الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ارجو الاجابة على سؤالي بأقصر مدة ممكنة في ورقة الامتحان اذا كتبنا كلمة صغيرة او اي شي صغير بقلم الرصاص على ورقة المبيضة ونسينا ان نمسحه اعلم انه لم يصحح لكن هل يحدث شي لانه لايجب ان نكتب الابالقلم الازرق .. وشكرا
عام
ارجو الاجابة على سؤالي بأقصر مدة ممكنة في ورقة الامتحان اذا كتبنا كلمة صغيرة او اي شي صغير بقلم الرصاص على ورقة المبيضة ونسينا ان نمسحه اعلم انه لم يصحح لكن هل يحدث شي لانه لايجب ان نكتب الابالقلم الازرق .. وشكرا لكم
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماسمات الواقعية القديمة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم أليس إعراب( بتنا) فعلا تاما في البيت التالي ترى أخويك قدباتا وبتنا جياعا... أليس بمعنى المبيت والنوم وبالتالي فهو فعل تام؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم أليس إعراب( بتنا) فعلا تاما في البيت التالي ترى أخويك قدباتا وبتنا جياعا... أليس بمعنى المبيت والنوم وبالتالي فهو فعل تام؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
مانوع المفعول المطلق فيمايلي: (كرمت الطلاب تكريما واحدا) هل هو لبيان نوع الفعل لأنه موصوف أم هو لبيان عدد مرات حدوث الفعل؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل يطلب منا نوع نائب المفعول المطلق أو فقط يطلب منا نوع المفعول المطلق؟؟ مثلا هل يأتي مثل هذه الجملة(كرمت الطلاب كل التكريم) ويطلب منا مانوع نائب المفعول المطلق؟ وإن كان مثل هذا السؤال صحيحا فما الإجابة عليه؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
مانوع المفعول المطلق فيمايلي: (كرمت الطلاب تكريما واحدا) هل هو لبيان نوع الفعل لأنه موصوف أم هو لبيان عدد مرات حدوث الفعل؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم أليس إعراب( بتنا) فعلا تاما في البيت التالي ترى أخويك قدباتا وبتنا جياعا... أليس بمعنى المبيت والنوم وبالتالي فهو فعل تام؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم أليس إعراب( بتنا) فعلا تاما في البيت التالي ترى أخويك قدباتا وبتنا جياعا... أليس بمعنى المبيت والنوم وبالتالي فهو فعل تام؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم أليس إعراب( بتنا) فعلا تاما في البيت التالي ترى أخويك قدباتا وبتنا جياعا... أليس بمعنى المبيت والنوم وبالتالي فهو فعل تام؟
الجغرافيا- الصف التاسع
في شي للحفظ ب درس الانهار؟؟ ولازم نحفظ التفاسير ل تبدلات غزارة الانهار ولا لا.. بيجي معها خريطة بتوضح ليش النهر ب هالشهر بيكون غزير او ليش ب هالنطقة غزير ؟؟ يعني مافي داعي نحفظن بيجو مرفقين ب نص او خريطة مو؟
الجغرافيا- الصف التاسع
في شي للحفظ ب درس الانهار؟؟ و كمان تبدلات الغزارة ب شهر حزا او كزا عللي بتكون مرفقة ب نص او خريطة او شكل بياني بيوضح ليش هون غزير و لا لازم احفظون
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
قصيدة الجسر هل تنتمي إلى الشعر الوطني كون الشاعر فلسطينيا ويتحدث عن الفلسطينيين أم تنتمي إلى الشعر القومي كون القضية الفلسطينية هي قضية العرب جميعا أم نقول تنتمي إلى الشعر الوطني القومي يعني هناك مزج بين الوطني والقومي
الجغرافيا- الصف التاسع
لما بيجي عللي ع نهر ليش ما غزير ب هالمنطقة ما بكون في رسمة ؟؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
لما بيجي علل على الانهار مثلا علل تذبذب غزارة نهر السن في مدار العام ما بيكون مرفق ب نص او ب خريطة ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل هناك طباق بين الملتقى و المغترب في البيت التالي ياعروس المجد طاب الملتقى بعدما طال جوى المغترب
الجغرافيا- الصف التاسع
كيف استثمر الملح السبخي ..بس هي بدي 🙂💜شكرا ل جهودكم
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتم في المعاهدة 1936 هل ان مدة المعامهدة 25 عام إيجابي ام سلبي؟؟ شكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
مسا الحير زكاتكنبس سوال بيرحلنا علامات ازا رسمنا خريطة سورية بالرصاص وليس بالحبر؟؟؟وهل عادي نخليالخطول يلي رسمناها جوا احريطة(قصدي الخطوط يلي اعتمدنا عليها لنرسم الخريطةوقسمناها بالسنتمترات) ارجو الاابة بسرعة خايفة ماعد لححق😭😭😭😭😭😭
- الصف التاسع
توترنا يزيد ارجو الاجابة على سؤالي بسرعة ولكم الاجر والثواب هل اغني معلوماتي ص٧٢ حفظ المنظمات مع الاعوام ام يكفي حفظ المنظمات فقط
230
229
228
227
226
225
224
223
222