الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- الصف التاسع
هل ياتي سؤال عرف في الامتحان ما تعريف الانتماء الوطني هل تعريف الشأن العام حفظ ؟ يرجى الاجابة عن كل الاسئلة وليس احداها وبارك الله في جهودكم
- الصف التاسع
هل صحيح انه جاء في احدى الندوات ان فقرات اغني معلوماتي ليست للحفظ ؟ وعلمنا ان درس الاجزاء المغتصبة مطلوب كاملا فهل المربعات الملونة الموجودة فيه للحفظ ايضا ؟ يرجى الاجابة عن كلا السؤالين ولكم جزيل الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتم 1-شرح الابيات أيار عرسك معقود على الجبل دم الشباب كتاب الحب والغزل أطفال تشرين يا صحراء أعرفهم لا يخلط الموت بين الجد و الهزل 2-(أرضي صلاة السيف لم تزل) ما الصورة البيانية فيه 3-في البيت للمعجزات لعرس العرس للقبل ما المقصود بالقبل؟ وما المقصود بعرس العرس هل هو ت
اللغة العربية- ثاني ثانوي علمي
يا عروس المجد أي الاجابتين صحيحة أم كليهما لأنني وجدت جوابين في ندوتين تعليميتين المشبه المجد ,المشبه به الانسان (محذوف) وذكر شيء من لوازمه له عروس أو يقترن بعروس فالاستعارة مكنية أم المشبه الحرية (محذوف) ,المشبه به عروس فالاستعارة تصريحية
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية بالنسبة لتصنيف الهرمونات حسب طبيعتها الكيميائية . هيك صح؟ *الهرمونات البروتينية والببتيدية : GH _ MSH_ ACTH_TSH_FSH_LH_OXT_ADH و البرولاكتين و الانسولين و غلوكاغين *هرمونات ستيروئيدية: تستوسترون _دايهدروتستوسترون_ اندروسينيديون _ استروجين_ استراديول _ بروجسترون_ ألدوستر
الجغرافيا- الصف التاسع
*هل يمكن مساعدتي فأنا لم أفهم كيف تؤثر طبيعة الصخور وخصائص التربة الفيزيائية على نظام جريان الأنهار؟ وشكرا جزيلا للمساعدة والتوضيح
اللغة العربية- الصف التاسع
من فضلكم اريد شرحا مفصلا لقوالب السيرة الذاتية وما هي مقتضيات الفن الروائي ؟ وهل يطلب منا قالب معين في الامتحان؟ وماذا يقصد الشاعر في البيت 11 من قصيدة الأم ؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
لو سمحتم أريد حل أسئلة التقويم في الصفحات 35 و 69 و 75 و 85 لأنني لم أستطع حلها ولم أجده في المصادر التي ذكرتموها
- ثالث ثانوي
ماهي جوانب الارتباط بين العولمة والثورة المعلوماتية؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية 1)_في درس جهاز التكاثر الأنثوي صفحة 187 سؤال في أعلى الصفحة هو متى يبدأ تشكل الأعراس الأنثوية ؟ ومتى يتوقف؟ وجوابه عند سن البلوغ ويتوقف عند سن الإياس لكن في نفس الصفحة مكتوب في المرحلة الجنينية يبدأ تشكل الأعراس الأنثوية قبل ولادة الأنثى إذاً ماهو الجواب الص
اللغة العربية- الصف التاسع
يعطيكن العافية ..درس حفظ اللسان و كتمان السر كيف بدنا مدرسو???
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ورد في الصفحة 90 جدول النسب المئوية للامتصاص هل هو للحفظ أم لا؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
Il y a du trafic (alors) prendre la voiture n’est pas pratique لماذا استخدمنا alors وهل يمكن استخدام غيرها مع مثال؟ J’aime avoir une grande maison (au point que/donc) je préfère vivre à la campagne هل الجواب محصور بهذين الاختيارين أم يمكنني استخدام si bien que , de façon que في هذه الجملة كما استخدمنا au point que
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ممكن أن تشرحوا البيت الأبيات الثلاثة الأولى من قصيدة المهاجر
- ثالث ثانوي
ما الأسباب التي تؤدي الى ازدهار المجتمع واضمحلاله برأي ابن خلدون؟
الجغرافيا- الصف التاسع
*ما هو دور العمق في قدرة التربة الانتاجية : عندما تكون التربة عميقة يزداد توغل جذور النباتات وبالتالي تزداد قدرة النبات على الانتاج *ممكن مساعدتي في تحديد درجات القلوية والحموضة والتعادل ؟ وشكرا جزيلا للمساعدة الدائمة
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل يجوز القول بئس العيش الغربة هل الفاعل مناسب
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكن العافية...صفحة129.ورقة العمل آثار حمض كلور الماء على صحة الإنسان...شو جوابها?شكرا لكم
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
من فضلكم درس التعشيش والحمل لم نصل إليه في المدرسة فدرسته لوحدي لكن كان لدي بعض الاستفسارات : 1-صفحة 201 أ) كيف يتدفق الدم من الجنين إلى المشيمة؟ ب) على الرسمة لماذا يكون لون الدم في الوريد أحمر قانئ؟ ج) ما دور الزغابات الكوريونية للمشيمة؟ 2-صفحة 202 أ)مكتوب عند دور المشيمة كغدة
- ثالث ثانوي
ما المهمة التي اوكلها الفاربي لرجل السياسة؟ متى ظهر الاهتمام بالسياسات العامة بوصفها علما؟ ما الجهات المشاركة في المستوى الكلي لصنع السياسات العامة؟ مؤشرات نجاح السياسات العامة؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Hi Page 62 exercise 6 number 2(in activity book) have we said (is not it) or (is not that)??or the both are correct Thanks Tasneem
250
249
248
247
246
245
244
243
242