الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
لو سمحتم ممكن جواب المخطط ص111. أثر حماية التربة و صيانتها في كل من التنوع الحيوي و المياه و الاقتصاد و الأمن الغذائي و أفكار أخرى... شكرا جزيلا لتعاونكم معنا..
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا ..شكل وترتيب الالوان لكل من قوس قزح المقلوب والمألوف كيف أستطيع كتابيها حتى لا تبدو بعكس ما أعرفه وشكرا...
علم الأحياء- الصف التاسع
تاسع كيمياء ....ب نشاك صفحة ١٣٧ في غلط ب دليل المعلم الحل هك صح? 2AlO3____4Al+3O2
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا...ص69 السؤال المتعلق بالقوس الدائري كيف نجيب عنه؟؟؟ في المدرسة هكذا كانت الإجابة لكنني لم أفهمها أرجو التوضيح أو إعطائي صيغة أخرى إجابتنا: أتمكن من رؤية قوس قزح كاملا عندما تكون كروية الأرض تجعل الأفق يقطع النصف السفلي من دائرة قوس قزح وعند الارتفاع تستطيع مشاهدة القوس
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكن العافية.. 1-صفحة165 المسألة الأولى الطلب 6 قيمة الاستطاعة المتوسطة المستهلكة في الدارة هي إجباري رح تكون نفسها الاستطاعة الكلية بين طرفي كل من منبع الأولية ومنبع الثانوية قبل إضافة الفرع الجديد؟ و كيف منحدد إذا لازم نحسبها من الدارة الجديدة كما في مسائل التيار المتنا
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا... بالنسبة للعوامل المؤثرة في أنظمة الجريان النهرية (كيف تؤثر من منها يجعل جريان النهر منتظم ومن منها تجعل النهر غير منتظم الجريان) وشكرا
علم الأحياء- الصف التاسع
كيمياء تاسع ...كيف احسب حجم الهواء بالمسائل...؟؟؟
علم الأحياء- الصف التاسع
لو سمحتم ، أين يتحول الدسم إلى مستحلب، هل في الكبد.. ام المعي الدقيق.!!
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا.. هل العصب الدهليزي هو نفسه العصب السمعي؟؟ شكرا..
اللغة الروسية- الصف التاسع
ممكن الفرق بين когда و в каком году والقاعدة بنحط بالاخير год ولا года ولاгоду و باخر رقم بنحط ого او ом او ما بنحط شي وشكرا لجهودكم الجبارة
- ثالث ثانوي
في الفحص اذا وضع الطالب أكثر من إجابة وبعضها صحي وبعضها خاطئ تؤخذ الإجابة الصحيحة أينما وردت؟ وشكراً
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Good morning *internet news is more interesting because it contains pictures and opinions.so you can (read (them -it from different points of views
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير بالامتحان سؤال اضبط بالشكل اذا انطلب منا ضبط الكلمة الاخيرة بالشكل نضبطها يكون الضبط كما ورد في القصيدة او كما هو اعرابيا مثل في قصيدة ملحمة ميسلون: لم تنبسط بيني وبينك بيدُ(بالضم كما في النص) او بيدٌ(بتنوين الرفع كما هو اعرابيا) وجزيل الشكر لكم
- الصف التاسع
هل درس ملف الاجزاء المغتصبة مطلوب كاملا ام فقط معرفة الدول المحتلة مثلا لواء اسكندرون احتلته تركيا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
في مادة التربية الإسلامية ما اجابة سؤال أهمية العلاقات الايجابية لبناء مجتمع متكامل . و ما الوسيلة الاهم للكسب المشروع . و كيف يكون الصديق سبيل الى الخير و الكذب سبيل الى الشر
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا هلأ الحرف الكبير ببداية كل فقرة او بعد كل فاصلة يرجى التوضيح
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا هلأ الفص المتوسط الدودي عليه اثلام او خطوط عرضية شو الاجابة الصح؟؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم *ما هي أهمية العلاقات الايجابية في بناء مجتمع متكامل؟ص88 *تقويم ص 91: الحسد:التقوى وتحويل المشاعر الى غبطة والاجتهاد وشكر الله دائما البغضاء :اجتناب كل ما يؤي الى التنافر والكراهية وتعزيز اواصر المحبة التدابر :العمل على اصلاح الفراغات وحل الخلافات فور حصولها و
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا اوراق العمل بنهاية اسئلة الدروس مطلوبة شي واذا مطلوبة احفظها من دليل المعلم او كيف؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل ورقة العمل الصفحة 30 للحفظ؟؟؟ أم نلتزم بكوكب المريخ وكوكب الأرض وندرسهن منيح ويكتر خيرنا كافي ووافي؟؟🙃🙃😶😄🙃🤭 شكرا لكم بتمنى تبقوا بخير وسعادة...
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا...علل يتزامن فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي ووجود الأرض في نقطة الحضيض؟هل الجواب هو:بسبب ثبات ميلان محور الأرض على مستوى مدارها بزاوية 66.30 ففي منطقة الحضيض يكون محور الأرض مائل بحيث يجعل القطب الشمالي أبعد من القطب الجنوبي عن الشمس فتتخطى دائرة إضاءة الشمس القطب الجنوب
255
254
253
252
251
250
249
248
247