الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب الجملة الواقعة فعلا لشرط جازم مثال (إن تدرس تنجح) ما إعراب (تدرس) كجملة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
وممكن حل النص الفلسفي بالصفحة ٦٢
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي ممكن حل السؤال الرابع بالصفحة ٦٢ بدرس المحبة
علم الأحياء- الصف التاسع
كيف يكنني كتابة معادلة مختصرة
علم الأحياء- الصف التاسع
ما المقصود ب لمعة المعي الدقيق
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ماالشعور العاطفي البارز لكل بيت ممايلي على حدة 1-ليس حزن النفس إلا ظل وهم لايدوم 2-وغيوم النفس تبدو من ثناياها النجوم 3-وأنين الناي يبقى بعد أن يفنى الزمن
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
بوركتم ونفع الله بكم عندي سؤال ما الشعورالعاطفي البارز للأبيات التالية من قصيدة الغاب كل بيت على حدة 1-زاهدا فيماسيأتي ناسيا ماقدمضى 2-وسكوت الليل بحر موجه في مسمعك 3-وبصدر الليل قلب خافق في مضجعك 4-إنماالناس سطور كتبت لكن بماء
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب هذا البيت حرام علينا أن ننال لبانة وهذا الزمان النكد صال وجال وما إعراب (أن ننال) كإعراب جملة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب (ما) في (ما تفعله في الدنيا تجده في الأخرة)؟ وما هو إعراب جملة جواب الشرط الجاز
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل عند توكيد الفعل الماضية ب(لقد) تعتبر مؤكدين او مؤكد واحد؟ وهل يصح تأكيد الفعل الماضي بالقسم فقط
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
عند الاستنتاج اي استتاج اي علاقة رياضية هل يكتفي بأن نكتب العلاقات الرياضية ام نكتب العبارات ايضا ؟اي في بعض الاستنتاجات يوجد الكثير من الكلام النظري هل نكتبه ام نكتفي بالعلاقات الرياضية وشكرا لكم
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
الموضوع الخامس Le film :les misérables Un film très passionnant d'origine française . Réalisé par Robert h et scénariste Alain Decaux . Sortie en 1982 Les acteurs principaux sont lion ventilateur ,Michel Bouquet et valentine Badelet . C'est un drame historique inspiré de les misérables de Victor Hugo Durée :77 minutes avec les couleurs . Le film Montre l'injustice sociale et décrit la souffrance des pauvres . L'heros du film Jean valjean est enfermé 5 ans pour u
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
الموضوع الرابع Le sport est très bon pour la santé et il a plusieurs avantages sur le corps et l'esprit Humain . Il nous permet D'aboard d'avoir une force physique ,ensuite il nous évite last prise de poids enfin il nous protège contre certaines maladies comme la crise cardiaque . Alors il ne faut pas oublier que le sport diminue le stress et de stimuler l'esprit .Donc on peut dire :un peu de sport par jour rend l'homme heureux at fort
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
الموضوع الثاني L'association "Dar al amal"vous invitez à célébrer cette journee de bienfaisance aux enfants Orphelins (la date c'est :le Dimanche 20 novembre 2019 ) De 8 hrs du matin à 20 hrs du soir au jardin de l'association Le programme:8hrs accueil -t.shirt offert -petit déjeuner 9hrs Bricolage 11hrs atelier calcul mental 12 hrs r
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
كمالة الموضوع الأول 3-un citron de l'huile 4-une petite laitue 5- des fruits secs
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ممكن تصحيح مواضيع الفرنسي و تشوفولياهن اذا شاملين و كافيين و ياخد علامة تامة أول موضوع D'aboard on offre une limonade fraîche ou un jus d'orange comme or boisson .Ensuite on présente une soupe aux tomates et pour le plat principal in Poisson grillé avec sune salade verte .Enfin le dessert est Desfruits secs car ils Sont plus sains . Après le repas on vaq s'amuser ,jouer we la musique et dancer avec e
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ممكن تصحيح مواضيع الفرنسي و تشوفولياهن اذا شاملين و كافيين و ياخد علامة تامة أول موضوع D'aboard on offre une limonade fraîche ou un jus d'orange comme or boisson .Ensuite on présente une soupe aux tomates et pour le plat principal in Poisson grillé avec sune salade verte .Enfin le dessert est Desfruits secs car ils Sont plus sains . Après le repas on vaq s'amuser ,jouer we la musique et dancer avec e
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ممكن تصحيح مواضيع الفرنسي و تشوفولياهن اذا شاملين و كافيين و ياخد علامة تامة أول موضوع D'aboard on offre une limonade fraîche ou un jus d'orange comme or boisson .Ensuite on présente une soupe aux tomates et pour le plat principal in Poisson grillé avec sune salade verte .Enfin le dessert est Desfruits secs car ils Sont plus sains . Après le repas on vaq s'amuser ,jouer we la musique et dancer avec e
- الصف التاسع
حماية المقومات الثقافية هو الانتماء الوطني العبارة خاطئة ولكن لماذا ؟ وما هو تعريف الدولة ولكم جزيل الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
بدي شرح هالبيت ما عرفت اشرحو حسيتو متناقض يا من أرى حسنها في كل فاتنة ولم أجد عن معاني حسنها بدلا سؤال تاني هلق الفعل جُنِنْتُ مبني للمجهول شي؟ التاء في محل رفع فاعل ولا نائب فاعل ؟ وشكرا كتيير
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ماجواب السؤال التالي من درس الخط العربي: اذكر دليلا من المقطع الأول على اعتناء العرب بجمال فن الخط
249
248
247
246
245
244
243
242
241