الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- الصف التاسع
ب سؤال صفحة ٩١ علام يدل اقرار شرط الحصول على شهادة الابتدائية للترشح للانتخابات ...انا ما كتير عم اعرف حاوب ب علام يدل ..انا جاوبت ع هاد ب التالي: يدل على ان المراة قادرة و مؤهلة بقدراتها ان تكون مرشحة ب شهادة ابتدائية فقط
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
المسالة 20 عامة الطلب الثالث a... هل نعوض قيمة ىالزاوية في قانون عزم المزدوجة الكهراطيسية 30 كما في الدليل ام 60 b...حساب عمل المزدوجة W=I N S B COS60-COS90
التاريخ- الصف التاسع
يلي ب صفحة ٤١ حفظ تعون القطن و التبغ و الحبوب هدول حفظ؟ و معركة جالديران و الريدانية و مرج دابق و السيطرة على الجزائر حفظ؟...و ممكن تقلولي شو ضمت اتفاقية ستيكس بيكو ..و سان ريمو و مقارنة بيناتهن و الاسئلة تعيت علام يدل انا كيف بقدر جاوب عليها و صفحة ٦٥ ثورات كبرى الخط الزمنة و محت
التاريخ- الصف التاسع
بالتاريخ صنف نضال العقيد عدنان المالكي الى وطني و قومي ما الاجابة و شكرا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتوا بالنماذج الوزاري الأول إللي نشرتو الوزارة بأول السنة بالسؤال الخامس لما اخترنا قيمة فاي السلم اختار قيمة فاي إللي بتحقق السرعة سالبة. ليش ما اخترنا قيمة فاي إللي بتحقق المطال سالب؟
التربية الدينية المسيحية- ثالث ثانوي
مرحبا.. بالنسبة للسؤال الوارد في النموذج الوزاري الجديد للتربية الدينية المسيحية ورد في السؤال الخامس أنه من الممكن أن يأتي نص كتابي ويُطلب وضع عنوان مناسب له. ممكن توضيح لطريقة الإجابة عليه وهل يكفي أن يكون العنوان بكلمتين أو ثلاثة؟ والسؤال السادس هل أجوبة هذه الأسئلة تك
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ماالقيمة المستنتجة من كل بيت ممايلي 1- وليلاتنا مابالهن ونحن لم تم وصالا... 2-حرام علينا أن ننال لبانة.... 3-يقولون لي ماأنت إلامخالط بعقلك... 4-لعل وصالا منهم بعد نأيهم يوافي المعنى... 5-فياليت أنا ماالتقينا على هوى لبئس التنائي...
التاريخ- الصف التاسع
تاريخ ما حفظت منو شي بس كل نص حللو و حط اسئلة من عندي و حل نماذج ...هك تمام و بكفي ولا لازم احفظ النصوص
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم الجملة التالية كم مؤكدا فيها؟ (والله لقد تحقق النصر) هل يوجد فيها مؤكدان (القسم وقد) أم فيها ثلاثة مؤكدات(القسم واللام الواقعة في جواب القسم وقد)؟
اللغة العربية- الصف التاسع
يعطيكن العافية.درس حفظ اللسان و كتمان السر ميف بدنا ندرسو???شكرا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
كسيتها ورق الأشواق فازدهرت خضراء يعبق منها روح نسيان .ما شرح البيت؟
التاريخ- الصف التاسع
يلي بيجي ب جدول اثار ايجابية و اثار سلبية ...لازم يكون مرفق ب نص صح؟ تصنيف الاعمال سياسية و تجارية...الخ لازم كمان تكون مرفقة ب نص؟؟ و اوجه التشابه و الاختلاف ..كمان لازم تكون مرفقة ب نص ....و عدد اعمال (فلان) بتجي ؟؟بدون نص انو نعدد اعمال (فلان) ب صفحة ٤١ القطن و القمح و التبغ الجداول
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
1-صفحة 48 في الكتاب الملون ما معنى كلمة sorbonnarde في الجملة التالية ولماذا هي خاطئة . Simone de Beauvoir est sorbonnarde 2-وضمن النص يوجد جملة Elle voyage dans le monde entier اذا ورد بالامتحان جملة ضمن الصح و الخطا بما معناه »هي زارت جميع بلدان العالم » هل نعتر الجملة خاطئة ام صحيحة اعتمادا على جملة النص
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
من فضلكم أريد شرح أبيات المقطع الأخير من قصيدة الغاب وأريد بعض القيم الموجودة في هذا النص ولكم جزيل الشكر
التاريخ- الصف التاسع
هل من الممكن ان ياتي السبب و النتيجة بدون نص ....و انا ما فهمت اذا بدي حط مقدمة ب خريطة اامفاهيم يلي بدي حولها ل نص ...لان انا بالامتخان حطيت فورا الكلمة الرئيسية يلي ب اعلى خريطة المفاهيم و بعدين رتبت الباقي مع مراعات ادوات الربط هك بكفي
التاريخ- الصف التاسع
لما بيجي خريطة مفاهيم نحولها ل نص ضروري نحط كلام من عندنا او نحط مقدمة ولا خلص فورا منبلش ب الفكرة الرئيسية ل خريطة النفاهيم و منحط الروابط و بس ...ولا لازم نحط مقدمة من عندنا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل هناك طريقة محددة لكتابة الحديث الشريف ام يكفي القول (قال النبي صلَّى الله عليه وسلم:...) وَاعمل هل هناك مد طبيعي ؟ الحديث النبوي ص٢٤ والايات القرانية ص٨٩ حفظ ؟ ام فقط الافكار ؟ وجزيل الشكر لكم
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ماشرح البيت (أطفال تشرين ما ماتوا ولا انطفؤوا ولا ارتضوا عن ظلال السيف بالبدل)
الجغرافيا- الصف التاسع
بالجغرافيا ممكن يكون في اكثر من اجابة صحيحة ؟ ضمن سؤال اختر الالإجابة الصحيحة و خريطة ص52 مطلوبة ؟ و شكراً
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
1-هل الحلول لأسئلة التقويم الآتية صحيحة: 1) ص 35 :لاتصافه بجملة من الخصال الفاضلة والمناقب الحميدة ولأنه كان قدوة للناس في الأعمال الصالحة وإرشادهم إلى طريق الخير 2)ص43 لا تكفي لأن الله تعالى أمرنا بالعمل الصالح فقال (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله ) ولأن النية تسهم في تنظيم ا
التاريخ- الصف التاسع
شو هوة الاحساس بالمشكلة شو فيني اكتب ...و كيف ميز بين حقيقة و راي ...
248
247
246
245
244
243
242
241
240