الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
لما منشوف جملة متل هي https:\\www.plante بالنص و صح او خطأ هاد النص بكون مقالة #article بتكون غلط ولا صح بتكون غلط مو ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
*بحسب ما صدر أن الفاقد التعليمي يبدأ بعد نص رفيقة الدرب لكن صدر نموذج يحوي سؤال التعبير الوظيفي مذكرات يومية علما أنها بعد نص رفيقة الدرب فهل فقط المقابلة الصحفية مطلوبة أم المقابلة والمذكرات اليومية للتعبير الوظيفي؟ *هل تعتبر أحرف المضارعة أحرف زيادة ؟ وشكرا جزيلا جزيلا
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا...قارن بين التضاريس القارية والمحيطية: تتشابه من حيث الشكل تتشابه بعض عوامل التشكل وبعضها الاخر يختلف إمكانية الاستثمار البشري للتضاريس القارية بينما يوجد صعوبة في الاستثمار للتضاريس المحيطية...شكرا.. ملاحظة:أنا فتاة😊
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا..لو سمحتوا أريد الإجابة على التقويم في الصفحة 49 والصفحة 61 وما المقصود بضرب الأمثال (السؤال 3 الصفحة 76) وشكرا..
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
جرّبت كلّ نعيم في مدارجها أكان مغتبَقاأم كان مسطبَحا. مانوع المشتقات مغتبقا ومصطبحا؟
التاريخ- الصف التاسع
-ما دلالة الاعتراف العالمي بالكشاف السوري ص95؟ *أهمية سورية وقدرتها على تنشئة جيل قادر على اثبات ذاته وبناء وطنه والتعريف بحضارة بلاده وتاريخها -ما دور سورية في الحضارة الانسانية ص92؟ *تعتبر سورية مهد الحضارات الانسانية حيث منها انطلقت اول ابجدية للعالم وشكرا جزيلا للمساعد
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
الموضيع الاساسية بس ٦ و موجودين ب كتاب الانشطة ....ما هك؟ يعني بالامتحان رح يجينا موضوع من بين الستة يلي ذكرتلي صفحاتن الانسة القديرة غيثاء الاسد ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
المشروع :بناء منتجعات ومصايف و فنادق مقوماته البشرية :توفر يد عاملة محلية ,خلو المنطقة من اي نشاط تجاري المقومات الطبيعية :وجود مساحات واسعة و مناظر طبيعية خلابة و طبيعة جذابة. يكون صديق للبيئة :عدم رمي اوساخ الفنادق بالبحار والتخلص منها بالطرق الصحية ,عدم استخدام اجهزة مض
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا.. هل صحيح أن التضاريس في البحار والمحيطات لا تتعرض لعوامل التعرية؟؟؟ ألا تتعرض لحت الأمواج؟؟؟...وشكرا
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Hello... I have a question about the interpretation sentence from the scientific section sublement Is it just English-Arabic or both Arabic -english and English-Arabic and about the student's book is it Arabic-English or both and thank you
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا... هالسوال بتمنى تجاوبوني عليه: في ص52 الثروات الباطنية اللي على الخريطة ممكن أعرف كل وحدة شو ممكن نستفاد منها مثلا لأنو في منهن ما بعرف شو معناهن .. وسوال تاني لو سمحتوا:أذا قالولنا نكتب مشروع صناعي مناسب لمنطقة ما هل من الضروري أن يكون له علاقة بالثروات الباطنية؟؟(أم مث
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا.. قد ذكر في الكتاب أنه يمكن أن يكون للموقع الجيولوجي أهمية علمية أو جيولوجية ..ما الفرق بينهما؟؟ شكرا جزيلا لكم..........
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا... لو سمحتوا أريد شرحا لمعنى الخصائص المعدنية والتركيبية والجيومورفولوجية والطبوغرافية. وشكرا ..
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا... قارن بين التضاريس القارية والمحيطية (التشابه والاختلاف) وشكرا..
علم الأحياء- الصف التاسع
كيمياء -هل نحن مطالبون بكتابة الحالة الفيزيائية لكل مركب أو عنصر في المعادلة الكيميائية (..s -l -g)؟ وهل المطلوب فقط لنهاية وحدة الكيمياء اللا عضوية ؟ وشكرا جزيلا للمساعدة والتوضيح
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
شو هنن موضيع الفرنسي الاساسية يلي للحفظ و هنن عددن ٨ ما هيك؟؟؟ ممكن بس صفحاتن اذا بتريدو؟؟ و شكرا من كل قلبي
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي اذا ممكن امثلة عن دور النظرية العلمية في التطور العلمي الأحق وما العلاقة بين النظرية والقانون مستعينا بالامثلة
التاريخ- الصف التاسع
*ورد في الصفحة 40 ما دلالة اهتمام فرنسا بالأراضي الزراعية في سورية ؟ هل الجواب:لرغبتها في السيطرة على مصانع الحرير والمواد الاولية الزراعية والمحاصيل الزراعية واستغلالها لصحالها ؟ *ورد في الصفحة 36: ما دوافع العمال للقيام بالاضراب؟ فهل الجواب نفسه مطالب العمال أم أن الجواب
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
فلسفة ثالث ثانوي ادبي اذا ممكن حل أتساءل صفحة ٢٣
الجغرافيا- الصف التاسع
*هل تؤدي الامطار الغزيرة على مدار العام الى تملح التربة ؟فهل يمكننا اعتبارها عند سقوطها بغزارة مثل الري بالغمر كمية ماء كبيرة موجودة على سطح التربة وستصل الى الطبقات العميقة . *في آليه تشكل قوس قزح المقلوب وردت جملة (تتحلل بطريقة معاكسة اقوس قزح المألوف)هل يقصد بذلك من حيث تر
الرياضيات- ثالث ثانوي
- مرحبا... بالهندسة ص48:ممكن لو سمحتوا أن تعطونني فقط رؤوس أقلام لحل التمرين 18و 20 وشكرا لتعبكم معنا...
260
259
258
257
256
255
254
253
252