الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
جزاكم الله خيرا وشكرا لكم على الإجابة على سؤالي بخصوص توضيح وظيفة إضاءة عناصر السرد الأخرى ولكن هل من الممكن توضيح هذه الوظيفة بمثال من إحدى الروايتين وشكرا جزيلا لكم
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
1 People should know morr about the great importance of water through radios and televisions 2 One of these problem is the water shortage 3 one of these problems is the issue of climate change 4 people should know more about the importance of preserving the environment هل هذه الجمل صحيحة أيضا وتقبل في موضوع اذا وردت؟ وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير.1* لو سمحتم ماهو عدد الأسطر المثالي لموضوع التعبير الوصفي و السيرة الذاتية؟ 2* هل يوجد قالب معين للموضوع الوصفي؟؟ شكرا لكم..
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير. لو سمحتم في موضوع السيرة الذاتية. عندما نبدأ بكتابة تكوين ما (نفسي اجتماعي ثقافي) هل نبدا الفقرة بجمل مثل :إن تكوينه النفسي ملفتٌ للنظر او محط اهتمام.. الخ أم نتكلم مباشرة عن عناصر هذا التكوين دون ذكر عبارة (تكوينه النفسي..) أقصد انني أتكلم عن تكوينه النفسي من ملامح
اللغة العربية- الصف التاسع
مازلت غضة والدهر قد هرما جملة<والدهر قد هرما> هي جملة اسمية في محل نصب حال هل الاجابة صحيحة؟ وشكرا
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتم ص 30 تصنيف مهام غرفة تجارة دمشق هل نعتبر نشرت وبشكل بومي اسعار البضائع والعملة وكل ما يهم التجار مهمة خدمية ام مهمة تجارية!!!!! شكرا على جهودكم
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
people who waste their time by using their computers often become unsociable هل تعتبر هذه الجملة صحيحة لو كتبت في موضوع ولو غير صحيحة كيف يمكن تكون الجملة حتى نوصل المعنى نفسه؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ماذا تعني إضاءة عناصر السرد الأخرى هل تشبه التنبؤ بماسيحدث وكيف يمكن أن نوضح هذه النقطة بمثال من إحدى الروايتين
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتم ما هو تعريف الامتيازات ص 22
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية في أسئلة الوحدة الرابعة ثانيا رقم 4
- الصف التاسع
هل فقرات اغني معلوماتيوالمستندات مطلوبة للحفظ
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية،في المسألة الثانية صفحة 126 الطلب الثالث(ماقيمة ph المحلول الناتج عن المعايرة) لو طلب مني التفسير ، اي التفسيرين صحيح 1.لإن الملح ناتج عن حمض قوي وأساس قوي فأيوناته حيادية ولا تتفاعل مع الماء فالوسط معتدل وph=7 او 2.عند إتحاد جميع أيونات OH مع ايونات H30 المضافة تصبح ق
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية، في الصفحة 122 من كتاب الكيمياء أعلى الصفحة عند جوابنا عن سؤال تغير لph لماذا قلنا (بإضافة قطرة من الأساس يصبح ph<10) ولم نقل ph=10.3 كباقي لحالات
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ممكن تعطونا امثلة عن التفكير الاستنتاجي والتفكير والاستقراءي
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ممكن تعطونا امثلة عن التفكير الاستنتاجي والتفكير والاستقراءي
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
لغة عربية ثالث ثانوي ادبي ممكن شرح البيت الرابع والخامس والسادس والسابع من قصيدة ختام تغفل والقصيدة من اي بحر من بعد اذنكن
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي ممكن حل النص الموجود بالصفحة ٣٦
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لغة عربية ثالث ثانوي ادبي ممكن شرح البيت الرابع والخامس والسادس والسابع من قصيدة ختام تغفل والقصيدة من اي بحر من بعد اذنكن
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا في مواضيع العربي في الامتحان ماهي معايير قبول الموضوع بالعلامة التامة (الموضوعين الاجباري والاختياري) يرجى التوضيح وشكرا
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Hi What do we choose in this sentence?what do we put instead on(news)?it or them. *internet news is more interesting becauce it contains videos and opinions .so you can read (them -it)from different points of view. And thanks for your lovely help
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في مادة التربية الإسلامية صفحة 47 : جمع مالا لشراء منزل سيسكنه ؟ هل تجب الزكاة؟ مع التعليل لو سمحت .
254
253
252
251
250
249
248
247
246