيات وفق تكوينها الاجتماعي والنفسي والثقافي. 2-إبراز وجهات النظر المتباينة، فكل لغة تمثل أفقاً اجتماعياً لمجموعة محددة.
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
انسة غيثاء قمتي بالاجابة على سؤالي البارحة بكتابة مقال عن يوم بلا سيارات ان كان الموضوع عبارة عن (liste) كما هو موجود بالكتاب استطيع ان اكتب ما كتبتيه انت؟ ولكن احذف مصدر المقال مع العنوان هل هذا صحيح ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Les avantages écologiques de cette initiative sont : l'air sera plus pur..... هل هذه الجملة صحيحة قواعديا عند كتابة مقال عن يوم بلا سيارات ارجو الاجابة ولكم جزيل الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماالشعور العاطفي للبيت التالي وقلت الي والدنيا بخير لقدسمعت دعاءكما السماء
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماالشعور العاطفي لكل بيت ممايلي 1- يقول اميم مالك في صموت... 2- فجئت إليهما أمشي الهوينى كمشي الشيخ أعجزه..
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
يفرق العدل بين الذئب والغنم. كم صورة في هذه الجملة وما تحليلها
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل يوج. صورة في (يجنون من كل علم زهرة) وماتحليلها
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل( مغنى علوم) صورة هل شبه المدارس بالمغنى أم نقول شبه العلوم بالمغنى فالتشبيه بليغ ام ماذا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
يجني ثمارالفوز هل شبه مكاسب العلم بالثمار وبالتالي استعارة تصريحية
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
تنفث الاقلام من حكم ماتحليل ونوع هذه الصورة
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
تلفظ الأسياف من علق ما تحليل هذه الصورة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من فضلكم ماالشعور العاطفي لكل بيت ممايلي 1-فاستيقظوا يابني الأوطان وانتصبوا للعلم فهو مدار العدل 2-شيدوا المدارس فهي الغرس 3-وكيف يثبت ركن العدل في بلد لم ينتصب بينها للعلم من علم 4-لولا الفضيلة لم يخلد لذي أدب ذكر...
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماالشعور العاطفي لكل بيت ممايلي 1-بقوة العلم تقوى شوكة... 2-لوأنصف الناس كان الفضل... 3-فليس يجني ثمار الفوز يانعة...
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماالشعور العاطفي للأبيات التالية كل بيت على حدة: 1-سقاك الحيا يامربعا... 2-يقولون لي ماانت الا مخالط... 3-لعل وصالا منهم بعد نأيهم... 4-رعى الله ماكنا عليه فانه من الخلد...
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماتعليل كتابة الهمزة الأولية في الفعل(ألمس) هل نقول كتبت قطعا لأنها همزة المضارعة؟؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مسا الخير هل من الممكن اذا طلب منا كتابة موضوع عن الحفاظ على البيئة ان نكتب لنحافظ على البيئة يجب ان نترك سيارتنا في الكراج لاننا اذا تركناها هناك سوف .. ( قصدي نستخدم موضوع فوائد ترك السيارة في موضوع البيئة ولكم كل الشكر لمساعدتنا في كل الاوقات والدعاء لنا 💛
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
لو سمحتم اعطوني مصدر لمقالة يصلح لكل المواضيع ويكون قصير وشكرا اعتذر على انني اسئل كثيرا
225
224
223
222
221
220
219
218
217