الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الأم البيت الأخير هل الشباب، الصغر تعتبر طباق إيجاب؟ تمنى تمنيت هل تعتبر تكرار كلمات؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الأم شقّ الصبا كمامي ما هي الصور البيانية فيها ومن هو المشبه والمشبه به؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
بعد تطبيق نظام الاتمتة كم بقي موضوع ؟ و هل ستكون 30 سؤال اتمتة و موضوع ادبي ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
قصيدة الأم في البيت السادس ما إعراب كما؟ وفي البيت الثامن هل كلمة خطوي مفرد أو جمع؟
اللغة العربية- الصف التاسع
من مدمعي، علامة الجر هل هي الكسرة الظاهرة أو الكسرة المقدرة على ماقبل ياء المتكلم؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة المعلم ما هو الشعور في البيت الخامس ؟هل هو إعجاب أو ألم؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في السؤال السابق عن الأفكار لم أقصد الفرق بين الفرعية والرئيسة وإنما الإجابة لأن فكرة آثار المعلم في الأجيال وردت في المقطعين ألا يمكن اعتبارها فكرة عامة للنص؟ وفكرة مكانة المعلم السامية وردت في الأبيات الثلاثة الأخيرة فقط فهل نعتبرها فكرة المقطع الثاني؟ أما فكرة عطاء ال
اللغة العربية- الصف التاسع
الفهم والتحليل صفحة ١١٤ أنسب الفكر الرئيسة والفرعية آثار المعلم في الأجيال وردت في المقطعين الأول والثاني و مكانة المعلم السامية لم تشمل المقطع الثاني كاملا فما هو الحل الصحيح ؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
كيف نبحث في المعجم عن كلمة يزدهي؟
اللغة العربية- الصف التاسع
أشعلت قلبك استعارة مكنية من هو المشبه والمشبه به المحذوف ؟هل هو القلب والشمعة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
كيف نشرح أشعلت قلبك للأجيال عرفانا؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما هو شرح البيت هل الدهر إلا اليوم أو أمس أو غد كذاك الزمان بيننا يتردد
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
كيف اميز وأفرق بين التحديات الاجتماعية والسكانية
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
عن ماذا يعبر عدد الاطوال الموجية في مزمار متشابه الطرفين؟ هل هو نفسه n في علاقة طول المزمار متشابه الطرفين؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ممكن شرح صورة ناطور أحلامي من قصيدة سأقاوم
اللغة العربية- الصف التاسع
قصيدة سأقاوم هل الكلمات التالية جامد ذات أو معنى أشعاري العيد زغاريد ليلي يوم
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
صفحة 34 كلمة depuis استخدمناها مع الحاضر في فقرة جورجينا ومع الماضي في فقرة يوسف هل صحيح استخدامها في الحاضر ؟ أليست مؤشر زمني يدل على الماضي ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما هو الشعور العاطفي في جادوا بأيام الشباب وأوشكوا يتجاوزون إلى الحياة الجودا
الجغرافيا- الصف التاسع
في درس تنوع بالعوامل تنوع بالتضاريس في تصنيف عوامل تشكل جبال قوس قزح يوجد ضغط الرسوبيات تعتبر من العوامل الباطنية ام الخارجية
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة تحية إلى الشباب هل هذه الكلمات جامد ذات أو معنى (الشباب ، أوطان ، البلاد )
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في سؤال ترتيب اقسام الوجه البطني للدماغ هل نذكر تصالب العصبان البصريان ام العصبان البصريان ؟
30
29
28
27
26
25
24
23
22