الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- الصف التاسع
ما سبب مؤتمر سان ريمو اهمية موقع سوريا للاحتلال الفرنسي
التاريخ- الصف التاسع
تاريخ علل ظهور المسألة الشرقية متل سؤال علل ظاهرة المسألة الشرقية وشو جوابن
الجغرافيا- الصف التاسع
في مسائل حساب خط الطول هل يجوز حساب فرق الساعات تحويلها الي دقائق ثم ضربعظها باربعة وحساب خط الطول ام يجب علينا الضرب ب 15 فقط !!
الجغرافيا- الصف التاسع
المدينة 1 خط طولها 45 شرق غرينتش توقيتها 8:00 المدينة 2 توقيتا 9:40 لحساب خط طولها 66 شرق غرينتش صحيح انا خطأ وشكرا لكم
الجغرافيا- الصف التاسع
استنتج تاثير حموضة التربة او قلويتها في قدرتها الانتاجية استنتج مدى توافر الدبال في كل من التربتين المدروستين ص١٠٨ ومشكورين سلفا🙋🙋🙋🙋🙋
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم قصائد الوحدة الثانية(الأدب المهجري) تنتمي إلى الشعر؟ الإنساني أم الوطني أم ماذا هل نقول إنها تنتمي إلى الشعر المهجري
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
قصيدة لوعة الفراق بحسب الكتاب تنتمي إلى الشعر الغنائي فماذا تعني (الغنائي) وهل قصيدة الوطن أيضا تنتمي إلى الشعر الغنائي ألا تنتمي إلى الشعر الوطني
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
عاطفة النص بالنسبة لقصيدة وطني وقصيدة المهاجر ماهي هل هي عاطفة وطنية حيث فيها ذكرالوطن أو هي عاطفة ذاتية أم ماذا؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما دور العمق في قدرة التربة الانتاجية؟
الجغرافيا- الصف التاسع
الاداة الجغرافية الأنسب لدراسة التصحر في التربة نظام تحديد المواقع GBS العالمي لتحديد مواقع التصحر بدقة المستندات و الوثائق من لجان البلدية و والمستوصفات والمشافي لمعرفة مدى تأثيره على المنطقة صحيحة!!
الجغرافيا- الصف التاسع
اذا كانت الساعة 9 صباحا في غرينتش ف كم تكون الساعة علة خط طول 60 شرقا كيف نحسب مسائل غرينتش
- الصف التاسع
مرحبا ما دور اللغة في تعزيز الرابطة القومية ؟ علل تركبز معظم المفكرين على ضرورة مناهضة الاستعمار ؟ وشكرا جزيلا للمساعدة و التوضيح
- الصف التاسع
ما ضرورة التضامن العربي💜
- الصف التاسع
ما اهمية قيام المنظمات الاقليمية؟؟؟ ما اسم التكتل السياسي الذي تنتمي اليه الدول العربية؟؟
التاريخ- الصف التاسع
ممكن سؤال التصنيف الثالث صفحة 78 تاريخ تاسع
- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم عندما يطلب منا المقارنة بين مهام مجلس الشعب ومجلس الوزراء هل صحيح أن نكتب مهام السلطة التشريعية والتنفيذية ام انه خاطئ..أرجو الإجابة على هذا السؤال وكل الشكر والامتنان لكم.
- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم هل هذه الجملة صح أم خطأ : تكمن أهمية المشروع القومي العربي بتوحيد المواقف السياسية ووالعربية الصفحة ٤٣.
التاريخ- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم ما المقصود بالسؤال في هذه الصيغة (ما الدلالة على أنَّ...؟). و هل إجابته هي استنتاج وفهم للنص ام انها تكون في النص او الخريطة امامنا؟
- الصف التاسع
مرحبا هل فقرة اغني معلوماتي ل الاتحاد العام للفلاحين والاتحاد العام لنقابات العمال وفقرة المصلحين والمفكرين العرب للحفظ أم للاطلاع فقط ؟ وشكرا جزيلا للمساعدة
الجغرافيا- الصف التاسع
خل يطلب منا تحديد مكان الثروات ع الخريطة!!
الجغرافيا- الصف التاسع
المشروعات البيئية والمشروعات العلمية تقام في المناطق ذات الكثافة الساكنية المنخفضة ام المرتفعة وماهي المقومات الاقتصادية والفوائد المرجوة من هذا المشروع
232
231
230
229
228
227
226
225
224