الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- ثالث ثانوي
بين أهمية سيادة الدولة على أراضيها؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما المقصود ب (الهدى) في البيت التالي من هنا شق الهدى أكمامه (أنفاس ريحان) في البيت التالي تجر في ذيلها أنفاس ريحان و إلى ماذا يرمز النور و الناي في قصيدة الغاب ولو سمحتم شرح الأبيات 15-16-17-18 في قصيدة الغاب
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا تاريخ تاسع الروابط بسؤال خريطة المفاهيم منكتفي الروابط الموجودة و لا منضيف نحنا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
1-ما عدد القرون الموجودة في المادة الرمادية للنخاع الشوكي؟ 2-ورد في الصفحة 41 أين توجد قنوات التبويب الفولطية؟ وكان الجواب : في اختناقات رانفييه. وفي تعريف قنوات التبويب الفولطية ذكر أنها موجودة في غشاء الليف. إذا ورد هذا السؤال أي جواب نكتب؟ 3-حدد بدقة موقع : القنوات الهلالية
علم الأحياء- الصف التاسع
يعطيكن العافية...ورقة عمل صفحة 129 ما آثار حمض كلور الماء على صحة الإنسان...شو جوابها?شكرا لكم
التاريخ- الصف التاسع
صفحة41.هل طور المجتمع السوري من طريقة تفكيره للاستفادة من خيرات بلاده?
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماإعراب (ما) في البيت التالي زار إلماما فما ملت إلى...
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
إذا طلب منا استخرج أداة شرط واذكر معناها فماذا نقول عن معنى (إذا) هل نقول تستخدم للظرفية الزمانية أم لمايستقبل من الزمان أم لتأكيد مابعدها وأيضا ماذا نقول عن أداة الشرط (لما) وماذا نقول عن (كلما)
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
إذا طلب منا جعل الشهيد مخصوصا بالمدح ماذا نقول هل نقول نعم الخلق الشهيد أم نعم الإنسان الشهيد أم ماذا نقول
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
إذا طلب منا جعل الغربة مخصوصا بالذم هل يجوز القول: بئس العمل الغربة أم بئس الحالة الغربة أم بئس القرار الغربة أم ماذا؟؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماسمات المذهب الإبداعي وهل قصيدة وطني تابعة للمذهب الإبداعي
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
(جراح اليتم) هل تعتبر استعارة أم بليغا إضافيا أم يجوز الوجهان أم ليست صورة أساسا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل ( زبدة العيش زبد) هل يمكن اعتبارها صورة وإن كانت صورة فماتحليلها وأيضا ( تقاضاني الغنى) هل هذه استعارة مكنية أم ليست صورة
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل هناك طباق بين (أرقني و رقد) وأيضا بين (جرت و جمد) وأيضا بين زبدة وزبد وفي البيت الأخير قصيدة وطني بين (زار و تجافى)
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
متى نقول الشعور بالإعجاب ومتى الاعتزاز ومتى الافتخار وماالفارق بين هذه المشاعر وهل هناك شعور بالضياع
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من بعد إذنكم ماالشعورالعاطفي لكل بيت ممايلي 1-مارست حيث رست فلك النوى... 2-فيه ربعي فيه جنات جرت... 3-فيه مر العيش يحلو... 4-وطني حتام ترتد الصبا دون... 5-زار إلماما فما ملت إلى ضمه حتى...
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من فضلكم مالقيمة التي نستطيع استنتاجها من كل بيت من هذه الأبيات على حدة 1-مارست حيث رست فلك النوى... 2-غاب خلف البحر عني شاطئ كل ماأرقني فيه رقد 3-فيه مرالعيش يحلو... 4-مارضيت البين لولا شدة... 5-هل درى الدهر الذي فرقنا... 6-قسما لولا أنيني مااهتدى لسريري..
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
بدي حل هدول الاسئلة مو محلولين بكتاب المعلم بين رأيك مع التعليل فيمن يظن ان السعادة تكمن في الاقتصار على الثراء والشهرة؟ لماذا حرص النبي عليه السلام على حماية حرية المعتقد ؟ ما اهمية الكسب المشروع في تعزيز الاقتصاد الوطني ؟ما رأيك فيمن يجعل الاختلاف في وجهات النظر سببا للت
التاريخ- الصف التاسع
مساء الخير لو سمحتم.. اذا جاء جدول زمني في اعلاه التواريخ : 1920 , 1949 , 1953 , 1965 هل يكون قسم الجدول الى اعوام ام عقود!!! وشكرا على جهودكم..
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مساء الخير ممكن تصحيح الموضوع التالي ص26 من كتاب التمارين. و إعطائي العلامة التي استحقها بحسب سلم التصحيح. À partir de l'importance de bienfaisance, je vous propose de participer à une journée de bienfaisance le 15/6/2020 à Jaramana. On va discuter, jouer avec les sans-abris et leur offrir des câdeaux. Aussi, on va préparer un menu varié.0 Le plat:poisson grillé La salad :Salade verte Dessert :
التاريخ- الصف التاسع
مساء الخير لو سمحتم ص 90 سبب تأسيس جميعة يقظة المرأة الشامية س3
251
250
249
248
247
246
245
244
243