الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم في سؤال المقارنة بين مهام مجلس الشعب ومجلس الوزراء هل نكتب مهام السلطة التشريعية بشكل عام ام فقط ما يخص مجلس الشعب وذات الشيء لمجلس الوزراء هل نكتب مهام السلطة التنفيذية بشكل عام أم نكتب فقط ما يخص مجلس الو
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي العوامل الخارجية التي أسهمت في تشكل جبال قوس قزح في الصين؟ (الصفحة ٥٤)؟.
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا .. في الصفحة 92 مكتوب في عنوان الخريطة طريقا الحج عبر ( سوريا ) رغم ان طريق الحج الاسلامي ليس فقط في سوريا وهذا ايضا في الخريطة ص 53 فهناك ثورة راشيا في لبنان وفي ص 23 السكك ليست فقط في بلاد الشام وانما في الحجاز ايضا ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
المسالة ص٣١ الا نستطيع حلها بالطريقة التالية (هذه الطريقة مختلفة عن الطريقة المتبعة) نحسب فرق التوقيت بين المدينتين: 8:20-6:00=2:20 نحسب خطوط الطول في ساعتين: 2×15=30 خط طول نحول ٢٠ دقيقة الى ساعات ونضرب ب 15: 2×15÷60=5 خط طول خط الطول الذي تقع عليه دمشق : 30+5=35 الجواب الاخير هل نضع شرق غري
الجغرافيا- الصف التاسع
لقد قمت بمشاهدة الجلسة الامتحانية الاخيرة وشاهدت جواب السؤال ص٣٠ ولكني وجدت صعوبة في فهمه وحفظه فكتبت الجواب التالي: لان وجود الفصول ليس بسبب مسافة الارض عن الشمس بل بسبب ان الارض مائلة عن محورها وخلال فصل الشتاء يميل اجزء الذي نعيش عليه بعيدا عن الشمس وفي الصيف يميل نحو ال
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا جمعة مباركة لو سمحتم هل هناك طريقة بسيطة لاستخراج معلومة ذات صلة وغير ذات صلة والثابت والمتغير .. و التصنيف ( سياسية . اجتماعية . اقتصادية . خدمية .تجارية . عسكرية .) ولكم جزيل الشكر على المساعدة
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم هل من الممكن ان يأتي موضوع يقول اكتب قائمة طعام ولائحة المشتريات فقط دون توجيهها الى احد او ان تاتي قائمة طعام من دون ليستا او توجيه لاحد لاننا فى هذه الحالة سنحتاج لحفظ عدد كبير من الاطباق ؟؟ وشكرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا جمعة مباركة لو سمحتم هذا موضوع حياة بدون سيارة . هل القواعد و عدد الكلمات صحيحة .. ؟ L'utilisation de la voiture dans la ville cause de nombreux problèmes comme la pollution de l'air, le bruit et le changement climatique. Et si on laisse notre voiture dans le garage pour une journée, on peut - diminuer la pollution de l'air - éviter plus la pollution sonore - diminuer la température quelques degrés - Améliorer la qua
الجغرافيا- الصف التاسع
هل ياتينا في الامتحان في سؤال حل المسائل الساعة ٣ ظهرا ام يتم ياتي الساعة ١٥ فلربما لم ننتبه الى كلمة ظهرا الساعة ١٢ ليلا تمثل الساعة ٢٤ عندما احسب فرق التوقيت بين مدينة الساعة فيها ١٢ ليلا اكتب ١٢_...=... ام ٢٤_...=... ولدي سؤال اخر جميع مدارات كواكب المجموعة الشمسية بيضوية ام ا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتم في النموذج الوزاري الأول المسألة الأولى الطلب الثاني احسب سرعة الجسم لحظة مروره الأول بوضع التوازن أنا عدمت تابع المطال ووصلت لعلاقة t=k/2 وعوضت لحظة المرور الأول k=0 متل ما حلينا مسائل الدرس وطلع t=0 وعوضت بتابع السرعة طلعت v=-0.134 أما بسلم التصحيح معوضين المرور الأول k=1
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن شرح مبسّط للفكرة الآتية : تستخدم الدارة الخانقة في وصل خطوط نقل الطاقة الكهربائية مع الأرض بهدف ترشيح التواترات التي يلتقطها الخط من الجو وذلك ب""جعل تواتر تجاوب الدارة المهتزة مساوياً تواتر تيار خط النقل، فتكون ممانعتها لا نهاية بالنسبة لهذا التواتر"" بينما ت
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
مرحبا في اللغة الفرنسية في موضوع الفيلم ضروري نكتب قصة الفيلم؟
- الصف التاسع
علل التقارب بين سورية و مصر صفحة 39?
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا. .. برسم الخريطة مطلوب حدود المدن؟ و هل يطلب رسم غير نهر العاصي و الفرات و الاعوج و بردى ؟ أيطلب غيرهم؟
- الصف التاسع
مرحبا بمهام السلطة التشريعية نكتب عملية التصويت على مشروع القانون لاقراره؟ وشكرا..
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماسمات النمط الإيعازي كم سمة له؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماإعراب كلمة إلي في البيت التالي وقلت إلي والدنيا بخير وماإعراب جملة الدنيا بخير
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماإعراب الكلمات التالية من قصيدة لوعةالفراق: متيم طي يتيه جمالا إعراب جمالا ودلالا وفي البيت السابع هل يوجد جملة حالية
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
إلى أي مذهب تنتمي قصيدة لوعة الفراق؟
- الصف التاسع
يعطيكن العافية.صفحة 79.بين دور منظمة التعاون الإسلامي في الحفاظ على الثقافة العربية و الإسلامية?
الجغرافيا- الصف التاسع
صباح الخير...استنتج دور العمق في قدرة التربة الإنتاجية?
238
237
236
235
234
233
232
231
230