الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
لو سمحتم ما نتائج حركة التيارات البحرية؟ شكرا لكم...
اللغة العربية- الصف التاسع
لدي بعض الاسئلة ارجو الاجابة عليها كلها عند اعراب الصفة هل علينا ذكر الموصوف ؟ اني احبك حبا ما نوع المفعول المطلق ترتفع مزيد بكم حرف ؟ عندما اصوغ مبالغة اسم فاعل من فعل استطيع ان اختار اي وزن من اوزان مبالغة اسم الفاعل فتكون الاجابة صحيحة ؟ وجزيل الشكر لكم
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير لو سمحتم قصيدة ملحمة ميسلون البيت الثامن بما نعلق الجار و المجرور "في هواك" في الشطر الاول
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا..في سؤال السبب والنتيجة كيف احل السؤال في الامتحان وماذا اكتب في فراغ الحدث اي ان اكتب كالعنوان للحدث او كيف يرجى الشرح بالتفصيل وشكرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
لساتو الموضوع موازي مو؟ ولا صار نفس الي بالكتاب ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
اذا الموضوع اصبح من داخل الكتاب اليس كذلك ارجوكم قولوا نعم؟؟؟؟؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
الحركة التراجعية الظاهرية للمريخ سببها؟كل دورتان للارض تعادل دورة واحدة للمريخ حول الشمس وايضا لان الارض تدور بسرعة اكبر من المريخ حول الشمس وذلك لقربها من الشمس فيبدو المريخ وكانه يتراجع(تراجعية) ويبدو ألمع واكبر بالنسبة الينا (ظاهريا) . هل الاجابة صحيحة ؟ارجو التصحيح اذا
الجغرافيا- الصف التاسع
(النهر الذي يمر من منطقة ذات صخور كتيمة اكثر غزارة من النهر الذي يمر من منطقة صخورها نفوذة).هل هذه الجملة صحيحة ام خاطئة مع التعليل؟ وشكراا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
الاختبار الموحد للصف التاسع 2019 .2020 منزلينه بتطبيق نافذة التعليم بس سلم تصحيح ممكن الاسئلة ؟ مقطعه عن التلوث.
التاريخ- الصف التاسع
1-علام يدل سعي المجتمع لإدراج خيال الظل على لائحة التراث العالمي? 2-ما الهدف من حماية التراث?
التاريخ- الصف التاسع
تاريخ تاسع ممكن تشوفولي تحويل خريطة المعارك صفحة 53 إلى نص:احتلت القوات الفرنسية المنطقة الساحلية الغربية السورية فقامت العديد من الثورات السورية ضد الاحتلال الفرنسي (1918-1920 ) و منها معارك ثورة الشمال (حارم و إدلب و جسر الشغور و اسكندرون )و معارك المنطقة الغربية (تلكلخ و وادي و
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا تاريخ تاسع تحويل خريطة سان ريمو على نص اجتمع المجلس الأعلى في مدينة سان ريمو الإيطالية عام 1920 م قاموا باقتسام المنطقة و أدخلوا تعديلات جديدة على اتفاقية سايكس بيكو حيث تضمنت منطقة انتداب بريطانية تشمل العراق و شرقي الأردن و أصبحت فلسطين تحت الانتداب البريطاني بع
التاريخ- الصف التاسع
يعطيكن العافية..1-ما حاجة المجتمع إلى التسلية و الترفيه? 2-ما أثر إقامة معهد الموسيقا على المجتمع? شكرا لكم
التاريخ- الصف التاسع
في الصفحة 90 من الكتاب ممكن تشوفولي تحويل خريطة المفاهيم إلى نص تاريخ تاسع تعددت الجمعيات في سوريا فمنها تعليمية مهنية مثل يقظة المرأة الشامية في عام 1927 م من قبل نازك العابد من أجل تعليم المرأة مهنة يدوية ،و جمعيات صحية مثل الإسعاف العام النسائي في عام 1945 م م
اللغة العربية- الصف التاسع
بدي أسأل هلق لم تزل من أخوات كان شي ولا بس ما زال سؤال تاني فالحق مازال معمورا به القدم جملة مازال جملة فعلية ولا اسمية في محل رفع خبر وشكرا
التاريخ- الصف التاسع
تاريخ تاسع ممكن تشوفولي اذا كتبت هيك على خريطة سايكس بيكو باخد علامة تامة كان الحلفاء يعقدون الاتفاقات السرية لاقتسام مناطق النفوذ في المناطق التي كانت تحتلها الدولة العثمانية فكانت اتفاقية سايكس بيكو لبسط النفوذ و الاحتلال و اقتسام المطقة بدل من التنافس عليه
- الصف التاسع
صباح الخير : *كيف تسهم المواطنة في بناء الوطن؟. *ما هي علاقة الشعب بالسلطة؟. *ما هو تعريف الدولة ؟ وشكرا جزيلا للمساعدة والتوضيح💙
التاريخ- الصف التاسع
صباح الخير ... *ما هي المنافذ البحرية التي طمع الفرنسيون بالتحكم بها (في حملة نابليون)ص 50. مضيق جبل طارق وموانئ تونس ومصر والبحر المتوسط والبحر الأحمر *وما هو خط سير الحملة . ميناء طولون الفرنسي- جزيرة مالطا- ميناء الاسكندرية- سواحل فلسطين وسورية . وشكرا جزيلا للمساعدة والتوضي
التاريخ- الصف التاسع
صفحة 77 السؤال الأول:كيف تصف الإستراتيجية السورية?دعم الأشقاء العرب-التمسك بالأرض-مواجهة التحديات.شكرا لكم
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
قصيدة المهاجر لو سمحتم 1-جواب السؤال :عجزت الغربة عن زعزعة انتماء الشاعر الى قيم وطنه الروحية و الجتماعية مثل لذلك من المقطع الثاني 2-الصورة البيانية التالية كيف نشرح اثنين من وظائفها: تجر في ذيلها المشبه الهاء (الارياح)، المشبه به (حيوان) محذوف، وأبقى شيء من لوازمه (الذيل) فا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ما نفي جملة il faisait encore beau le jour de la compétition.
243
242
241
240
239
238
237
236
235