الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل quand تعتبر ظرف زمان وما المؤنث من الصفة grec وقبل اصدار قرار ان الموضوع من داخل الكتاب قمت باعداد مواضيع عن التلوث باشكاله الثلاثة بالاضافة الى موضوع الرياضي المفضل هل احفظهم ام ليس هناك حاجة لحفظهم ؟ ولكم جزيل الشكر
الجغرافيا- الصف التاسع
قمت بحل المسالة وكان الجواب ٧٠ وسبب حلي بهذه الطريقة ان التوقيت يزداد لذلك فنحن نتجه شرقا فإن عدد خطوط الطول يزداد ارجو الاجابة بسرعة فالتوتر يلازمنا بسبب هذا السؤال ويسبب لنا تشتيت الافكار
التاريخ- الصف التاسع
مساء الخير بالنسبة لسؤال آثار الحركة التصحيحية اليوم بكل صراحة بعدما انتهينا كان هنالك اختلاف وتباين كبير في تصنيفات وآراء الاساتذة فكيف لنا نحن الطلاب وخاصة بما يتعلق بحرب تشرين وقانون رقم 10.. وخاصة انه علينا الاستخراج ثم التصنيف .. فنرجو ان يتم مراعاة ذلك في سلم التصحي
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما إعراب شريفٌ ، دارُ ،جملة (يمثل) ، جملة (يكبل) في قصيدة حتام تغفل وما فئة الإصلاح إلا كبارق يغرك بالقطر هل الصورة تشبيه تام الأركان أم مجمل غيمة الشلل هل الصورة تشبيه بليغ أم تشبيه بليغ إضافي وكيف أشرح وظيف الشرح والتوضيح فيها أطفال تشرين يا صحراء أعرفهم ما لإعراب جملة أعر
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتم أرجو الإجابة على أسئلتي جميعها في قصيدة عرس المجد 1- مفرد أكمام و مفرد ندب وجمع عارضيه 2-قيمة البيت لا يموت الحق مهما لطمت عارضيه قبضة المغتصب , وقيمة البيت درج البغي عليها حقبة وهوى دون بلوغ الأرب , وهل الافتخار بشيء تعتبر قيمة 3- اذا ذكر استخرج أسلوب شرط وحدد أركان
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
💜💜💜💜 سوال هل تعد علامات الترقيم كلمة في الموضوع؟؟؟؟ هل كتابة عنوان الموضوع مثلا une journee sans voiture.... في اعلى الموضوع...يحتسب من كلكات الموضوع؟؟؟ وهل بيرحلنا علامات ازا زاد عدد الكلمات عن ٥٧؟؟؟ وبدي اشكر الانسة(غيثاء الاسد)لانها عم تتحملني🙂💜🌚 وعم تساعدنا💜
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا يعطيكن العافية ممكن لو سمحتو تصحيح هالموضوع هو للدرس الخامس. Aladdine est un film musical americain coécrit et réalisé par Guy Ritchie,sorti en 2019. Les acteurs principaux sont Mena Massoud et Will Smith. Dans ce film j'ai aimé les décors ,les danses,et la musique,et j'ai surtout aimé Will Smith et son rôle de genie,il est très drôle.
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتو اليوم بامتحان التاريخ بالسؤال:أثر الحركة التصحيحية على الصعيد الداخلي و الخارجي بالصعيد الخارجي أنا كتبت :1-ارتفع شأن سورية عربيا و دوليا 2-حرب تشرين التحريرية التي حطمت خط آلون. هل الجواب صحيح و هل أنال الدرجة الكاملة عليه????شكرا لكم
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا يعطيكن العافية.أنا اليوم بالامتحان هيك حليت مسألة الجغرافية ممكن لو سمحتو التصحيح? 16-12=4ساعات 4*15=60 خط طول 10(غرب)+60=50 شرق غرينتش المدينة تقع على خط طول 50 شرق غرينتش
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
يعطيكن العافية ممكن لو سمحتو اتأكد من هاد الموضوع للدرس الرابع إذا منيح? Le sport est très important pour avoir une bonne santé Voici quelques avantages du sport: D'abord faire du sport avec les amis est un source d'amusement,puis il brûle des calories et rend la personne plus calme Aussi il évite plusieurs maladies graves. Enfin ,le sport nous rend plus jeune et plus actif.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما سبب منع (كُبرى-عُظمى-فُضلى...) من الصرف؟ هل لأنه اسم مختوم بألف التأنيث المقصورة أم لأنه صفة نكرة على وزن فُعلى مؤنث اسم التفضيل أفعل؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لماذا سؤال تحرير النص او التقرير لم يرد في الدورات السابقة هل هو غير مطلوب؟ او اضيف من جديد لمنهاج البكلوريا؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في المقتطفات الواردة لكل من رواية المصابيح الورق ودمشق يابسمة الحزن، من هي الشخصيات الرئيسية ومن هي الشخصيات الثانوية؟ من هي الشخصيات المتطورة النامية ومن الشخصيات الثابتة؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
Bonjour💜💜 مشان تشوفو اني دارسة فرنسي😏😏😏🙂🙂🙂🌚😂😂 المهم💜💜💜 نحن نعلم ان اول سوال في الورقة هو نص وبعده سوال✅❌ في هذا السوال نعلم انه في كل درس يوجد صندوق للمساعدة pour t'aide وسوالي هوة في سوال ال صح والغلط وفي صياغة الجملة هل من الممكن ان يتم تبديل الكلمة الموج
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
أكّد (قف خاشعاً) - - > قِفَنْ /قِفَنَّ خاشعاً. صحيح ؟ -نوع الخبر في (واللّه لَأنصرنَّكَ) طلبي مؤكد بمؤكدين القسم + نون التوكيد الثقيلة؟
- الصف التاسع
هل تقبل هذه الإجابة : بين أهمية التضامن العربي الجواب :1 ضرورة للنضال ضد الكيان الصهيوني 2 دعم المقاومة العربية 3 إنشاء السوق العربية المشتركة 4 ضرورة لتحقيق التكامل الاقتصادي 5 تعزيز الأمن القومي العربي
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
السلام عليكم💜💜💜 في كتاب الفرني الملون....ورد في اخره 6نصوص...طلب مننا خمسة نصوص مها بسبب الجزء الذي حذف من المنهاج💜💜 تلك النصوص بعنوانTranscriptions... اصحيح انها ستاتي بصيغة ترتيب حوار؟؟وان كل ما علينا حفظه منها هو مفرداتها لنتمكن من ترتيب الحوار؟؟؟ ارجو الاجابة بسرعة💜💜💜
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
في قاعدة الصفات الوصفية هل تأتي صفات شاذة غير التي وردت في الكتاب؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لمحة عن حياة الشاعر أو كاتب نصوص المطالعة وتاريخ ميلاده و.. و.. هل هي للحفظ أم للاطلاع؟
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا.. هل تعد حرب تشرين التحريرية من اثار الحركة التصحيحية وهل هي ذات اثر داخلي.. شكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ممكن توضيح الفرق بين الوظيفتين الآتيتين للغة مع مثال مناسب لكل منهما من المقتطفات: 1-تصوير التمايزات والنبرات المختلفة للشخصيات وفق تكوينها الاجتماعي والنفسي والثقافي. 2-إبراز وجهات النظر المتباينة، فكل لغة تمثل أفقاً اجتماعياً لمجموعة محددة.
229
228
227
226
225
224
223
222
221